Dr.Asma
Dr.Asma
277_سماي الامل

السلا م عليكم الدكتوره اسماء ارجوكي افيديني لان عايشه بهم انا تاخرت بالحمل 3سنوات استخدمت كلوميد وابر والحمدلله حملت وانجبت طفلي وعمره سنتين وعدت الكورس مره اخرى وصار الحمل بمن الله وكرمه ولكن صارت عندي مشكله التكيسات على المبايض وعمر حملي شهرين متى تختفي هذه التكيسات وهل تتطور مع الحمل ارجوكي افيييييييييييديني 0
،،
الاكياس التى تنتج من العلاجات تختفى تدريجيا خصوصا اذا كانت صغيره ولا تجرى لها عمليه وبعد الولاده تخف ان شاء الله ولكن اذا حدث نزف اوالم شديد تحتاج التدخل الجراحى

278_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام يزن 1425 »
السلام عليكم دكتوره انا عندي ولدين جبتهم قيصري واستعملت ابر منع الحمل وسببت لي مشاكل والحين اتعالج بالدوستنكس لي 5 شهور لأن عندي هرمون الحليب مرتفع وسويت اشعه صبغه وقالت لي الدكتوره ان ما عندي اي انسدادات واستعملت منشطات مرتين وما صار حمل واستشرت دكتور على النت فقال يمكن حصل معك التصاقات من العمليات القيصريه ولازم عمل اطفال انابيب بس زوجي رافض الفكره وماعندي تكاليف العمليه ياترى ممكن يكون فيه التصاقات واشعة الصبغه ماتبينها وايش الحل في نظرك جزاك الله خير علما اني اريد الحمل وقالي الدكتور علا جي هو اني احمل وبسرعه
،،
اذا الاشعه سليمه علامه جيده وانتى بدات المنشطات من شهرين تحتاجين متابعه بالمنشطات على الاقل 6 اشهر والمفروض ان تحليل زوجك طبيعى

288_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حساسه وقلبي الماس »
صباح الخير دكتوره اسماء
انا عمري 19متزوجه لي سنه وشهر وطوال هذي الفتره ولامره حسيت بالاستمتاع حتى ماينزل مني شي حتى السوائل قليله وحتى خلال العلاقه اتالم وزوجي يستخدم المزلقات عشان مااتالم بس اناخايفه حتى كذا مره يقولي بوديك المستشفى حالتك مو طبيعيه بس انا ارفض لاني اخاف فيني شي
انا معتمده على الله ثم عليك ساعديني
مشكووووووووووووووووووووووره

،،
السنه الاولى تكون صعبه على فتياتنا لان التربيه المحافظه ونظره المجتمع تخلق لدى الفتاه الخوف والحياء فاذا كنتى تحبين زوجك وهو يبادلك الحب ان شاء الله تخف الشكوى وخصوصا بعد الولاده .اقراى كتب خاصه عن العلاقه الحميمه رح تساعدك كثير

289_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدايات 11 »
السلام عليك
انا ولدت بنهايه السادس وتوفى الطفل بعد شهر من الولاده ونزلت علي المويه بدون الام وظليت يومين واليوم الثاني بديت اطلق
وقالو لي قبل الولاده في متابعه الحمل ان المويه زيده بنسبه بسيطه ماتخوف لكن لحد الآن ماعرف سبب الولاده الحقيقي
هل يمكن الحمل بعد الولاه مباشره ؟؟ هل يوجد خطر ولاده مبكره اخرى؟؟
،،
قبل الحمل انصحك بمراجعه طبيبك لمعرفه السبب فى زياده المويه وهل البيبى كان طبيعى وهل لديك سكر حمل من حقك معرفه السبب

290-المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ياسر 2008 »
السلام عليك ورحمة الله
سؤالي يحفظك الله
1- متى استطيع تركيب اللولب بعد الولاده لاني سمعت انه ماينفع يركب بعد الولاده على طول
2- هل يكفي التحليل العشوائي بالمنزل بجهاز السكر مع العلم مايتعدى 125 وانا ماكله وانا صايمه من 80 الى 85 الى 90 والا لازم احلل 100جم بالمستوصف طبعا اثناء الحمل
،،
اللولب يركب بعد الاربعين وفى الحمل يجب عمل 100جم اذا كان فيه تاريخ سكرىاو بيبى كبير من قبل او سمنه زايده

