TrAnIm-7zin
TrAnIm-7zin
الله يعيناا ياارب انا بعد من الرياض وشكلي باسكن هنااك مااقدر اروح وااجي صعبه حيل
mo45on
mo45on

الله يسعدكم ردوا على موضوعي هذا

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3644354
لميييييس
لميييييس
الله يعيناا ياارب انا بعد من الرياض وشكلي باسكن هنااك مااقدر اروح وااجي صعبه حيل
انتم وش مشكلتكم بالضبط؟؟
المحافظة نفسها ما تبون تسكنون فيها والا قصدكم الأهل؟؟
ان كان ع المحافظة فيا اخواااات اسمها محافظه مؤ قريه ولا مكان مهجور
حالها حال المناطق الثانيه والمحافظات لا تقولون لي ماعمركم شفتوها او احد من معارفكم ما يعرفها كلس
انا من سكانها ومو معناته أدافع عنها لا والله
بس ماادري اسمع وأشوف كثير مصورينها بمنظور غير حرام عليكم
ماراح أزيد وأعيد انتم ان الله عطاكم وعطانا عمر راح تداومون فيها
وقبلها راح تعملون المقابله وراح تشوفونها بنفسكم
لؤلؤة الشرق
لؤلؤة الشرق
انتم وش مشكلتكم بالضبط؟؟ المحافظة نفسها ما تبون تسكنون فيها والا قصدكم الأهل؟؟ ان كان ع المحافظة فيا اخواااات اسمها محافظه مؤ قريه ولا مكان مهجور حالها حال المناطق الثانيه والمحافظات لا تقولون لي ماعمركم شفتوها او احد من معارفكم ما يعرفها كلس انا من سكانها ومو معناته أدافع عنها لا والله بس ماادري اسمع وأشوف كثير مصورينها بمنظور غير حرام عليكم ماراح أزيد وأعيد انتم ان الله عطاكم وعطانا عمر راح تداومون فيها وقبلها راح تعملون المقابله وراح تشوفونها بنفسكم
انتم وش مشكلتكم بالضبط؟؟ المحافظة نفسها ما تبون تسكنون فيها والا قصدكم الأهل؟؟ ان كان ع...
يا حبيبتي انتي
تراه مو القصد زي ما انتي مفكره
انا عندي بناتي رافضين النقل للدوادمي او القصيم عند اهلي
وهذي مشكلتي بس
لؤلؤة الشرق
لؤلؤة الشرق
انا نفس حالتك بالضبط من الرياض للدوادمي اللهم اني امي وابوي كبار ماودي اتعبهم بالسكن معاي ومومشكله اتحمل السيارة يومياً .. اذا شفتي طريقة ياليت تنوريني معك
انا نفس حالتك بالضبط من الرياض للدوادمي اللهم اني امي وابوي كبار ماودي اتعبهم بالسكن...
خلاص يا قلبي حسب القريه اللي بنكون فيها نحدد وش يصير
الله يعيننا يارب ويسهل امورنا