في ماليزيامؤقتا
بالصراحه صادقه هالماركه روووووووووووووووعه .. انا استخدم الغسول المقشر فيه زي الحبيبات تحسين ان بشرتك تتنفس واستخدم الواقي و استخدمت كريم يزيل الاثار بس ما راحت تماما خفت عن اول بس مو لهالدرجه ... لا يفوتكم الغسول والواقي روووووووووووعه ما استغني عنه وعلى فكره اللي كتبته لي فاطمه الشهري اللي بديرما وتمدح هالماركه مدح مو طبيعي
بالصراحه صادقه هالماركه روووووووووووووووعه .. انا استخدم الغسول المقشر فيه زي الحبيبات تحسين ان...
انتي عزيزتي ايش نوع بشرتك؟؟

والكريم الي يزيل الاثار ايش اسمه على العلبه هل هو بي وايتينج
يعني للتبييض؟؟؟

وايش قصدك بالواقي؟؟ حق الشمس؟؟

هل استخدمتي التونيك ولا لا؟؟
في ماليزيامؤقتا
انتي عزيزتي ايش نوع بشرتك؟؟ والكريم الي يزيل الاثار ايش اسمه على العلبه هل هو بي وايتينج يعني للتبييض؟؟؟ وايش قصدك بالواقي؟؟ حق الشمس؟؟ هل استخدمتي التونيك ولا لا؟؟
انتي عزيزتي ايش نوع بشرتك؟؟ والكريم الي يزيل الاثار ايش اسمه على العلبه هل هو بي وايتينج...
شكشوكةمالحة
شكشوكةمالحة
فيه من الماركه مبيض خطير
شكشوكةمالحة
شكشوكةمالحة
فيه من الماركه مبيض خطير
في قلب أمها
في قلب أمها
مرحبا بنات اسفه على التاخير بس توني اشوف الموضوع ...

بالنسبه للغسول اسمه "NORMA DERM acne prone skin " يجي نوعين بحبيبات مقشره وبدونها انا افضل اللي بالحبيبات مثل تيوب

و الواقي انا اخذ درجه الوقايه 60 او 50 نفس الشي تيوب..

و مزيل الاثار كريم اسمه "NORMA DERM anti-imperfection hydrating care " علبه صغيره بيضاء و غطاها اخضر تجي 50 ml

وبالنسبه للاسعار عاديه وانا بالنسبه لي ما ابخل شي على بشرتي الغسول اتوقع انه في حدود 70 او 80 والواقي نفس الشي

وانا بشرتي كانت دهنيه وفيها حبوب بس الحين خفت صارت تميل للعاديه ما يطلع عليها دهون والحمد لله مرتاحه مع هالمنتجات ولا استغني عنها واشتريها من الكردي او الحبيب يعني تحصلينها في الصيدليات الكبيره