رهف 1

رهف 1 @rhf_1_1

عضوة نشيطة

احذروووا زيت الخروع ....وإليكم طريقتي في تطويل وتكثيف الرموش

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله

ان شاء الله تكونو بألف خير وصحة وعافية

حبيت بس انوه لخطورة استعمالكم لزيت الخروع ، ما شاء الله البنات يتفننو على هالعضو الخارجي الحساس الي بتضيفلو زيت لوز ومش عارفة ايش.....وتحطو بعلبة ماسكرا وكل يوم تدك لعيونها ... والنتيجة طبعا رموش سميكة وطويلة لكن سرعان ماترجع تتساقط ناهيك عن انواع البلاوي لي ممكن يتسبب فيها الخروع للعين ... ويا كثر المشاكل لي نسمع عنها من كثرة استخدامه بيسبب أكياس دهنية ،ولين في عضلة العين ، يسبب الحول، ويضعف البصر مع الوقت.... والدليل انو يستخدم اثناء العمليات الجراحية لتنظيف المعدة يعني قوي جدا

زمااان كنت استخدمو بنفس الطريقة المعروفة وأبدأ من الجذور حتى الاطراف وكان يحصلي التهاب في العروق الحمراء الدقيقة لبلعين ، ولما اوقفو ترجع مثل الاول
و نصحتني الدكتورة بالحذر في استعماله لانو مؤذي للعين واستعماله للاطراف فقط

وكانت تبهرني النتيجة السريعة رموش كثيفة لكن تتساقط وهذا ايضا من سوء الاستعمال لان اي رمش لما يسقط ياخذ حوالي 5 شهور ليلحق للرموش

وصار لي مدة مداومة على طريقتي الجديدة والله رموش طويلة كثيفة قربت للحاجب ولمست الفرق حتى في الرموش السفلية الي كانت تتعد عالاصابع طول ومتانة ..ماأطول عليكم طريقتي بسيطة جداا
انك ماتستخدميه في علبة ماسكرا وبدون اي اضافات
بتحطي على اصبع نظيف قطرة وتبدئي بالعين اليمنى وتمرريها على الاطراف العلوية ونفس الشئ للرموش السفلية قطرة تحطيها في اصبعك وتمرريها على طرف كل رمش بحيث تشوفي تقريبا فوق كل رمش نقطة زيت ومش ضروري تغسلي والنقط رح توصل للجذور بكمية اقل ومناسبة غير الطريقة المعروفة انك تغرقي الجذور وتوسع المسامات وتعرض الرموش للتساقط
وتستخدمي الاثمد معاه كل ليلة( والافضل انك تتبعي السنة ثلاث في اليمن واثنتين في اليسرى)
كما قال عليه أفضل الصلاة والسلام " عليكم بالإثمد فإنه منبتة للشعر مذهبة للقذى مصفاة للبصر"
وأيضا بكتحل مرة كل وقت _تقريبا ستة اشهر _ بالعسل الحر الاصلي بيحرقك في مرتها وتبدا تطلع من عينك كل انواع الهموم مع الدموع ويعطي لعيونك بريق وصفاء
فوائد الاثنين المذكورين معا ان زيت الخروع بيغلظ الرمش ويطول والاثمد بينبت الشعر ويطول ايضا

أتمنى تستفيدوا وتحافظو ا على عيونكم
191
401K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

SWEET CAKE
SWEET CAKE
جزاك الله خير, انا اعطاني مرة العطار خروع خاص للرموش على شكل قلوس و ما حرصت على استخداامها ماادري ليش.
رهف 1
رهف 1
غيري طريقتك حبيبتي سويت كيك واستعمليها يومي ورح تشوفي الفرق من أول اسبوع
وميرسي علمرور دريم مام والله يسعدك
محار البحر
محار البحر
جزاك الله خير
رهف 1
رهف 1
تسلمي حبيبتي محارالبحر الله يسعدك
شخصهـ
شخصهـ