شذا الجنان
شذا الجنان
حلمت اختي اني كنت جاية الي اهلي وكان معي بنت صغيرة وكانت جميلة مرة وكان معي شنطة خضراء كبيرة هذاء حلم اختي 0 اما حلمي انا 0حلمت ان بنت عمي عندها بنت وكانت تبكي فاخذتها ارضها من ثدي وكان الحليب كثير بالمرةحيث اني كنت ارضع من ثدي وكان الثدي الثاني يصب منه الحليب بغزرة علما اني لم اكن حامل ولامرضع 000 انا حامل في الشهر الرابع
حلمت اختي اني كنت جاية الي اهلي وكان معي بنت صغيرة وكانت جميلة مرة وكان معي شنطة خضراء كبيرة...
بنت والله أعلم ..
شذا الجنان
شذا الجنان
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
أذكري أحلام أخرى ..
شذا الجنان
شذا الجنان
رأيت اني انا وخالتي في سيارة وخالتي توريني اساورها واعجبتني وبعدين طالعت انا في يدي وكأن أساوري مااعجبتني كأنها قديمة وشوي الا بين الاساور القديمة اساور حلوة اعجبتني وجالسة اقول لخالتي شوفي اساوري حلوة.. علما اني انا وخالتي حوامل كلنا..
رأيت اني انا وخالتي في سيارة وخالتي توريني اساورها واعجبتني وبعدين طالعت انا في يدي وكأن أساوري...
بنت لك ولخالتك والله أعلم ..
شذا الجنان
شذا الجنان
مرحبا أختي شذا , والله يجزاك عنا خير الجزاء زوجي حلم أني في المستشفى وجايبه بنت وأنا كنت زعلانه في الحلم لانها جات بنت , وهو كان مبسوط ويقول شوفيهاا محلاهاا ( في الحقيقه أنا مش حامل والدوره متأخره علي , مآدري إذا الحلم يدل على حمل أو شي آخر ياليت تفيديني )
مرحبا أختي شذا , والله يجزاك عنا خير الجزاء زوجي حلم أني في المستشفى وجايبه بنت وأنا كنت زعلانه...
ربما دلت على الحمل والله أعلم .. ربي يرزق الحمل بالذرية الصالحة ..
شذا الجنان
شذا الجنان
اختي شذا عسى ربي يبارك بعمرك ويسهل عليك وعلي وعلى خواتنا الحوامل حلم .. رأيت كأن عندي اولاد توأم اكبر من ولدي اللي عمره 5 سنين وإنهم ميتين وجاء زوجي ولقى واحد منهم وكأن عمره سنه واخذه وأحضنه بقوه ويروح يتمشى بالبيت ويلعب واقول ياربي معقول كان عندي اولاد توأم وماتوا واخذه زوجي ورجعه لنفس المكان اللي اخذه منه ورحت انا وطلعته واخذته عندي واقول يارب مايرجع يموت وكان جميل جدا.. حلم .. رايت مرتين ان عندي ولد عمره تقريبا 9 شهور وانه لي ..
اختي شذا عسى ربي يبارك بعمرك ويسهل عليك وعلي وعلى خواتنا الحوامل حلم .. رأيت كأن عندي اولاد توأم...
ويبارك فيك يا عمري .. أذكري أحلام أخرى ,,