عسل*عسل
عسل*عسل
سلاااااااام عليكم حوائيات أسعد الله أوقاتكم بكل خييييييييييير أخواتي الرشيقات والنحيفات ولايهونون البدينات والدبدوبات
بختصااااااااااار
أنا ماشاء الله خصري حلو ونحيفة بس الزين مايكملش يوجد لدي شحوم تحت الأكتاف( صار علااااااان ) والفخوذ سمينة جدآ وغير مشدودة والله كأنها فخذ رجال تفشل حتى رجولي صارت توجعني على طول وخصوصآ إذا وقفت مع كسل"
المهم اللي تعرف شيء يشد الفخوذ ويذوب الشحوم تقولي
وأكون شاكرة لهاااااااااااا
-1ماعندي سير كهربائي
-2ولاعملت رجيم
-3بس أستخدم منشطات يمكن هي السبب

سؤال خارج الموضوع دايم تقولون عشان يثبت الوزن وش اللي يثبت الوززززن

آسفة طولت عليكم
أسأل الله رب العرش العظيم أن لايرد لكم دعوة
ويحقق كل أمانيكم
ويغفر لكم ولوالديكم

لاتنسوني بردودكم السنعة
SONDS.
SONDS.
سلاااااااام عليكم حوائيات أسعد الله أوقاتكم بكل خييييييييييير أخواتي الرشيقات والنحيفات ولايهونون البدينات والدبدوبات بختصااااااااااار أنا ماشاء الله خصري حلو ونحيفة بس الزين مايكملش يوجد لدي شحوم تحت الأكتاف( صار علااااااان ) والفخوذ سمينة جدآ وغير مشدودة والله كأنها فخذ رجال تفشل حتى رجولي صارت توجعني على طول وخصوصآ إذا وقفت مع كسل" المهم اللي تعرف شيء يشد الفخوذ ويذوب الشحوم تقولي وأكون شاكرة لهاااااااااااا -1ماعندي سير كهربائي -2ولاعملت رجيم -3بس أستخدم منشطات يمكن هي السبب سؤال خارج الموضوع دايم تقولون عشان يثبت الوزن وش اللي يثبت الوززززن آسفة طولت عليكم أسأل الله رب العرش العظيم أن لايرد لكم دعوة ويحقق كل أمانيكم ويغفر لكم ولوالديكم لاتنسوني بردودكم السنعة
سلاااااااام عليكم حوائيات أسعد الله أوقاتكم بكل خييييييييييير أخواتي الرشيقات والنحيفات ولايهونون...
اولا لازم رجيم مع رياضه وشددي على الرياضه هي الي تشد الجسم ولا بد من نضام غذائي مناسب والمشي تقدري في الحوش او اي مساحه متوفره في البيت اما بنسبه لتثبيت الوزن انك تاكلي قد ما بتحرقي وشويت رياضه بتحافضي على وزنك اما اذ كنتي بتقصدي ثبات الوزن اثناء الرجيم فهوا تعود الجسم على الرجيم واي سؤال انا حاضره
زهرة الياسمينا
سلاااااااام عليكم حوائيات أسعد الله أوقاتكم بكل خييييييييييير أخواتي الرشيقات والنحيفات ولايهونون البدينات والدبدوبات بختصااااااااااار أنا ماشاء الله خصري حلو ونحيفة بس الزين مايكملش يوجد لدي شحوم تحت الأكتاف( صار علااااااان ) والفخوذ سمينة جدآ وغير مشدودة والله كأنها فخذ رجال تفشل حتى رجولي صارت توجعني على طول وخصوصآ إذا وقفت مع كسل" المهم اللي تعرف شيء يشد الفخوذ ويذوب الشحوم تقولي وأكون شاكرة لهاااااااااااا -1ماعندي سير كهربائي -2ولاعملت رجيم -3بس أستخدم منشطات يمكن هي السبب سؤال خارج الموضوع دايم تقولون عشان يثبت الوزن وش اللي يثبت الوززززن آسفة طولت عليكم أسأل الله رب العرش العظيم أن لايرد لكم دعوة ويحقق كل أمانيكم ويغفر لكم ولوالديكم لاتنسوني بردودكم السنعة
سلاااااااام عليكم حوائيات أسعد الله أوقاتكم بكل خييييييييييير أخواتي الرشيقات والنحيفات ولايهونون...
اختي ان كانت مشكلتك موجوده فيك اكتر من سنتين فلازم رياضه في اليوم حتى تقدري تكسري الشحوم
وبالنسبه للافخاذ فعندك رياضه المشي وصعود الدرج والدراجه الثابته مع ريجيم
لا شيء يقدر يغير من شكلك وينحفك غير الريجيم والحركه
صدقيني
انا ما تركت شي ما جربتو من ادويه وخرابيط وما تغير شي فيني
ناعمه والورد يجرح
:angry2:بنات ابي شي يشد الفخاذ اي شي
كريمات او خلطات او رياضه اواواواواواواواو اي شي بس ساعدوني طلبتكم من خلال تجاربكم
تحياتي
hopes for ever
hopes for ever
:angry2:بنات ابي شي يشد الفخاذ اي شي كريمات او خلطات او رياضه اواواواواواواواو اي شي بس ساعدوني طلبتكم من خلال تجاربكم تحياتي
:angry2:بنات ابي شي يشد الفخاذ اي شي كريمات او خلطات او رياضه اواواواواواواواو اي شي بس ساعدوني...
up