om-rama

om-rama @om_rama_3

عضوة فعالة

مشكلتي مع هرمون الحليب............ساعدوني؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ياحوائيات
اقولكم باختصار انا قبل 3 اشهر سويت تنظيف طبعا عمليه بعد التنظيف بشهر نزلت الدورة وكانت قليله الشهر اللي بعده تاخرت 4 ايام ونزلت لونها اسود(سامحوني على الوصف)بس قلييييييييله استمرت اسبوع يومين تنزل ويوم مافي المهم
بعدها جاتني التهابات رحت للدكتورة واخذت مسحة لعنق الرحم وتحليل دم وبول طلع ان عندي التهاب بعنق الرحم واملاح بالبول ومرتفع هرمون الحليب الى 35 اعطتني غسول للمنطقة وكيم مهبلي ومضاد استمريت والحمد لله
اما الهرمون مااستخدمت خفت
ايش المعدل الطبيعي للهرمون
ساعدوني ولو بدعوة
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة عشآق
وردة عشآق
الله يفرجه لك يارب
بائعة المسك
بائعة المسك
والله ياقلبي انا يوم قبل زواجي حللت دم عشان اشوف هل عندي مشاكل بالحمل ولا لا عشان استخدم حبوب منع الحمل شهرين او شهر
طلع كل شيء عندي سليم لكن هرمون الحليب مرتفع 50
وصرفت لي الطبيبه حبوب لكن انا مااستخدمتهم قلت تكذب علي الدكتوره ماعندي اي اعراض انه عندي هرمون الحليب

دورتي منتظمه بالشهر وبالتاريخ وبالعدد ولا عندي مشاكل فيها ابد
وبعد شعر جسمي كلي كللللللي مره خفيف حتى حواجبي وشعر راسي
صدري مايتحجر ولا ينتفخ ولا ينزل منه شيء ولا عندي لا دوخه ولا شيء يقول انه عندي الهرمون

قلت اذا تزوجت اشوف عندي مشكله ولا لا حتى اهلي نصحوني مااشتري الحبوب
جلست 3 شهور بعد زواجي ماحملت
والشهر الرابع بفضل من الله وحده فقط حملت بدون اي تدخل طبي او شعبي

بدت فيني التهاب بسيط اول شهر من زواجي بالمهبل جلست 3 شهور على هالالتهاب حكه مزعجه
سويت مسحه قالت لي الطبيبه انه عندي باكتيريا عطتني مضاد اكلته اسبوع كامل وعطتني غسول (روزفاج)
وراحت يارب لك الحمد والمنه
وجيتها اول ماطهرت من الدوره والشهر اللي بعده مانزلت الدوره وسبحان الله حملت

شوفي استخدمي البردقوش سويت زي الشاهي نقعي ملعقه وسط في كوب فيه ماء حار وغطيه لمدة 10 دقايق ثم صفيه وحليه لو تحبين وشربيه كل يوم
كنت اسويه عشان الدوره تنزل زين
اخر دوره لي كانت تعورررررررني حيل وبطني متحجر ونزلت بنفس العدد بس مو كثيره قليله شرب بردقوش باول يوم وستمريت كوب كل يوم حتى يوم طهرت استمريت شهر كامل ويوم قربت دورتي الثانيه تجي وقفته عشان تنزل لكن مانزلت وطلعت حامل
وردة عشآق
وردة عشآق
اختي بائعة المسك الله يسعدك شرب البردقوش ايام التبيويض مافي ضرر
آلآمووورهـ
آلآمووورهـ
عاااادي حبيبتي استخدمي الحبوووب
حتى انا كان عندي واستخدمته والحمدلله

مااافيه اي ضرر توكلي ع الله
واذا تبغي تتاكدي روحي لدكتوره ثاانيه ..

دعوووووووواتك..
الدنيا الفـانية
شاهي المراميه خطير للهرمون