اهات RRR
اهات RRR
ام هبه واحمد
ام هبه واحمد
مرحبا بنات النت ضعيف مقدر ادخل المنتدى  بس الحمد لله الحين ضبط  ام هبه واحمد شنهي متلازمه كلايفنتر النوع الثاني وشنهي اعراضها!!!!!    الي اعرفه انها نوع واحد 
مرحبا بنات النت ضعيف مقدر ادخل المنتدى  بس الحمد لله الحين ضبط  ام هبه واحمد شنهي متلازمه...
ياقلبي انا بنفسي ماني عارفه بين الحالات كلايفنتر بس الدكتور بنفسوا قالي في حالتين واحده تستطيع الانجاب ووحده ما تستطيع سويت بحث كثير عن حالات كلايفنتر بس ما فهمت شي غير انو لا تستطيع الانجاب وربي يكرمنا من عندوا
ام هبه واحمد
ام هبه واحمد
طبعا انصحكم نصيحه توكلوا علو الله وفوضوا امور حياتكم كلها لله  انا مره تعبت وخاصه بعد العمليتين  الي عملها وصفر وبعد اسبووع ايقنت بانه خيره لي  احنا ماندري وش المكتوب لنا مو عشان فكرت بالانفصال لا والله بس حسيت الدنيا كلها مصالح ليه انا اضحي وهو لوبمكاني مايضحي وثانيء شيء اهله  مايستاهلون وهو مابان فيه المعروووف ومابي اذكر جمايلي لانه ابي ربي يأجرني عليها تعرفون كل وقتي يضيع على النت وانا ابحث بحالته  وهو مو مهتم غير اشياء كثيره الشيء الي ايقنت فيه خيره واذا ربي كاتب بكمل معه واذا ربي مو كاتب فالحمدلله على قضائه وقدره  طبعا عرفت انه متلازمه كلاينفتر يورثون لعيالهم المرض الذكور وكل شيء بيد الله ووممكن يكون اعاقات  انا كنت ادرس عن الجينات وعن المتلازمات  بالجامعه ومادري هل هو الحقن المجهري يعرفون اولا  طبعا كل شيء بيد الله 
طبعا انصحكم نصيحه توكلوا علو الله وفوضوا امور حياتكم كلها لله  انا مره تعبت وخاصه بعد...
ياقلبي الله ييسر امرك ويختارلك الخير ويهدي سرك ويرزقك من حيث لا تحتسبي وكل بنات التجمع
فرفووووشه
فرفووووشه
ماقدر اهوى غيرك
صلي صلاه استخاره واستشيري اهلك بفكره الانفصال قلبي معاكي لاني اعرف هالشيء صعب
الله يسهل لك امورك يارب ويرزقك ماتتمنين
اسيرة هواه
اسيرة هواه
http://m.forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3984172 الصبر 
http://m.forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3984172 الصبر 
رائع جدا ذا الموضوع الله يرزقك الجنه ويكتب أجرك اخواتي الي تفكرون بالانفصال ترى كلامهم يأثر على نفسيات إخواتنا هنا من تريد الانفصال فلتستخير والي يكتبه ربي لها هو الي ليصير بس هنا القلوب رقيقه والنفسيات مومتحمله اتمنى تقبلوا وجهة نظري بصدر رحب والله انا لما اقرأ مواضيعكم مانام الليل والي مثلي وش بيدها تسوي 35 سنه وراضيه بأمر الله