عزتي اسلامي
عزتي اسلامي
الاسنكرس...لو اكلتي حبة من الكبيره ابو 3ريال
وما أكلتي ولا شي تاني طول اليوم...يفضل برضو سعرات حراريه زايده

بس ازا تبغي تاكلها وما تتخني كليها في الصباح اول ما تصحي قبل ما تروحي شغلك او دراستك
تعطيكي طاقة وما تخليك تجوعي طول اليوم بحكم انها فيها مكسرات
ريــــــمــــــي
اختي في اي علبه او غلاف حلاوه ولا شوكليت يكون فيه جدول بقائمه السعرات الحراريه وكل المواد الموجوده فيه ونسبتها تقدرين ببساطه تشوفينها :) عموما اللي ذكرتيهم مو بس سعراتهم الحراريه عاليه كمان فيهم الزيوت المهدرجه واضرارها جدا سيئه عالمدى البعيد اذا كنتي تحبي الشوكلاته جربي الواح الشكلاته المره خذي متوسطه المراره يعني 75 ترا طعمها حلو >>ادمان ابو 95 و 85 يم يم عموما خففي منها يعني مرتين ولا مره بالاسبوع واتقاسميها مع الي حولك :26: بالنسبه للمكسرات فيها فوائد كثيره جدا حتى لو سعراتها الحراريه عاليه زي ماتقولوا عالاقل فيها فايده ممكن ناخذ منها الحديد الي يعادل الحديد الي في اللحوم الحمراء من غير دهن! فيها فيتامينات ومعادن جدا مهمه ويحتاجها الجسم عموما ما اطيل عليكي وهذه بعض السعرات الحراريه الي موجوده في بعض انواع الاغذيه فطيرة تفاح______ ***** قطعة 158جم *****تساوي405 كيت كات_______ ***** اصبعين 32جم *****تساوي 162 مارس________***** واحد 48 جم *****تساوي 230 سنيكرز________*****واحدة 60 جم*****تساوي 270 تويكس ________*****واحدم 49 جم *****تساوي120 باونتي ________***** قطعة 100جم *****تساوي 473 مربى _________ _ ***** ملعقة اكل*****تساوي 52 علكة اكسترا_______ ***** قطعة واحدة *****تساوي 8 كنافة بالجبن_______ *****قطعة واحدة 75 جم *****تساوي267 كنافة بالقيمر_______ *****قطعة واحدة 75 جم *****تساوي259 مخلل خيار بطول10 سم_*****واحدة *****تساوي7 مـــــايونيز_________ *****ملعـــــــقــــــــة اكل *****تساوي 99 طحــــينة__________ *****ملعـــــــقــــــــة اكل ***** تساوي104 حلاوة طحينية________ *****حبة100 جـــــم *****تساوي 516 لائحة بالسعرات الحرارية لبعض أنواع الزيوت والدهنيات والمكسرات النوع الكمية السعرات الحرارية بذور اليقطين 30 غراماً 154 جوز 30 غراماً 171 زبدة ملعقة كبيرة 100 زيت زيتون / ذرة ملعقة كبيرة 125 زيت دوار الشمس / الصويا ملعقة كبيرة 125 سمسم 4/1 كوب 221 سمنة حموية ملعقة كبيرة 111 سمنة نباتية ملعقة كبيرة 110 صنوبر 30 غراماً 161 طحينة (زيت السمسم) ملعقة كبيرة 91 فستق حلبي 30 غراماً 164 فستق سوداني 30 غراماً 161 كاجو 30 غراماً 163 كستناء 17 حبة 350 لوز 30غراماً 167 مارغرين (دسم 60%) ملعقة كبيرة 75 ماكاداميا 30 غراماً 204 مايونيز ملعقة كبيرة 100
اختي في اي علبه او غلاف حلاوه ولا شوكليت يكون فيه جدول بقائمه السعرات الحراريه وكل المواد...
حلووو
طيب اي انواع المكسرات :09:

حلوالمرس كثيرة سعراته
بس مااحبه بتغصبه <حاله:icon28:

حلووو
الله يعطيك العافيه
انا ابغى السعرات الحراريه للسمنه :icon28:
قلت اقصر طريق الحلويات
ريــــــمــــــي
الاسنكرس...لو اكلتي حبة من الكبيره ابو 3ريال وما أكلتي ولا شي تاني طول اليوم...يفضل برضو سعرات حراريه زايده بس ازا تبغي تاكلها وما تتخني كليها في الصباح اول ما تصحي قبل ما تروحي شغلك او دراستك تعطيكي طاقة وما تخليك تجوعي طول اليوم بحكم انها فيها مكسرات
الاسنكرس...لو اكلتي حبة من الكبيره ابو 3ريال وما أكلتي ولا شي تاني طول اليوم...يفضل برضو سعرات...
انا اسال عشان اكل اللي فيه سعرات حراريه كثيره
وابغى اتخن
ومن الحماس ناوية اشتري كرتون من اللي ترشحون انه الاعلى سعرات حراريه
لكن كلام ترانيم عن الحلويات والدهون خوفني :09:
عزتي اسلامي
عزتي اسلامي
اذا تبغي تتخني بصحة...كلي تمر كتير وبعدها على طول كلي مكسرات(الكاجوا اكتر شي يزيد الوزن)
تـرااانيم
تـرااانيم
اذا تبغي تتخني بصحة...كلي تمر كتير وبعدها على طول كلي مكسرات(الكاجوا اكتر شي يزيد الوزن)
اختي فعلا لازم تنتبهي من هالشي مو تسمني على مرض لاقدر الله

اسمني بس اهم شي صحتك

يعني شوفي اللوز والمكسرات فيها سعرات عاليه نوعا ما وفيها فوائد
الاشياء المجففه لو تحبينها

كل يوم حاولي تفكي ريقك على 3 تمرات بالبدايه اتعودي على تمره وحده لين ماتصير 3
بعدين افطري

طيب هل عملتي فحوصات ممكن يكون عندك نشاط الغده الدرقيه زايد بالتالي هو الي مسبب لك النحف؟
هل عندك فقدان شهيه؟
ان شاء الله اقدر اساعدك ولو تبغي انزل لك معلومات عن الغذاء بشكل عام ولايهمك ابشري

في انتظار جوابك على اسئلتي

دمت سالمه