291_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البتول من مكة »
السلام عليكم
جت الدورة يوم 23-8 وجاني الم اسفل البطن من اول يوم في رمضان ويوم 4-9 رحت للدكتورة وعملت سونار قالت الدكتورة عندك كيس مائي حجمة 2 سم ويمكن يروح خلال شهرين واعطتني فلاجيل ومضاد وبروف واستخدمت العلاج لمدة اسبوع وخف الالم وطبعا موعد الدورة 20-9 لم تاتي ذهبت امس مستوصف وعملت تحليل دم وطلعت حامل ولله الحمد
السؤال هل الكيس المائي يؤثر على الحمل وهل العلاج اللي استخدمته له تاثير على الحمل واعطتني حمض الفوليك هل استخدمه مع انه هذا حملي الرابع ولله الحمد كل ولادتي طبيعية
،،

الكيس يختفى وما يؤثر والحبوب اخذتيها مبكر جدا اى بعد الدوره الاخيره ب11 يوم ان شاء الله ايضا ما تؤثر.استعملى الحمض مفيد للبيبى ولك

292_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندوووو2020 »
١_دكتوره مارأيك بالخياطه التجميليه من اول ولاده وهل فيه ضرر لو كررتها بكل ولاده ؟
٢‏_‏ انا ولدت ولاده متعسره والدكتوره وسعت لي مره والحين لي شهرين وحاسه بتوسع خصوصا بالفتحه الخارجيه للمهبل وش رايك اسوي خياطه تجميليه او اصبر يمكن يتحسن الوضع مع العلم اني
حاطه ببالي لو ربي كتبلي حمل
راح اولد قيصري لان الدكتوره الي ولدتني تقول عندي ضيق بسيط بالحوض وخايفه تتعسر ولادتي ؟
،،
غاليتى هذه اول ولاده وطبيعى تكون ولاده البكريه صعبه والتوسع كبير بس مع الرياضه والوقت تعود العضلات لقوتها .لا انصحك ابدا بالعمليه لانها ممكن تتعبك وتزيد الموضوع سؤا .الرياضه هى اهم شئ

293_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رودي 2010 »
السلام عليكم \انا معي فقردم واعطتني الدكتوره حبوب اسمها foliron وبعد استخدامها لمدة شهر وصارحمل قالة الدكتوره استخدامها مايضر تكون مثل حمض الفوليك ياليت تفيديني اتركها واستخدم حمض الفوليك ولا استمر عليها لمدة شهرين وبعدين استخدم الفوليك وفيه استفسار ثاني ياليت تفيديني انا ابصبغ شعري وعمر الجنين سبعه اشهر يكون عندي مناسبه في ذا الوقت اخاف يضر الصبغه في هالشهر اواصبغ في الشهر الثالث يكون ضررها اخف مايكون فيه خطر ياليت تفيديني الله يوفقك في الدنيا والاخره
،،
حمض الفوليك استعمليه على طول وحبوب الحديد استعمليها من الخامس اذا ما عنك فقر دم الان..حاولى الابتعاد عن الصبغات مع الحمل الا اذا اضطريتى فى الاشهر الاخيره

294_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوردات »
الله يجزاك خير يا دكتوره انا اخر دوره لي كان 1/17 متى تكون ولادتي ان شاء الله

،،
2/11

295_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنتظر ياحلمي! »
دكتورة نزول راس الجنين للاسفل طبيعي في الشهر السادس طمنينااااااااااااااااااااااااا
،،
طبيعى الجنين فى الاشهر الاولى يتغير وبسرعه

296_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HفطوAAAمهH »
دكتوره ابغى اسأل عن غسول نسائي يومي ماله أي ضرر

،،
ماء وخل التفاح الطبيعى(ليتر ماء مع ملعقه خل طبيعى)

297_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موتي ولانكدزوجي »
مساءالخير يادكتورة
تكفين الله يخليك
ابغى اعرف باي شهرومتى ولادتي لاني اول مرة احمل
اخردورة لي 7-5-1431
تكفين دكتورة لاتبخلين علي بردك
وجزااك الله الف خير
وحقق مرادك
،،
22/2/32

298المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤه النادره2 »
السلام عليكم دكتورتي الفاضله انا استخدم علاج كسل الغدد من ست اشهر وكنت استتخدمه على الريق وانام وبعدين قالت لي دكتوره ثانيه استخدمه بعد الاكل بربع ساعه واستمرت على كذا بس توي اعرف ان لازم استخدمه على الريق حابه اعرف اشهور الي استخدمتها فيه بعد الاكل هل لها اضرار على صحتي طمنيني جزاك الله خير ...
،،
اذا حاسه انك نشيطه وما تنامين كثير ولا فيه امساك وتحليل الدم طبيعى ان شاء الله انك طيبه

299_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبني وحبيته »
انا حامل بالاسبوع 31و4 ايام واليوم مشيت كثير وحسيت بنزول افرازات ويوم شفتها كانت افرازات ثقيله ولونها ابيض مايل للاصفرار مع العلم اني والده قبل سنه و5شهور بعمليه قيصريه لالتفاف الحبل السري على رقبه ولدي الله يجعله شفيع لنا يارب وانا الحين خايفه لاتكون ولاده
وجزاك الله خير
،،
ممكن تكون افراز ما له علاقه بالحمل ولكن الحرص واجب فالافضل الفحص للتاكد انها ماهى مويه البيبى

300_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوبر ريانة »
السلام عليكم بسأل الدكتورة انا حامل بالشهر السادس وينزل مني على فترات متباعدة افرازات قليلة لونها اخضر بدون ريحة انا جدا خايفة
،،
لازم الفحص واخذ مسحه وللتاكد انها ما نزلت من الجنين

301المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرأة العجوز »
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا بالاسبوع الخامس وبداية الاسبوع نزلت مني افرازات بنية ورحت للدكتورة قالت في كيس وسوست لي تحليل هورمون الحمل وطلع 22 الف بعدها بيومين طلع 29 الف قالت لي الحمل ضعيف وقالت اوقف المثبتات
سؤالي هل يادكتورة معنى هالكلام اني بسقط وكم نسبة ان الحمل يظل؟؟
،،
المفروض الهرمون يزيد 60%كل 48 ساعه اذا الحمل سليم انتظرى اسبوع واعيدى الاشعه والتحليل .

302_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة ح ب »
صباح الخير
أنا حملت قبل 8 سنوات وجاتني بنت ولاده طبيعيه وعملولي خياطه
بس المشكله قبل شهر حسيت ان الخياطه موطبيعيه يعني احسها كأنها أنفكت
والامساك دايم يجيني بس هالمره طول علي وجاني الم مكان الخياطه وتعبني وحسيتها انفكت فياليت تفيديني
ايش اسوي وشكرا وربي صرت خااايفه بالمره
وأحس في بروز في مكان الخياطه
وشكراً\\~
تكفووووووون أبي أجابه سريعهـ تعبت نفسيا وأنا أفكر

،،

الافضل ان تفحصك طبيبتك حتى تتطمنى

303_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنوف الغلا »
يادكتورة انا الدورة له شهرين لم تجي ووعملت تحليل حمل ولم يظهر شي فمادا افعل لكي تنزل الدورة

،،
استعملى حبوب البرمولت ن 3 حبات باليوم لمده 5 ايام

304_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة myprince555 »
ما رديتي علي يا دكتورة
انا مسقطة من سنة والسبب توقف نمو ونبض الجنين على نهاية الشهر الثالث ووتركت حبوب ميكروجينون من 5 شهور ولا حصل حمل رحت سويت تحاليل طلع عندي فايروس سايتوميجالو cmv نسبة igg 73 عطتني الدكتورة حبوب famvir حبتين خمس ايام وبعدين مرة باليوم لمدة شهر والى اللآن ماصار حمل هل فيه امل احمل مع هذا الفايروس او لا؟؟ وهل هو خطير وهل ممكن يروح مني واحمل طبيعي وهل ممكن يموت الجنين مرة ثانية لو حملت؟؟؟؟؟؟؟؟ وشكرا جزاك
الله خير
،،

