AM HAMODY
AM HAMODY
السلام عليكم فزعتكم يابنات عنيزة اختي زواجها حايكون بعنيزة ^^ وابي مشاغل ورقام الصالونات بي عنيزة الكوفيرات الي تعرفونهم بنتظار ردوكم الله يوفقكم معتمدين عليكم هنا
السلام عليكم فزعتكم يابنات عنيزة اختي زواجها حايكون بعنيزة ^^ وابي مشاغل ورقام الصالونات بي...
عندك مشغل وفا. حلو تسريحات ومكياج
وعندك مشغل زوف بعد رهيب

هذا اللي جربت بعنيزه مره حلو شغلهم.عيبهم الزحمه
AM HAMODY
AM HAMODY
السلام عليكم فزعتكم يابنات عنيزة اختي زواجها حايكون بعنيزة ^^ وابي مشاغل ورقام الصالونات بي عنيزة الكوفيرات الي تعرفونهم بنتظار ردوكم الله يوفقكم معتمدين عليكم هنا
السلام عليكم فزعتكم يابنات عنيزة اختي زواجها حايكون بعنيزة ^^ وابي مشاغل ورقام الصالونات بي...
عندك مشغل وفا. حلو تسريحات ومكياج
وعندك مشغل زوف بعد رهيب

هذا اللي جربت بعنيزه مره حلو شغلهم.عيبهم الزحمه
ملامح بريئة
ملامح بريئة
مشغل وفاء لازم حجز قبل بس صراحة ماعرف رقمهم المشغل بطريق الزلفي يجي بشارع فرعي اول الشارع معليش ماعرف اوصف ..ممكن تسألين احد ادخلي احد منتديات عنيزة واسألي بيعطونك ردود أكثر واذ ا حابه اذكر لك اسم منتدى لعنيزة ارسلي على الخاص ..بالتوفيق .
ذيبه(ورأسك)أجيبه
لوسمحتو مين احسن وحده تقص شعر بشيفون ببريده ابي وحده تضبط قصة الكوكتيل

وكم اسعارهم
زمان عجيب
زمان عجيب
الحساسه رقم هبون .... 0531661491

للامانه ماجربتها بس قريب بجربها