عمري عمر
عمري عمر
ام صفيه مشكورة على الدعوه الحلوة
مراميه اعراض الخمول كثيره وتختلف من وحده للتانيه
اهمها الخمول والكسل والسمنه والتنميل في الاطراف وصعوبه الحمل وتضخم في الرقبه لبعض الحالات
وتأخر الحمل لبعض الحالات والشعور بالبرد وجفاف الجلد 000000 الخ
لولو انا عندي خمول والحمد لله يعني بانزل وزني برجيم اللبن والتمر حاليا لاني قريت عن التمر انه منشط للغدة الدرقيه والحمد لله مرتاحه عليه واحس بنشاط وحيويه
عمري عمر
عمري عمر
ما مثلها عذاري حبيبتي الاعراض اللي قلتها فوق وكمان في اعراض كثيره جدا الله يعينها عليها واعملي بحث عن كسل الغده وحتلاقس مواقع كثيره تتكلم عن الحاله بالتفصيل لان فيه انواع للحاله
حضن امي والله ما ادري لكن جربي وشوفي انشاء الله ينفعك وقولي بسم الله الشافي المعافي
داعيه الى الله
اممممم حكايتي طويله قبل سنتين انتفخت عندي الغده اللي هي في الجزء الامامي السفلي من الرقبه
وروحت وكشفت وكان طلعلي خمول في الغده بس كان خفيف جدا وسبب التدرق(الانتفاخ)
وطبعا كان لازم اراجع واتطمن كل شهرين لكني اهملت وقبل 7 شهور زادت الاعراض عندي وزاد وزني 6 كيلو في خلال اسبوعين فجأة وحسيت بتنميل شديد في اليدين واشعر ببرد شديد وكسل ونوم وارهاق وزعل ونكد وتساقط في الشعر وجفاف الجلد وروحت عملت تحاليل وطبعا طلع الهرمون عندي مررررررررره نازل وبدأت اخذ العلاج اللي هو دواء الثيروكسين وبعدها بشهر قالتلي صديقتي على هذه الوصفة اللي هي العسل وحبة البركة وغذاء ملكات النحل والله شربتها اسبوع وكشفت وطلعت التحاليل ان هرمون الغدة منتظم
وكنت اشعر بنشاط غريب اول ما أخذ الوصفة
داعية إلى الله
جزاك الله خيراأختي عمري عمر والله يشفيك ويعافيك ويحميك يارب
اللهم امييين
عمري عمر
عمري عمر
ايانا واياك حبيبتي داعية الى الله
ومشكورة على الدعوة يا غلاتي
سكربنات
سكربنات
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكوره اختي على النصيحه.............ززبس حبيت اسئل وشو رجيم اللبن والتمر الي سويتيه ونحفتي ابي اسويه كم في اليوم من تمره وكم للبن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