ahahah75

ahahah75 @ahahah75

عضوة فعالة

انا بكريه مدري وش اسوي بالنفاس خلونا نتساعد

الحمل والإنجاب

:39:انا بكريه يالشهر التاسع وقاعده اجهز شريت ملابس للبنوته وملابس لي وكمان شريت اغراض من العطار قالتلي عليها وحده بس بصراحه احترت في استخدامها انا بكتبلكم وش الاغراض بس انتو علموني وشلون استخدمها شريت ( مره _ الأملج _ قشر بصل _ فشر قهوه _ بخور النفاس كبو هوا ( عاد هذا بالذات علبه مليانه خرابيط ) _ كمون _ نناخا _ العرن (( يقول العطار هو نفسه الأرطاء)) _ خواجوا _ زيت اللوز ) هذا بالنسبه للعطار اما الصيدليه جبت منها ( ملح فيمي باث - وغسول فيمي جل - وكريم مبيض للرقبه ) وبعد شريت المشد الأندنوسي 8 امتار - وشريت مشدات عاديه

هذا كل شي الله يخليكم ابي منكم اللي عندها خبره وش اسوي بكل هالأغراض ومتى استخدمها وطريقة استخدامها انا اقرا كثير انه لازم الوحده تتدفا عشان مايدخلها هواء ومدري شنو بس انا اشوف ان الجو هالايام واايد حار هل عادي والا لازم من الشراب ولازم اغطي اذني ويقولون حتى المكيف مو زين بس ماادري ابي نصيحتكم؟؟

وابي اسألكم متى اروح للمستشفى اذا حسيت بالم والا اذا نزلت مويه والا متى بالضبط؟؟؟
ووش الأغراض اللي اخذها معي وانا رايحه؟؟؟

وبعد ابي اسألكم بعد مااولد بالسلامه ان شالله هل اتسبح والا لا لان كثير يقولون لا المفروض المويه ماتقرب جسمك الا بعد عشرين يوم وماادري شنو ؟؟ بس انتوا وش رايكم؟؟

وابي اسألكم عن الخياطه انا بكريه هل اطلب خياطه تجميليه ؟؟
وكيف اهتم في الخياطه عشان ماتنفك ولا تتجرثم ؟؟؟ وكمان ابي اسأل الخياطه العاديه متى تنفك بالعاده؟؟ والتجميليه متى؟؟؟
ووش الأشياء اللي اشربها او اسويها عشان اتخلص من الكرش ؟؟؟؟

اسفه ادري ان أسألتي كثيره بس والله مالي غيركم اسأله؟؟؟

اخر سؤال انا الحين بالتاسع وغالبا اشرب زنجبيل مع شمر هل فيه تأثير على الحمل والا عادي اشربه؟؟

اللي عندها خبره ياليت تفيدنا واتمنى أن الكل يستفيد من هالموضوع ومن اجوبتكم....
15
27K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

drsam
drsam
تصفحي الموقع الموجود في التوقيع
AMAAR
AMAAR
بالنسبة للاغراض الي قلتي عليها بصراحة انا ما بعرف كتير منها انا بصراحة ما كنت اشرب غير نعنع ويانسون
راجعي دكتورتك بالنسبة للمستشفى هي بتفحصك وبتقلك امتى قريب تولدي يعني انا كنت بكرية وما كملت اسبوعين بالتاسع و ما جاني طلق ولا حسيت بشي بفحص الدكتورة العادي قالت حددي يوم في الاسبوع الي جاي بتروحي تولدي لانه الرحم كان فاتح ..
و بالنسبة للحمام انا تاني يوم على طول وانا في المستشفى دخلت الحمام و استحميت و عادي كل يومين حمام عادي ما بياذي ولا بيعمل شي ..ما تتعرضي للبرد ولا للمكيف كتير و حتى لو لبستي قميص نوم البسي شورت عالي يدفي بطنك تحته.. لانه بيجيكي مغص و بتنقلي المغص للبيبي بالرضاعة.
و الخياطة انا دكتورتي خيطتني و قالتلي اعمل مغطس مي دافيةكل يوم و يكون فيها معقم متل سبتيفون او بيتادين و اقعد فيها شي ربع ساعة كانت تريحني كتير وساعدتني توقع خيوط الخياطة بسرعة ..يعي شي اسبوعين..
اشربي مي كتيييييييييييير مهم و بصراحة اهم الشي و بعدين حليب و عصير الفواكه .. اقلك عصير الافوكادو والجوافة كتير منيح ..
ممكن تحسي بالم اسفل ضهرك و تتبعي وانتي بتقعدي وبتقومي بس عادي اسبوعين و بيبتدي يروح ..
بتمنى كون افدتك واذا تذكرت شي برجع اكتبلك اياه .. وان شاء الله بتقومي بالسلامة انتي والبيبي :26:
ahahah75
ahahah75
مشكوره حبيبتي على هالمعلومات ..

