mooodaty

mooodaty @mooodaty

عضوة نشيطة

صدري صار مطعم..... ساعدوني جزاكم الله خير

الأمومة والطفل

السلام
ياليت تساعدوني جزاكم الله خير يالامهات من خبرة او تدلوني على رابط
مشكلتي ولدي الله يهديه يده24ساعه بصدري عمره 3سنوات..وحيدي ماعندي غيره...
بصراحه فطمته وهو بعمر السنه لاني حملت عليه وفطمته فجاة يعني كنت طبيعيه ومن اليوم الثاني نهائيا منعته... وكنت انومه عند خواتي وكانت اول ايام ينام فيها بعيد عني منذ ولادته
بالاول كان بس بالليل والحين طول اليوم وهو ياكل وهو يلعب راح جاي يدخل يده ولما يتضايق او يجي يشتكي يده بصدري..حتى وهو يشوف افلام الكرتون يده بصدري....
تعبت تعبت تعبت تعبتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
صدري جته حساسية حبوب واحمرار بين الصدرين من كثر مايدخل يده .. لاتقوقون انتبهي يده تكون نظيفة يدخل يده اوقات وانا مشغولة اقرا او اسولف مانتبه الا ويده مشالله ويفرك بعد ...
زوجي يقول: الولد ناقصه حنان دلعيه... الجواب: والله مااقصر معه اضمه وابوسه وادلعه والعب معه واسولف معه ... انا بالبيت ومش موظفه ولا انا راعية زيارات...
امي تقول: عادي طبيعي اتركيه وهو بيهون من نفسه وان واحد من اخواني كان كذا الى عمر 5 سنوات وبطل لحاله..
واانا جربت كل الطررررررررررررررررررررررررق؟؟؟؟
فترة كنت افهمه ان فيني دواء ولا تقرب غلط يعورك الدواء؟ واوقات كان يستسلم واوقات يبكي الين يقطع قلبي يقول غسليه الين مااستسلم واغسل الدوا واتركه؟
وجربت الضرب الله يسامحني وكنت اقول له اذا دخلت يدك اضربك ؟؟ وكنت اضربه خفيف وكان يعاند واذ ضربته يقوة يبكي يقطع قلبي ولا يطلع يده؟؟؟
وجربت بهدوء ان هذا شي غلط وان الكبار مايسوون كذا وانك تحب ماما وهذا الشي يعورني وانت ماتبي تعور ماما لانك تحبني يقول شوي ويجحدني معد يطلع يده؟؟
وجربت بهدوء بدون مااتكلم كل مادخل يده اطلعها بهدوء وكاني مشغولة على طول مشالله عليه حتى وهو مسرح يرجع يدخل يده وعلى هالحال اطلع وهو يدخل 70مرة مشالله هلكني
بديت افهمه خلاص دخل يدك على جنب تحت ملابسي على خفيف يقول طيب وبعدين يحشر يده بالنص ويفرك؟؟ هلكني الله يهلك العدو.
واذا هاوشته وقلت له روح انا تعبانة وصدري يعورني واسوي نفسي ابكي؟؟ يجلس يستهبل ويسوي شغلات تضحكني واذا ضحكت جا ودخل يده ؟؟
عيار وعنيد ولدي الله يهديه...
صدري تشوه من الحساسية.؟؟
العالم ريحة صدورهم عطور وصوابين وانا ريحتي تقول بوفيه
ساعدوني جزاكم الله خير..
20
115K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(Tweety)
(Tweety)
ما فهمت يعني يدخل يده يرضع و الا بس يحطها ؟؟؟

