to00ofee
to00ofee
بشارك معكم بصور من النت بس تقريبا للشكل المقرب لصالتنا ولظروف خاصه ماقدر انزل صور لبيتنا بالمنتدى

وطبعا الصاله مانجلس فيها الا نادرا لان عندنا غرفه خاصه نجلس فيها بابدء اولا بشكل الكنب

تقريبا كذا

والطاولاة موجود بالوسط نفس الي موجوده مع الكنب بس حاطه من الامام وسادات على الارض
مثل كذا بس احنا مخلينها شوي مايله وواقف شوي

والتيفي والرسيفر والكتب بمكتبه وطبعا الجرايد مااحفظها في الصاله في درج مخصص لها في المطبخ

وتحف بسيطه مرتبتها في المكتب بشكل بسيط مرة لان احب البساطه
والاسلاك طابعا الفيش حقهم ورى المكتبه وفي فتحه من الدولاب على الجدار فامو بين مرة وجود الاسلاك

تقريبا قيربا لشكل المكتبه

وحاطه طاولاة مستدير ه في الزاوية مثل هيك

وحاطه عليها صندوق صغير وحاطه فيه ورد مجفف وحاطه شمعتين صغار مرة وموقفه ريموت التيفي والرسيفر فيه

وحاطه جنبها من الطرفين شمعدان مرة معطيها اطلاله حلوة

هذا تقريبا شكل العام لصالتنا وهذا اول مشاركه لي في مسابقه ان شاء الله اتوفق
ام فوفو
ام فوفو

السلام عليكم..
هاذي مشاركتي المتواضعة معكم..
بما ان صالتنا مو مقعد لنا..يعني عبارة عن ممر..فهاذي هي تقريبا غرفة القعدة والتفلزيون..
هذا مدخلها..

هنا التلفون الثابت معلق عالجدار..افضل له خصوصا اللي عنده اطفال..سابقا كان على طاولة وخرب الجهاز من كثرة لعب الاطفال فيه فلقيت هالطريقة مره حلوه لهم مهما حاولوا ما يطولون يوصلون له..

هذا الشكل بصورة عامه ..

وهنا الجولات الحلوين على كراسيهم على زواية الجلسة..وجنبهم فيش كهرباء للشحن.

وهنا حامل الريموتات وشاحن الجوال..وفيه من تحت مكان للجرائد اليومية...اخذته من ايكيا..

هذا شكل شاشة التلفزيون مثبتينها على طاولة..

وهنا الطاولة مفتوحة..فيها الفيديو والرسيفر ومحول الكهرباء..والاسلاك مشبوكة فيه طبعا..حلو انها تكون غير مكشوفة للاطفال عشان ما يتعبثون فيها..

اتمنى تعجبكم مع انها جدا بسيطة...بس حبيت اشارك كنوع من المشاركة بالمنتدى..
دانه14
دانه14

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
:26::26::26:
انا صالتي مستغلتها بطاوله الطعام ووالمجلس اللي مفتوح عليها هو جلستنا العائليه واعتبره هو صالتي وهذي الصوره هي صالتي
واهم شي تكون انارتها مريحه للعين وهاديه لذلك اذا بغيت الاسترخاء طفيت اللمبات وشغلت الابجوره .....

وهذي صوره الدولاب بس بدوووون تلفزيون >>>اهديناه ولاعاد رجع هههههههههههههه
بس مؤقتا اطالع للتلفزيون في مجلس الرجال رااح انزل صووره التلفزيون

وهذا حامل الريموتات واحط فيه جوالي كمان

وهذي الكتب اللي اقراها حاليا واللي ماقراها اخبيها داخل الدرووج اللي داخل الدولاب مخفيه

وهنا انا فصلت مع الكنب تلبيسه للزوايا من نفس لون الكنب
وتلاحظون الفواحه على الطاوله الجانبيه واحط فيها رواائح عطريه

يتبع لحد يرد رجاء
دانه14
دانه14
وهذا صوره صندوق شراشف الصلاه

وهذا صوره مدخلي الصغيرون اهم شي مرايه هههههه

وهذي االصاله سابقا اللحين صارت غرفه طعام

زي ماقلت لكم التلفزيون بح وهنا اطالع tvبمجلس الرجال صورته لكم اما الاسلاك فانها مشبوكه بتوصيله ورى الدولاب ومافي خطر ان شاء الله.....

شفتو صوره صالتي وغرفه الطعام واتمنى انها تعجبكم
وطبعا انا ساكنه بشقه واحاول قدر الامكان انها تكون منظمه ومافيها كركبه مالها داعي ....
تحياتي لكم :26::26:
$ نسايم $
$ نسايم $

مرحب بنات انا كنت حاجزه في صفحه قدام بس ماادري ليه معنده معي ماتفتح
على العموم هاذي اول مره انزل صور من بيتي بس صراحه شفتكم وتشجعت :42:
صح هي صاله على قدي بس عاد استرو ما وجهتو ....هاذي طبعا صورة صالة الحوووووووووووووسه يعني القعده اما الصاله الرسميه والمجالس محد يقعد فيها تحت

بسم الله نبدا وعلى بركة الله ولااله الى الله

هاذي اول مااطلع الدرج لانه صالتي الي نحوس فيها فوق

بعد

هههههههه عاد لاتضحكون على مساندنا لانه تعرفون مكان الجلسه وعند السعودي لااااازم المساند والراكي عاد حطينا مسنتين ومركيين علشان ما نطاق على المركا و لبتوباتنا وش نسوي مافيه كلام كل واحد حط راسه في جهزه :(

هاذا لب توبي الي اطل عليكم معه

هنا حاطه الريموتات عندنا جتني هاذي الفكره بدل مااحط الحامل حق الريموتات علىالكنب حطيته على المراكي اقرب لنا زكريم اليدين لازم
علشان اذا رقيت مخلصه كرف المطبخ ادلع يدين شوي بكريم:angry:
اما الفرشه كانت عنابيه تبع الكنب بس صغيره على جلستنا فاحطينا وحده كبيره عندنا الي هي هاذي

هنا حاطه الريموتات في جرابات عن الوسخ والمويه وماتمسح الارقام
مع الاستخدام وميزته انه في سفنج يحمي الرموت من الكسر وبذات مع الاطفال

يتبع