قشور القهوه و تحريض الطلق

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
بنات مين سمعت او جربت مغلي قشور القهوه في التاسع و جاها الطلق وولدت ؟
بصراحه انا جربته بدون ما يكون عندي طلق و كنت بالاسبوع 38 و الله يا بنات شربته العصر و مشيت و تبخرت و ما جاء الفجر الا انا والد
و هذي كانت نصيحة جارتي الجنوبيه و انا بصراحه مغامره و ودي هاذي المكره اسوي نفس الطريقه مع اني في الاسبوع 37
اللي سمعت عن فوائد القشور تفيدني الله يجزاها خير .
46
238K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام وئام و محمد
ولا وحده
للرفع
هجاعه
هجاعه
انا ماجربته للولاده

انا جربته للدوره

قشر قهوه+قرفه +كمون+ نونخه + زنجبيل

تنزل كل مافي الارحام من وسخ وقطع ... مره حلوه اكيد تنفع للولاده لانها تفتح عنق الرحم
saramechra
saramechra
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي ممكن طيب تقولون لنا عن الطريقة اللي عملتوها فيها. وخواتنا اللي عندهم فكرة وخبرة عنها يا ريت يفيدونا أكثر عن هذا الموضوع وألف شكر لكم والله يهون عليكم ولادتكم وييسر لكم ويقر عيونكم بمواليدكم إن شاء الله ويجعلهم ربي من الصالحين آمين.
ام ارجواان
ام ارجواان
ماعندي خلفيه بس قهوة القشر دايم اشربها وانا حااامل يعني ماعتقد انها محرضه

واللحين انا بالثامن ومن حملت وانا اشربها عااادي ياربي لك الحمد والشكر ماجبتلي ولاده بس اللحين خليتيني اوسوس انها محرضه
اسرارالجمال
اسرارالجمال
ماعندي خلفيه بس قهوة القشر دايم اشربها وانا حااامل يعني ماعتقد انها محرضه واللحين انا بالثامن ومن حملت وانا اشربها عااادي ياربي لك الحمد والشكر ماجبتلي ولاده بس اللحين خليتيني اوسوس انها محرضه
ماعندي خلفيه بس قهوة القشر دايم اشربها وانا حااامل يعني ماعتقد انها محرضه واللحين انا...
نفس كلام اختي ام ارجوان ..ماهي محرضه للولاده من احنا حوامل ونشرب فيها وعادي جدا ..