ام قلي
ام قلي
اختي ايه لازم حلق راس المولود لانه سنة ولانه سبحان الله يزيل عنه أذى كبير ويزيد الذكاء وله أشياء كثير والرسول عليه أفضل الصلاةوالتسليم ماأمر به إلا له فوائد عديدة احلقي راسة وبعدها امسحيه بالزعفران مثل ماسوى الرسول عليه السلام مع الحسن والحسين انا حلقت لولدي وكلنا بعائلتنا مستحيل نخليه لازم نحلق له واتمنى اكون أفدتك
اختي ايه لازم حلق راس المولود لانه سنة ولانه سبحان الله يزيل عنه أذى كبير ويزيد الذكاء وله...
انا مع الاخت روز وكلامها صحيح 100%

لازم حلق راس المولود لانه سنة ولانه سبحان الله يزيل عنه أذى كبير
ويزيد الذكاء وله أشياء كثير والرسول عليه أفضل الصلاةوالتسليم ماأمر به إلا له فوائد عديدة
احلقي راسة وبعدها امسحيه بالزعفران مثل ماسوى الرسول عليه السلام مع الحسن والحسين
انا حلقت لولدي وكلنا بعائلتنا مستحيل نخليه لازم نحلق له واتمنى اكون أفدتك
الورود الندية
انا مع الاخت روز وكلامها صحيح 100% لازم حلق راس المولود لانه سنة ولانه سبحان الله يزيل عنه أذى كبير ويزيد الذكاء وله أشياء كثير والرسول عليه أفضل الصلاةوالتسليم ماأمر به إلا له فوائد عديدة احلقي راسة وبعدها امسحيه بالزعفران مثل ماسوى الرسول عليه السلام مع الحسن والحسين انا حلقت لولدي وكلنا بعائلتنا مستحيل نخليه لازم نحلق له واتمنى اكون أفدتك
انا مع الاخت روز وكلامها صحيح 100% لازم حلق راس المولود لانه سنة ولانه سبحان الله يزيل عنه...
انا عمر بنتي 19يوم ينفع احلق لها باليوم الواحد والعشرين لانه بحثنا بالنت لقينا افضل شي السابع والرابع عشر والواحد والعشرين
اذا حلقتلها وش اسوي بعد
ومتى اخوق اذانها
home2006
home2006
احنا عندنا كمان ضروري نحلق للطفل بالاربعين ومش مهم باي يوم المهم انه يحلق ..
توووومه
توووومه
مرحبا اختي انا بصراحه عندي بنتين وحلقتهم بعد الولاده

اولا لانها سنه عن الرسول عليه الصلاة والسلام

وثانيا لان اذا ما حلقتي الياهل يطلع في راسه ريحه واتسبب فطريات

وان شاء الله اكون وفيت وكفيت في اللي تبينه