ولاء احمد
ولاء احمد
يعطيك الف عافية وبصراحة انا كثير تعبنى السوس و الله ما عرفت ايش اسوى قاعد فى كل مكان:icon33: و الاحلى انو يطيييييييييييييييييييير وله جوانح :icon28:
ام الطواري
ام الطواري
مشكورة بس تصدقين ان مره حطيت جريش بالفريز وكان نظيف جدا وتركته وسافرت غبت شهور ويوم رجعت لقيته مسوس لا والسوس طالع في الفريز ومنتشر بس ميت
مشكورة بس تصدقين ان مره حطيت جريش بالفريز وكان نظيف جدا وتركته وسافرت غبت شهور ويوم رجعت...
مستحيل يجي السوس من التجمد ههههه يمكن يوم تحطينه كان فيه واكيد مات من التجمد:)
دعاءالكروان1
دعاءالكروان1
ماشاء الله على تجاربكم
بصيص أمل@
بصيص أمل@
مرحبا انا عادة اجيب كيس عشرة كيلوووو واحطها في سطل بلاستك بغطا واحطه في المخزن اول ما احطه احط قطع ورق جرايد اقصه شرايح المهم ما يكون فيه اسم الله واحط في اسفل السطل ومن فوق وماراح تشوفون السووووووووووووس نهائيا هذي الطريقة علمتني اياها امي الله يخليها ويحفظها لنا ويطول لنا بعمرها ويشفيها ويعافيها ويكشف ضرها يا رب قولوا امين برايفتام عبد الله انا صار لي زيك وحامت كبدي ومن غبائي رحت - ماكان كمية كبيرة - فرشته في الصالة من الغباء الزايد على صينية كبيرة خشبية وفتحت الشباك عشان تجيه الشمس لاني ساكنة بشقة بعدين دقيت على امي وقلت لها السالفة قالت صح حطيه فيالشمس بس مو وسط البيت خليه في الحوش او في الحديقة طبعا ضفيته بعد ما انحاشت كم سوسه في البيت وفرشته في بيت اهل زوجي لاننا كنا بنروح وبعدين جبت للبيت بعد يوم كاااااااااامل في الشمس الحارة ورجعته مكانه وحطيت جرايد والى يومك ما شفت ولا دود ولا سوس بس احرصي على غسل الرز اكثر من مره لحد ما تصير الموية شفافة وبيني وبينك انا احط شوي صابون يا فيري او لوكس مع انهم يحذرون بس احط نقطة بسيطة جدا دمتم براحة
مرحبا انا عادة اجيب كيس عشرة كيلوووو واحطها في سطل بلاستك بغطا واحطه في المخزن اول ما احطه...
مشكورين
مسابقات
مسابقات
اكره هذاالسوس ينرفز انا من الوسواس صرت اخاف يطير بشعري واسطر بنتي تسطير لو فتحت دولاب الرز