ROO7Y_ES

ROO7Y_ES @roo7y_es

عضوة فعالة

تجربتي مع زيت جنين القمح في تكبير الصدر

العناية بالبشرة

السلام علسكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يابنوتات...وحشتوني أوي:42:....الموهيم أنا في احدى المواضيع قلت اني راح اكتب تجربتي مع زيت جنين القمح في تكبير الصدر....

من البدايه شفت الزيت ورحت شريته...وقعدت قدام المرايه ورحت اتكشف يمين ويسار...وقررت انو احطه على صدري عشان يكبره وعشان اردافي عشان يشدها وتفتيح بسيط...:22:

الموهيم عاد كل ليله اسمي بسم الله و ادهن صدري مع تدليك لمدة عشر دقايق وادهن اردافي وتدليك خفيف عشان البشره تشرب الزيت....:p

صدقوني يابنات ماحطيت تجربتي هذي الا وانا اصلا مدهوشه من عجائب هالزيت .:32:...صدري انتفخ بطريقه خياليه حتى اني مو مصدقه نفسي....كبر يابنات صار لي 3 اسابيع استخدمه وكبر حيل انا نفسي مو مصدقه واردافي صارت نااااعمه ولونها جنان ...والمفاجاه الكبرى انها انتفخت....واااااااااو شي خيال يابنات:32: ...خليكم من الحبوب وغيره ...هذا الزيت فيه العجب....صدقوني يابنات ماكذب عليكم والله على ماقوله شهيد بس جربوه وبتلاحظو الفرق من اول اسبوع....عاد مو تطنشوني انااكتب لكم وانا من كل قلبي صادقه ...ادري ان في بعض البنات يكذبو بعض التجارب :angry2:... هذي تجربتي الشخصيه واتمنى اكون افدتكم وشكر خاص لكل وحده دلتني على هالزيت العجيب...:26:

مع السلامه ياحلوات
323
626K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دموع من ورد
دموع من ورد
مشكوره على الافاده
أم رغد وأمل
أم رغد وأمل
أي نوع اللي استخدمتيه ؟؟حق وادي النحل اللي ب50ريال او النوع الثاني اللي ب35ريال
كرزة بنفسجية
كرزة بنفسجية
يعطيك العافية ياقلبي

بس كيف طرقة تدليكك بالضبط ...!
فراوله بالمانجا
يعطيك الف عافيه حبيبتي بس اي نوع بالضبط ؟؟؟
ROO7Y_ES
ROO7Y_ES
مشكورين يابنات على الرد انا اللي استخدمته حق وادي النحل...
طريقة التدليك....اول شي امسك كل واحد بايديني ثنتينهم واسحبه على قدام يعني كني احاول اجره على برا...اكررها اكثر من مره على كل واحد..
بعدين اسوي مساج لكل واحد بطريقه دائريه.......بعدين اجدبهم الى بعض لين يتلاصقو واهدهم واكررها هذي كثير عشان يتقاربو من بعض....
بعدين ارفعهم على فوق واهدهم بعد بحيث ان الصدر يرجع مكانه لوحده ...واكررها...واكرر المساج الدائري مره ثانيه....

ادري طريقة شرح خرندعيه بس **** الله تفهمو علي....بس اهم شي تاخدي وقت في التدليك لانه يساعد على فتح قنوات تجمع الدهن في الصدر وبكيذا يكبر....انا لاحظت حجمه من اول اسبوع اللي تجرب تحط تجربتها...