فاقده الامل
فاقده الامل
السلام عليكم......
اتشرف اني اكون اول وحده ترد على موضوعك اللي
اكثر من رائع
صراحه خلطتك مره حلوه لاني اعاني من اثار حب الشباب وان شاء الله استفيد
منها ولا تضرني
مشكووووووووووووووووره على مجهودك.... الله يجزاك خير
روح التوت
روح التوت
الله يعطيك العافية اختي ..
انا تعبت من الكريمات قبل اسبوعين تقريبا استخدمت علاج لوجهي بعدها بيوم انتفش كل الحبوب وطلع على وجهي جبيني وجوانب الوجه لدرجة خفت انهم طلعوا بالطريقة هذي ومن وين وليه !! ههههههه
اللي يقولي يمكن من الحرارة واللي يقول من الجل اللي استخدمته
والحين تشوه وجهي من جديد وشغالة عليه بالاكرتين ومراهم ثانية حتى تصفى البشرة
دمتي بخير ..
دريم ويبــ
دريم ويبــ
طيب يااختي الله يعطيك العاافيه انا استعملت هذي الخلطه على كاامل وجههي
بس عيبهاا المنااطق النظيفه اللي مافيهاا حبووووب وآثاار فتحتهاا
واللي فيهاا آآثار ماصاار لهاا شي على نفس سمارهاا
واحس من عقب ماخلصت الخلطه بشهر قبت الحبووب مره لاني تركتهاا مرة وحده مااكنت ادري عن طريقتك

يعني الخلطه هذي تستعمل بس على الاثاار والحبووب ولا على كاامل الوجهه

وربي يباارك فيك ويعطيك الصحه والعاافيه
نور فاطِم
نور فاطِم
دريم ويب تستخدميها لكامل البشرة انا بالنسبة لي استمريت عليها بانتظام وبعد شهر طبيعي بتحسي الاماكن الصافية افتح لكن بعد الشهر الثاني حتشوفي الفرق انا بصراحة ماعانيت من مشكلتك كون في اماكن تفتح واماكن لا حسيت فعلا فتحت بشرتي بس البشرة تفتح لدرجة معينة والاثار تروح بعدين بس يمكن لانك ماستمريت عليها

ولو فكرتي انك تحطي بس على الاثار صعب لان الاثار مو مكان واحد وكمان حولها مكان صافي فممكن يكون عنك تبقع اكثر كذا
انا استخدمها لكامل وجهي وعلى فكرة الخلطة هذي مدتها مو اقل من شهر ونص بعدين تقطعيها بالتدريج مثل ماوريتك

ولو انتي بشرتك لسه تطلع حب شباب انصحك بشي استخدميها مرة بالاسبوع الى مرتين بعد ال 3 شهور
او استمري دوم على احماض الالفا هيدروكسي

البشرات اللي تعاني من الحبوب حتى بعد فترة انقضاء سن المراهقة بحاجة لعلاج للمدى الطويل ومو انك تستخدميها لشهر وتتركيها يعني الموضوع موضوع مثل الاكل نظام حياة وعناية وماينفع تقطعين بعد الشهر

وعلى فكرة طبيعي بتطلع لك حبوب بعد تركها لانها اصلا وظيفتها تمنع انتاج الخلايا الكتيرية المتسبة بالحدود وانتاج خلايا اكثر ومن تتركيها بشرتك بترجع لوضعها الاول

واتمنى اكون افدتك
دريم ويبــ
دريم ويبــ
مشكوووووووووووووره ياانو ر فااطم

يعني انتي تقصدين ان الامااكن اللي تفتحت مارااح تتفتح اكثر من كذاا ويبداا يفتح المكاان الغاامق والاثاار

لااني صرااحه متخووفه انها الامااكن اللي تفتحت تقعد الله يستر تتفتح زيااده عشاان كذاا فكرت ارجع احطهاا يوم ايه ويوم لا على الاثار عشان تختفي وتتوحد وباليوم ماافيه الخلطه احط دووكيييييين بلحااله كمان على الاثاار

ياليت تعطني ربايك بفكرتي وهل هي كوويسه ولالا ؟؟

وماافاائده كبسولات الفيتاامين سي ؟؟
واسفه ياالبووو طوولت علييييييييك

وربي يووفقك اااااااميييييييييييين ويفتحهاا بووجهك دنياا واخر

بس والله اني مرره بلشت ويووم شفت مووضووعك مرررررررررررراااااااا فرحت