305_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الأمومة »
مرحبا دكتورة
انا سبق ولدت قيصري قبل 4 سنوات
اجهضت قبل 9 اشهر وعمر الجنين كان 3 اشهر
سويت تنضيف وحملت واجهضت مرة ثانية قبل شهر
سؤالي الاول ؟
مالذي يجب علي فعله لاحمل مرة ثالثة حمل سليم ان شاء الله
وما هي نصائحك التي يجب علي ان فعلها لاتجنب الاجهاض مرة اخرى
سؤالي الثاني ؟
النزيف وقف عني من اول يوم من التنضيف
بس رجع لي وله اللحين 7 ايام مستمر
هل فيه ضرر على صحتي منه وهل يمكن يكون دورة ولا ايش اختي
علما ان عمري 37
سؤالي الاخير
هل عمري مناسب للحمل وهل حبوب الدوفوستان ضرورية لحالتي عند حدوث حمل مرة اخرى ؟ ومتى تنصحيني احمل؟
ياليت تطمنيني وتردين علي بأسرع وقت ممكن وشكرا لك

،،

الاجهاضات المتكرره تحتاج تشخيص قبل الحمل .والدم ممكن دورة. استعملى حمض الفوليك من الان والمثبت اذا حملتى وممكن الهيبارين اذا كا ن فيه اجسام مضاده

