غير الناسm
غير الناسm
بنات انا اليوم الساعه 3 العصر نزل معي دم لان كان معي امساك ونتم بكرمه والحين امسح يطلع معي خيوط بنيه بنات من صار معه كذاوطلعت حامل ظل الوعد111وش دعوه تفكيري غبي انا قالت كذا من شان الأعراض الي تجئني بنات ماقالت لكم أني دخله من نك خيتو 
بنات انا اليوم الساعه 3 العصر نزل معي دم لان كان معي امساك ونتم بكرمه والحين امسح يطلع معي خيوط...
انا كاان ينزل على دم عبالي دوره ونزل علي دم للشهر الثالث وبعدها وقف

وطلعت حامل وسبحان الله سقطت بالشهر السادس

ترا الدم مو علامه على فشل العمليه يمكن ثبت الاجنه او احد الاجنه طاح وباقي اجنه ثانيه برحمج يعني الوحده تسوي تحليل بعدين تشرب اشياء تنزل الدورررررررره:26:
غير الناسm
غير الناسm
الله يوفقكم ويارب تكون حوامل انا قلت لكم عندي حمل ضعيف نسبته 7.95 وينزل معي دم وكنت بعيد التحليل علشان اشوف النسبه شو صار لها بس بيوم الي قبل اعادة التحليل كنت نايمه واحلم اني حامل وقاعده اولد وكان الم فضيع بلحلم من شدته صحيت من نوم وفعلا كنت اتالم ومقدرت انهض من مكاني وبعدين الالم خف قمت ولقيت دم بس كان شوي واحمر خفت وقلت خلاص ماعاد فيه امل اعيد التحليل بس زوجي مصر الان الدم وقف ويوم جاء اليوم التحليل صحيت وانا اتالم وعندي نزيف وستمر وحسيت بالم الله لا يوريكم ورحت اشرب قرفه وبعد ماشربتها بساعتين نزل الجنين شفته مو مصدقه ودي ابكي علشان فقدته او افرح علشان حملت منجد مو وهم بس فنهايه قلت الحمدلله على كل حال ولا علمت زوجي وانا الحين مرره تعبانه واحس بمغص وزي سكاكين في بطني وش اسوي علشان يخف الالم ماجاني النوم من كثرالتفكير لازم اروح الدكتور و لا لا ويارب عوضني خير منه ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
الله يوفقكم ويارب تكون حوامل انا قلت لكم عندي حمل ضعيف نسبته 7.95 وينزل معي دم وكنت بعيد التحليل...
ليششششششش حراام لازم مسويه تحليل وبعدين تشربييييييين قرفه يمكن فيج تووم وبس مابين الحمل انا كان حملي الثاني 5 وزاد بالتحليل الثاني لين ماوصل رقم حلو بس سبحان الله اسقط انا

بناات لاتستعجلوووووووووووون انا نزل علي بحملي بالتووااام دم حتى الدكتور قال الله يعوضج بس سبحاان الله استر حملي 6 اشهرر

ربي يعوووضج حياااتي
ترد الروح
ترد الروح
الله يعوضك ايملي99 ويصبر قلبك

عهد يبيلك طق كيف تحللين قبل يوم التحليل ها
خلاص لاتضربون بها المثال غيرو خلوني انا احم للحين ماحللت

بنااا انا تجيني الالم قويييه وتروح مدري شقصتها
والاصفر خف الحين مافي تقريبا او شي بسط ماينشاف

وهالدكتور مو مبرد قلبي بشي كل يقول طبيعي وعادي انتظري يوم التحليل وانا كل مايصير معي شي اتوقع يقولي روحي حللي وهالكلمه مو جايه تطلع منه
ترد الروح
ترد الروح
صبااح الخير بنااات شلوونكم بشرووني منو حملت ............ بديت اجرااءات العمليه الراابعه عسااها الثااابته ياارب دعوووووااتكم لي ’’’ وعندي تفااول بشكل مو طبيعي ان بحمل هالمررررررررررررررره
صبااح الخير بنااات شلوونكم بشرووني منو حملت ............ بديت اجرااءات العمليه الراابعه...
حلو التفائل هذا ببدايه خيير

لان عقلك الباطن بداء يرسل اشارات لجسمك انه يتقبل هالاجنه
ضلي متفائله لنهايه العمليه واسبوعين الانتظار
يارب تبشرينا وتفرحينا بحملك
AM ALBRA
AM ALBRA
أنا عملت عملية أطفال أنابييب وهذه المحاوله الثانية وتم إرجاع اربعه اجنه مجمده وعملت تحليل منزلي باليوم الحادي عشرا من الترجيع وكان خط واحد ويوم الرابع عشر من الترجيع نزل علي بني حتى الليل خفيف وفي اليوم الثاني نزل دم لمده خمسه ايام زي الدورة بس بدون قطع دم هل تعتبر دورة وفشلت العملية وانا لم أحلل تحليل رقمي ودم الدوره بعد إرجاع الاجنه لازم تطلع قطع دم على انها الاجنه ارجوا الرد