حور الجنان 1

حور الجنان 1 @hor_algnan_1_1

محررة برونزية

تبين تكونين قمرمنور كل هذا من لبان الذكر حصرياً على عالم حواء

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا خواتي واعزائي الحلوين الموضوع يشد هههههههههههههههههه
خوتي الكل يعرف منكم عملية تنظيف البشرة بشتى الوسائل الممكنة سواء بنفسك او بصالونات اوعيادات خاصة ومفعولة يكون اولايكون صح اولا خواتي انا قلت لكم عندي وصفات حلوة مرة ومفيدة وكلها من الطبيعة الخلابة انا سبق وذكرت اللبان الذكر وفوائدة للتبيض والتوريد والحين اذكرة كاقناع
فعال مبيض ومشد للبشرة ومعطر ومرطب وغافل للمسمات الواسعة كمان لها ولايحتاج الى اي شي من التعب والوصفات الكثيرة
ونتائجة في خلال اسبوع مذهلة بأذن اللة الواحد الأحد تجربتي في الوصفات ليس لاني سمرااو بشرتي مليانة عيوب بالعكس بشرتي بيضا ومافيها عيوب تذكر بأذن اللة بس هوسي وجنوني الوصفات الي احب أعملها وأجربها حتى لو أكون مااشكي من شي والله الا من تصبغات من الجو والسفر فقط وتغير
الاماكن من منطقة الى منطقة كون املك بشرة حساسة طولت عليكم عزيزاتي
المهم اللبان الذكر لة فوائد جما للبشرة فقناعنا اليوم
هو يحتوي على.........:icon28::icon28::icon28:....
1-ملعقة كبيرة من اللبان الذكر عدل غير مطحون يوجد بكثرة في العطار
2- بيالة ماء او ماء ورد عادي اي شي تختارونة نفس النتيجة تلقونها بأذن الله

الطريقة ...
جيبي علبة زجاجية ولها غطا محكم تكون العلبة صغيرة قد بيالة الشاي تقريبا وخذي ملعقة اللبان الذكر
وضعيها في داخل علبة الزجاج واسكبي عليها بيالة ماء او ماء ورد ياقلبي يصبح عندنا منقوع اللبان الذكر صح بعدين تخلينة منقوع في العلبة من الليل لين الصباح راح تشوفين الماء تغير وصار ابيض كدر خذلون اللبان بعدها روحي غسلي وجهك باي غسول وانا افضل يكون سائل مثل سيبا ميد حلو للبشرة بعدها جيبي قطنة وبلليها بمنقوع اللبن الذكر وامسحي وجهك ورقبتك فية وخليها لمدة ربع ساعة لا اكثر وغسليها وشوفي وجهك بعدها شلون يصير مشدود ومورد ومفتح وجربيها لمدة اسبوع فقط واذا ماشفتي نتيجة على ضمانتي اتركيها ياقلبي
خواتي اتمنى تحوز تجاربي على رضاكم وتجربونها وتوردون مثل الوردة هههههههه
اتمنى الي تجرب هذي الوصفة الله يرضى عليها ترد وتقول النتيجة وانا متحمسة جدا انكم تجربونها
لأنها مفيدة وريحتها مرة حلوة ومعطرة ومرطبة ومع الاستمرار ولااحلى بشرة مثل الورد الجوري
ودمتم بسعادة ورمضان كريم علينا وعليكم وجعلكم من صوامينة وقوامينة آمين وتقبل الله صيامنا وصيامكم
:26::26:

خواتي وهذا الرابط يحتوي على صورة اللبان الذكر او الكندر كما يعرف في اليمن اتمنى أفدتكم
661
2M

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حور الجنان 1
حور الجنان 1
هذا هو رابط اللبان الذكر او الكند اوالشحر بالمعنى واتمنى أفدتكم ياغالين
http://www.khayma.com/HAWAJ/kandar.htm
حلاوه العيد
حلاوه العيد
سلمت يداك
هذي اخرتها
هذي اخرتها
مشكورة اختي لمجهودج وان شاء الله نجرب

جزاك الله خير والله يحقق اللي في بالج