ماافي احد يعرف هلااغراض ويقولي وشلون استخدمها ؟؟ والا اطنشها ؟؟
العملاقه..
العملاقه..
حبيبتي لا لازم تهتمين بنفسك اثناء النفاس شوفي ملزمة فيافي فيها كل شي يفيدك سوي بحث ويطلع
وتبقى الأيام
وتبقى الأيام
ابدخل لي وجة **** حبيبتي اولان **** يسهل عليكي بسم لله قبل تروحي للمستشفى اخذى ممك شربات متينة وسرول ربع وطويل والمشد وفوط ريلاكس وعلبة فيها قطن اومناديل راشة فيها من جميع عطوراتك علشا ن اذاطلعتي من غرفة الولادة تفتحينها وتشميناها علشان مايصيبك الشمم بنفس اليوم والوقت الي ولتي فية وبعد كذا ترمينها وانصحك نصيحة لالالاتستعملي العطورات وقت النفاس علشان طفللك لانة يضر رائتة واوصيك بالرضا عة الطبيعية علشا نك وطفللك لانها لها دور لان يرجع رحمك طبيعي ولالايصيبك نزول ارحام واخذي كمون مطحون تشربينة بالقهوة علشان الغازات والتقلصات والمرة زينة بس لالاتكثري منها وبعد ما يكتب للك المستشفى خروج البسي ملابسك الداخلي والشرابا ت ولالاتنسي شرباتك خلهن عليك دايمن لحد ماتطلعي الاربعن بس غيري فيهن والمشد اربطي بطنك خفيف لالالاتشدى على بطنك لحدمتوصلي بيتك وبعد ذللك نزلية والبسية بعد اسبوع كا مل ثم البسية زين 0 وابتعدى عن المشي حافية ولالاتجلسي بالحمام كثير من دون حا جة واكحلي عيونك بكل الاثمد الاسود علشا ن نضرك مايضعف من تغيرات النفا س وابتعدي عن هواء المكيف مباشرة ودهني بطنك بزيت زيتون قبل لبس المشد علشا الخطوط ويرجع بطنك طبيعي وخلي عندك تمرة معبوطة بسويدا وفلفل ابيض ورشاد غير مطحون وكمون وسمن بلدي لازم لحد ماتطلعي الاربعين وتخلصين الدورة الاتجي بعد الاربعين وبعد اول ايام العشر اوالخمسة عشر اشربي الحلبة واخلطي معها كركم الصم ماهو مطحون انتي اطحنية دقة بالهاون لانة مفيد يعقم الجسم ويطرط السموم ويقطع ريحة الحلبة وهو مفيد للخياطة وبعد كذا وقفيها والكركم استعملية واخذي اسويداوكمون والفلفل والشمر واشربية بالحليب وابتعدي عن بعض الماكولات واستعملي البر في قرص اومطازيز اومرقوق او جريش ولالالاتكثري شرب الماء وووابتعدي عن شرب البارد والغا زيات ولالاتكثري من اكل المعجنات والحلويات وابتعدي عن شرب الشاي بكثرة كاسة تكفيك علشان جاراتك وخلي حليبك محليتة بالعسل الاصلي بدل السكر و**** فية حا جات كثيرة ودي اكتبها لكني تعبت ومضيقني الحمل بس ابكمل علشا نك واخواتي ونجي للخياطة تستعملي العلاج الي عطكيها الدكتورة وهنا ك مرهم رهيب وعجيب ومفيد بالمرة بد اسبوع من الولادة تعقمي المنطقة قبل متنامي وتدهني بة مرهم ميبو حق الحروق 0 وبعد عشر ايا م تتكبي بخواجوا وحده لحا لة 00 لحد 25 يوم بخواجوا وقشر بصلوكمون مرة وفلفل الهواء وسويداء 00 ولالالالالاتكثري من استعمال الفوط الصحية عن نفسي انا استعملها 4 ايا م بس واغير كثير 0 لانها من كثرت استعملها تفتح الخياطة ولالالالالايخيط الجرح لاكن اهتمي بالمسح بالمنديل وانتي جالسة ولالالالاتجلس وتحطي ارجوللك تحت مقعتك سووياحريم اسوات امهاتنا الاولات مدي رجلينك قدمك وحطي الساق فوق السا ق 00 و**** ودي افيدكم بحاجات كثيرة لكن ممعي وقت وهذي طريقتي بنفسي واكثروانا الحمدللة بحملي الثا من وداخلة الشهر السا دس واتمنا انكم استفتم وادعولي بالجنة ووالديا والمسلمين والي تبي مسا عدة انا حا ضرة تراسلني على الخاص وشكرن