لأن حسب العنوان اظن انه يرضع ... و الا ايش دخل البوفيه ؟؟؟
المهم ...طيب حاولي تلبسي فى البيت شئ مسكر من الأمام بحيث انه ما يقدر يدخل يده و شوفي ايش رده الفعل ...
اذا صاح اتركيه يصيح .. صياحه محاوله منه ممكن تصيب و مككن لا .. فانت حاولي انك تشغليه باي شئ اعطيه لعبه ... و او اعطيه اقلاك يلون .. يعني كل ما حاول يحط يده اعطيه شئ يشغل يده و البسي مسكر قدامه ... و لا تخليه يدخل يده ... لأنها عاده مو حلوه ... معليش يبكي شوي مصيره يسكت
mooodaty
mooodaty
مشالله صرتوا عشرين
بتغلقون الميه ولا احد رد؟؟
الله يسامحكم؟؟
يعني انا حالتي غريبة؟؟ ولا من عالم ثاني ؟؟؟
ولا شي بايخ وعادي وانا اللي مكبرة الموضوع؟؟
معقولة ولا وحده منكم يالامهات صار لها كذا؟؟
ولا ماستاهل احد يرد علي؟؟
الله يسامحكم.. رد واحد بس يثلج الصدر وبعدها قلعتي لعد احد يرد علي؟؟
الله يسامحكم بس كلمة ولو جبر خاطر...........
mooodaty
mooodaty
مشكورة ms tweety على الرد؟؟
مانتبهت لردك ..
طبعا لاااا مايرضع انا فطمته من كان عمره سنه بس يدخل يده في صدري ويحركها ويضايقني مره لانه اوقات مايكتفي بيده بين صدري لا يبدا يلمس صدري ويدخل يده واذا قرب من الحلمة قرصته ورجعت يده للنص؟؟
والله متعب الله يهديه .. المشكله ابوه يقول فكينا منه ومن صراخه خليه توه صغير وصراحه انا اشوف 3 سنين كبير على هالحركات..
ومرة لبست مسكر مره على الرقبه وبدون كم بيجامة صار يدخل يده من اليد يوصل لصدري؟؟
واذا لبست كم طويل ومسكر يدخل يده ويحشرها بالقوة .. والله اني اوقات اختنق؟؟
واذا سويت نفسي ابي هذي القعده وماابي انحني له مشان مايدخل يده ؟؟ تخيلي ماعنده مشكله ممكن يجلس وهو يشرب العصير او الحليب قبل ماينام ممكن يجلس بس مشان يقدر يدخل يده يسوي حركات بهلوانية الزبدة اليد لازم تدخل؟؟
وشر البلية مايضحك"""
مرة وانا اطبخ جاب كرسي له صغير وترفع عليه وانا كنت جنب الفرن احرك القدر وماانتبهت الا وهو يبي يدخل يده؟؟؟
ومن هذا الموقف قلت خلااااااااااااااص لازم اشوف له حل جذري الولد حالته مستفحله،صعبة اكيد الله يعيني؟
وبالنسبة للالعاب هو مشالله يفهم التصريفات واذا قلت لشي لا او حس اني ماابي اعطيه بدت الحنه والاصرار لو اجيب ايش ماجبت خلاص راسه يابس ماينسى اللي هو يبيه.. الله يهديه
وشكرا
في عيون زوجي
في عيون زوجي
والله ياليت عندي لك حل انا ام بس ما قد صار معي مثل كذا والا كان ساعدتك بس كلام المشرفه زين وفكره حلوه جربيها اذا جابت نتيجه زيم وان ما نفع ماانتي خسرانه حاولي باي شي
abanoo
abanoo
والله ياليت عندي لك حل انا ام بس ما قد صار معي مثل كذا والا كان ساعدتك بس كلام المشرفه زين وفكره حلوه جربيها اذا جابت نتيجه زيم وان ما نفع ماانتي خسرانه حاولي باي شي
والله ياليت عندي لك حل انا ام بس ما قد صار معي مثل كذا والا كان ساعدتك بس كلام المشرفه زين وفكره...
والله حبيبتي الله يعينك
خالتي ابنها نفس الشئ بس صار في المدرسة ومابطل ولا عرفت تسوي معاه شئ
وان شاء الله البنات يفيدوكي