sooooon
sooooon
انا واختي استخدمنا جهاز LPG في مستوصف راسان والله لايحلل الممرضة الى تشتغل علية صح ينحف لكن والله ثم والله انه ترك الافخاذ محفره ومطبات خربها اول كانت اجمل وقليلة مشكله السلولايت وخفيف حيث انها تضع الجهاز بشكل الشفط مثل المكنسة الكهربائية عشوئيا بدون تركيزفكانت النتيجة زيادة السلولايت وشكل بشع للافخاذ ((وياليتنا من حجكم سالمين ))
انا واختي استخدمنا جهاز LPG في مستوصف راسان والله لايحلل الممرضة الى تشتغل علية صح ينحف لكن...
نفس مشكلتي وانا ايضا لاحظت الحفر والمطبات زادت وهذا اللي يجنني لكن الخبيرة تقول لي:( مو معقول وما احد شكى مثل شكوتك) ....مو قادرة اعرف السر اللي سبب لي زيادة السيلوليت.
oOo MaNaR oOo
oOo MaNaR oOo
نفس مشكلتي وانا ايضا لاحظت الحفر والمطبات زادت وهذا اللي يجنني لكن الخبيرة تقول لي:( مو معقول وما احد شكى مثل شكوتك) ....مو قادرة اعرف السر اللي سبب لي زيادة السيلوليت.
نفس مشكلتي وانا ايضا لاحظت الحفر والمطبات زادت وهذا اللي يجنني لكن الخبيرة تقول لي:( مو معقول وما...
اخواتي انا بالسويد واعرف كل شي عن الاجهزة وعندي خبرة فيهم
جهاز LPG نوع من انواع المساج اللي عن طريقه يتم توزيع كمية الدهون يلي بجسمك بطريقة سليمة يعني الدهن يتوزع على كل جسمك بدال ما انه يتركز بمنطقة دون اخرى

وهذي الطريقة فعالة اذا ما صاحبتها عملية شفط دهون. وانصح اي وحدة وزنها فوق ال 70 انها ما تستخدمه الى ان تنزل بوزنها . يعني الجهاز لا ينحف ولا شي لكنه يقوم بعملية توزيع الدهون على كل الجسم وبس سلامتكم:)
sooooon
sooooon
اخواتي انا بالسويد واعرف كل شي عن الاجهزة وعندي خبرة فيهم جهاز LPG نوع من انواع المساج اللي عن طريقه يتم توزيع كمية الدهون يلي بجسمك بطريقة سليمة يعني الدهن يتوزع على كل جسمك بدال ما انه يتركز بمنطقة دون اخرى وهذي الطريقة فعالة اذا ما صاحبتها عملية شفط دهون. وانصح اي وحدة وزنها فوق ال 70 انها ما تستخدمه الى ان تنزل بوزنها . يعني الجهاز لا ينحف ولا شي لكنه يقوم بعملية توزيع الدهون على كل الجسم وبس سلامتكم:)
اخواتي انا بالسويد واعرف كل شي عن الاجهزة وعندي خبرة فيهم جهاز LPG نوع من انواع المساج اللي عن...
اختي ما دام تعرفين كل شيء عن الجهاز وعمله ، ارغب الله يخليكِ بمعرفة تفسير ما حدث معي ، اخذت حوالي 30 جلسة مو للتنحيف انا لست سمينة ولكن وسط ، مشكلتي هي السيلوليت ( غمازات في بشرة المؤخرة ) كما يسمونها بالانجليزي
وكنت قد قرأت وسمعت انه هذا الجهاز خصوصي للسيلوليت ، لكنه زاد ولم ينقص ، اي نعم الشكل صار ارتب وصار شد لكن شكل الجلد بشع وزي الحفر صار فيه ، رح انجن من هالمنظر. ارجوكي تعرفيلنا السبب ومشكورة
قمرة مساء
قمرة مساء
يا بنات كيف الرثويه الي جربت فيه

وتقولي عن اسم الدكتوره الله يخليكم
JoJoOoO
JoJoOoO
اللي صار عندها مشكلة الحفر..

بسألكم لو سمحتو..

شلون كانت تستخدم معكم الجهاز..

الجهاز له طرق بالاستخدام.. يمكن ماكانت تحركه على الجسم بشكل صحيح وهالشي خلى السلولايت يتركز بمناطق ويسبب هالحفر!!

بعدين عندي استفسار ثاني:
هالجهاز فيه منه أنواع.. وفيه الجديد وفيه القديم

ياليت اللي عندها خبرة تفيدنا

انا سويت 7 جلسات للحين والحمدلله كل شي تمام
بس باقي شوي سلولايت ببعض المناطق ماراح تماما

وناوية ان شالله اكمل الجلسات