ضوء نجمة

ضوء نجمة @doaa_ngm

محررة فضية

كيف تهتمين بنفسك اثناء فتره الحمل؟ >>> نبي تجاربكم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله ...
مبارك عليكم الشهر والله يجعلنا من الفائزين ....
كثير مانسمع شكوى الحريم ان ازواجهم يبحثون عن غيرهم او يكونون علاقات سواء كانت محرمه او حلال بالزواج
وسمعت عن بعض الرجال الي تزوجو فتره حمل زوجاتهم او فتره النفاس وتعرفون بعض الرجال ماعندهم صبر ..
واتوقع من اسباب ابتعاد الازواج او البحث عن امرأه اخرى ان المراه فتره الحمل تهمل نفسها وتهمل بيتها واحيانا يكون هذا غصبا عنها خاصه الي وحامها شديد او ممنوعه من العلاقة الزوجيه شهور ..
والواجب على الزوج انه يراعي ظروف زوجته ويتحمل ويشغل نفسه بشيء مفيد خاصه انه الحمل مو للزوجه بس هو شريك معها ...
وبما اني جديده ومالي خبره لانه هذا اول حمل لي الله يتممه على خير حبيت اسألكم وآخذ نصايحكم كيف يكون الاهتمام في فتره الحمل وكيف المرأه تعوض زوجها حتى مايشعر بالنقص ...
وكيف تقوم بحقوقها كزوجه وتهتم بنفسها ولبسها ...الخ
مااتكلم عن النظافه طبعا هذا شيء مفروغ منه لكم اقصد الاهتمام بالبس والكشخه والعطور والحركات الي يسونها المتزوجات..
ياليت كل وحده تقول تجاربها وكيف تهتم بنفسها من الشهور الاولى الى الاخيره...
ودي نستفيد من بعض ونشجع بعض عشان ازواجنا مايدورون غيرنا ولا يبحثون عن شيء ماقدمناه لهم ...
شاكره لكم تفاعلكم
24
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميمة خالد
ميمة خالد
انا عن نفسي الحمدلله ماتغير نفس اللبس والدلع
وكل شي اسوي نفس المستوى
مااهمل شكلي ولا زوجي ولا بيتي
بس بيني وبينك بعض الاحيان اتعب وانااااااااااااااااااام
بس انا فهمته ان الحمل يحتاج النوم العميق <<<< مسويه ذكيه
وهو شاري لي كتاب عن الحمل ويقراه معي ومكتوب التعب والارهاق ومقدر
والله يثبت حملنا على خير
غــلا زوجـها
غــلا زوجـها
اوماااااااااا مولهادرجه

اهم شي النضافه والريحه الحلوه مانتركها فترة الحمل

المكياج على خفيف

والبس في لبس للحوامل اكشخ من البس العادي

يسلموو على الموضوع
غلا قلبي123
غلا قلبي123
انا عن نفسي مررررررة عادي بالعكس مراعيني ومراعي نفسيتي واعوضة دايما ابعد الولادة
الملهوفة30
الملهوفة30
الله يكون بالعوووووون
ضوء نجمة
ضوء نجمة
ميمه خالد
عجبتيني ودي احد يشجعني لاني حاسه بكسل ومالي خلق لبس وحركات
غلا زوجها
اذا زوجك موكذا الحمدلله بس والله اعرف ازواج من ابتعاد زوجاتهم فتره الحمل والنفاس دورو على غيرهم ومو شرط بالحرام لا اعرف واحد راح خطب وواحد ثاني هديته لزوجته بنفاسها زوجه ثانيه وفي رجال الحمدلله الله صادهم عن هالاشياء يعني الرجال ماينعرف لهم
غلا قلبي
احس كثير على الرجل الى بعد الولاده على الاقل بعض الاحيان يكون في اشياء حلوه ومفاجآت