فيونكه بمبي
فيونكه بمبي
سمعت عن قشر الرمان مطحون تجيبيه من العطار وتتشطفين فيه يضييق وينشف
hadyh
hadyh
انا بكري عمليه قيصريه وبعدها جتني افرازات فظيعه وكنت استغرب ليش اني متوسعه كذا
طلع من الافرازات والامساك
والوسع يجي لكل متزوجه حتى الي ماخلفت
لان حتى الامساك يضعف عضلات المهبل والجماع
سوي رياضه و اهتمي باكلك وبتتفاجاين من وضعك واحرصي على جفاف المنطقه بعد كل حمام
لان الالتهابات هي البلا
جنوبيه بنت عز
جنوبيه بنت عز
والله ياختي من يقوله لك ماتتغير المكان لا يتغير وكلام الناس كله بهارات اللي تسوي خياطه ممتازه يعني تجميل هي اللي تحس انها ماتغيرت فتحسب انه اول ولادة ماتغيرت انا جبت بنت زيك بس المنطقه تغيرت وموزي اول لا اول قبل الحمل والولادة ضيق مكرهني بالشيء يوم طلعت من النفاس لا ماحس بضيق يعني متوسع احس ومرتاحه ماسبب لي كرهه ومسويه الخياطه العاديه مو تجميليه ولا تضويق ومهتمه بنفاسي لا عندي افرازات ولا مويه ولا هواء ولا ريحه ولا شيء جلست سنه ونص وحملت مره ثانيه عااااد الثانيه وش تسوي هههه الله ياجرنا انتي سوي تمارين الكيجل هي تشد لك المنطقه الالتهابات ماتوسع المنطقه لاني اول زواجي جاني اللتهابات ولا توسعت بالعكس زاد كرهي لانه ضيق مع الم مع حكه مع حرقان فصار رعبه وهروب لذا انتي مهتمه بدوراتك ونفاسك من تغذيه ولهومات ومشروبات دافيه معك افرازات معك ريحه معك صوت هواء تشربين غازيات اهم شيء اذا انتي تشربين غازيات بدورة او بغير دورة فهو خراب ويزيد الافرازات والرطوبه اقطعي الغازيات نهاااائيا وراح تنشفيييين انا ماقولك الا من تجربه الغازيات خراب الارحام والمبايض وحتى الدورة مو عليك لي صديقه تشتكي من الافرازات والرطوبه ويوم قلتلها نهائيا حرمي شرب الغازيات نهائيا وشربي بداله العصاير ومن قطعت الغازيات والرطوبة والافرازات منقطعه عنها لاتشربين البارد بالدورة بشتاء انواعه وحتى الحوامض الماء البارده والايسكريم والعصير البارد والزبادي واللبن والليمون والبرتقال وسوي تمارين الكيجل يبيلك تداومين عليها شهور مو اسبوع او ثلاثه والزاهر بدون دورة ماتسوينها وعليك دم والبنات يستخدمون تحاميل البوثيل بس مادري عنهم ولا افكربهم انتي تبين تستخدمينهم اسالي
والله ياختي من يقوله لك ماتتغير المكان لا يتغير وكلام الناس كله بهارات اللي تسوي خياطه ممتازه...
الله يسعدك وين مارحتي ..
جنوبيه بنت عز
جنوبيه بنت عز
الله يسعدك وين مارحتي ..
الله يسعدك وين مارحتي ..
الله يسعد كل وحده ردت علي بس ابي اسالكم من جربت عباءة السيده ابي تجاربكم معها ..تكفون الله يسعد اللي ترد علي ويبشرها بما تتمنى..
يابعد عمري ي امي
يابعد عمري ي امي
كل يوم بالصباح اشربي حليب بفلفل ابيض واشربيه
واذانك غطيهم والبسي شرابات بالدوره