يادكتورنا الفاضله

277_ السلا م عليكم الدكتوره اسماء ارجوكي افيديني لان عايشه بهم انا تاخرت بالحمل 3سنوات استخدمت كلوميد وابر والحمدلله حملت وانجبت طفلي وعمره سنتين وعدت الكورس مره اخرى وصار الحمل بمن الله وكرمه ولكن صارت عندي مشكله التكيسات على المبايض وعمر حملي شهرين متى تختفي هذه التكيسات وهل تتطور مع الحمل ارجوكي افيييييييييييديني 0 ،، الاكياس التى تنتج من العلاجات تختفى تدريجيا خصوصا اذا كانت صغيره ولا تجرى لها عمليه وبعد الولاده تخف ان شاء الله ولكن اذا حدث نزف اوالم شديد تحتاج التدخل الجراحى 278_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام يزن 1425 » السلام عليكم دكتوره انا عندي ولدين جبتهم قيصري واستعملت ابر منع الحمل وسببت لي مشاكل والحين اتعالج بالدوستنكس لي 5 شهور لأن عندي هرمون الحليب مرتفع وسويت اشعه صبغه وقالت لي الدكتوره ان ما عندي اي انسدادات واستعملت منشطات مرتين وما صار حمل واستشرت دكتور على النت فقال يمكن حصل معك التصاقات من العمليات القيصريه ولازم عمل اطفال انابيب بس زوجي رافض الفكره وماعندي تكاليف العمليه ياترى ممكن يكون فيه التصاقات واشعة الصبغه ماتبينها وايش الحل في نظرك جزاك الله خير علما اني اريد الحمل وقالي الدكتور علا جي هو اني احمل وبسرعه ،، اذا الاشعه سليمه علامه جيده وانتى بدات المنشطات من شهرين تحتاجين متابعه بالمنشطات على الاقل 6 اشهر والمفروض ان تحليل زوجك طبيعى 288_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حساسه وقلبي الماس » صباح الخير دكتوره اسماء انا عمري 19متزوجه لي سنه وشهر وطوال هذي الفتره ولامره حسيت بالاستمتاع حتى ماينزل مني شي حتى السوائل قليله وحتى خلال العلاقه اتالم وزوجي يستخدم المزلقات عشان مااتالم بس اناخايفه حتى كذا مره يقولي بوديك المستشفى حالتك مو طبيعيه بس انا ارفض لاني اخاف فيني شي انا معتمده على الله ثم عليك ساعديني مشكووووووووووووووووووووووره ،، السنه الاولى تكون صعبه على فتياتنا لان التربيه المحافظه ونظره المجتمع تخلق لدى الفتاه الخوف والحياء فاذا كنتى تحبين زوجك وهو يبادلك الحب ان شاء الله تخف الشكوى وخصوصا بعد الولاده .اقراى كتب خاصه عن العلاقه الحميمه رح تساعدك كثير 289_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدايات 11 » السلام عليك انا ولدت بنهايه السادس وتوفى الطفل بعد شهر من الولاده ونزلت علي المويه بدون الام وظليت يومين واليوم الثاني بديت اطلق وقالو لي قبل الولاده في متابعه الحمل ان المويه زيده بنسبه بسيطه ماتخوف لكن لحد الآن ماعرف سبب الولاده الحقيقي هل يمكن الحمل بعد الولاه مباشره ؟؟ هل يوجد خطر ولاده مبكره اخرى؟؟ ،، قبل الحمل انصحك بمراجعه طبيبك لمعرفه السبب فى زياده المويه وهل البيبى كان طبيعى وهل لديك سكر حمل من حقك معرفه السبب 290-المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ياسر 2008 » السلام عليك ورحمة الله سؤالي يحفظك الله 1- متى استطيع تركيب اللولب بعد الولاده لاني سمعت انه ماينفع يركب بعد الولاده على طول 2- هل يكفي التحليل العشوائي بالمنزل بجهاز السكر مع العلم مايتعدى 125 وانا ماكله وانا صايمه من 80 الى 85 الى 90 والا لازم احلل 100جم بالمستوصف طبعا اثناء الحمل ،، اللولب يركب بعد الاربعين وفى الحمل يجب عمل 100جم اذا كان فيه تاريخ سكرىاو بيبى كبير من قبل او سمنه زايده 291_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البتول من مكة » السلام عليكم جت الدورة يوم 23-8 وجاني الم اسفل البطن من اول يوم في رمضان ويوم 4-9 رحت للدكتورة وعملت سونار قالت الدكتورة عندك كيس مائي حجمة 2 سم ويمكن يروح خلال شهرين واعطتني فلاجيل ومضاد وبروف واستخدمت العلاج لمدة اسبوع وخف الالم وطبعا موعد الدورة 20-9 لم تاتي ذهبت امس مستوصف وعملت تحليل دم وطلعت حامل ولله الحمد السؤال هل الكيس المائي يؤثر على الحمل وهل العلاج اللي استخدمته له تاثير على الحمل واعطتني حمض الفوليك هل استخدمه مع انه هذا حملي الرابع ولله الحمد كل ولادتي طبيعية ،، الكيس يختفى وما يؤثر والحبوب اخذتيها مبكر جدا اى بعد الدوره الاخيره ب11 يوم ان شاء الله ايضا ما تؤثر.استعملى الحمض مفيد للبيبى ولك 292_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندوووو2020 » ١_دكتوره مارأيك بالخياطه التجميليه من اول ولاده وهل فيه ضرر لو كررتها بكل ولاده ؟ ٢‏_‏ انا ولدت ولاده متعسره والدكتوره وسعت لي مره والحين لي شهرين وحاسه بتوسع خصوصا بالفتحه الخارجيه للمهبل وش رايك اسوي خياطه تجميليه او اصبر يمكن يتحسن الوضع مع العلم اني حاطه ببالي لو ربي كتبلي حمل راح اولد قيصري لان الدكتوره الي ولدتني تقول عندي ضيق بسيط بالحوض وخايفه تتعسر ولادتي ؟ ،، غاليتى هذه اول ولاده وطبيعى تكون ولاده البكريه صعبه والتوسع كبير بس مع الرياضه والوقت تعود العضلات لقوتها .لا انصحك ابدا بالعمليه لانها ممكن تتعبك وتزيد الموضوع سؤا .الرياضه هى اهم شئ 293_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رودي 2010 » السلام عليكم \انا معي فقردم واعطتني الدكتوره حبوب اسمها foliron وبعد استخدامها لمدة شهر وصارحمل قالة الدكتوره استخدامها مايضر تكون مثل حمض الفوليك ياليت تفيديني اتركها واستخدم حمض الفوليك ولا استمر عليها لمدة شهرين وبعدين استخدم الفوليك وفيه استفسار ثاني ياليت تفيديني انا ابصبغ شعري وعمر الجنين سبعه اشهر يكون عندي مناسبه في ذا الوقت اخاف يضر الصبغه في هالشهر اواصبغ في الشهر الثالث يكون ضررها اخف مايكون فيه خطر ياليت تفيديني الله يوفقك في الدنيا والاخره ،، حمض الفوليك استعمليه على طول وحبوب الحديد استعمليها من الخامس اذا ما عنك فقر دم الان..حاولى الابتعاد عن الصبغات مع الحمل الا اذا اضطريتى فى الاشهر الاخيره 294_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوردات » الله يجزاك خير يا دكتوره انا اخر دوره لي كان 1/17 متى تكون ولادتي ان شاء الله ،، 2/11 295_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنتظر ياحلمي! » دكتورة نزول راس الجنين للاسفل طبيعي في الشهر السادس طمنينااااااااااااااااااااااااا ،، طبيعى الجنين فى الاشهر الاولى يتغير وبسرعه 296_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HفطوAAAمهH » دكتوره ابغى اسأل عن غسول نسائي يومي ماله أي ضرر ،، ماء وخل التفاح الطبيعى(ليتر ماء مع ملعقه خل طبيعى) 297_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موتي ولانكدزوجي » مساءالخير يادكتورة تكفين الله يخليك ابغى اعرف باي شهرومتى ولادتي لاني اول مرة احمل اخردورة لي 7-5-1431 تكفين دكتورة لاتبخلين علي بردك وجزااك الله الف خير وحقق مرادك ،، 22/2/32 298المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤه النادره2 » السلام عليكم دكتورتي الفاضله انا استخدم علاج كسل الغدد من ست اشهر وكنت استتخدمه على الريق وانام وبعدين قالت لي دكتوره ثانيه استخدمه بعد الاكل بربع ساعه واستمرت على كذا بس توي اعرف ان لازم استخدمه على الريق حابه اعرف اشهور الي استخدمتها فيه بعد الاكل هل لها اضرار على صحتي طمنيني جزاك الله خير ... ،، اذا حاسه انك نشيطه وما تنامين كثير ولا فيه امساك وتحليل الدم طبيعى ان شاء الله انك طيبه 299_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبني وحبيته » انا حامل بالاسبوع 31و4 ايام واليوم مشيت كثير وحسيت بنزول افرازات ويوم شفتها كانت افرازات ثقيله ولونها ابيض مايل للاصفرار مع العلم اني والده قبل سنه و5شهور بعمليه قيصريه لالتفاف الحبل السري على رقبه ولدي الله يجعله شفيع لنا يارب وانا الحين خايفه لاتكون ولاده وجزاك الله خير ،، ممكن تكون افراز ما له علاقه بالحمل ولكن الحرص واجب فالافضل الفحص للتاكد انها ماهى مويه البيبى 300_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوبر ريانة » السلام عليكم بسأل الدكتورة انا حامل بالشهر السادس وينزل مني على فترات متباعدة افرازات قليلة لونها اخضر بدون ريحة انا جدا خايفة ،، لازم الفحص واخذ مسحه وللتاكد انها ما نزلت من الجنين 301المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرأة العجوز » السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا بالاسبوع الخامس وبداية الاسبوع نزلت مني افرازات بنية ورحت للدكتورة قالت في كيس وسوست لي تحليل هورمون الحمل وطلع 22 الف بعدها بيومين طلع 29 الف قالت لي الحمل ضعيف وقالت اوقف المثبتات سؤالي هل يادكتورة معنى هالكلام اني بسقط وكم نسبة ان الحمل يظل؟؟ ،، المفروض الهرمون يزيد 60%كل 48 ساعه اذا الحمل سليم انتظرى اسبوع واعيدى الاشعه والتحليل . 302_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة ح ب » صباح الخير أنا حملت قبل 8 سنوات وجاتني بنت ولاده طبيعيه وعملولي خياطه بس المشكله قبل شهر حسيت ان الخياطه موطبيعيه يعني احسها كأنها أنفكت والامساك دايم يجيني بس هالمره طول علي وجاني الم مكان الخياطه وتعبني وحسيتها انفكت فياليت تفيديني ايش اسوي وشكرا وربي صرت خااايفه بالمره وأحس في بروز في مكان الخياطه وشكراً\\~ تكفووووووون أبي أجابه سريعهـ تعبت نفسيا وأنا أفكر ،، الافضل ان تفحصك طبيبتك حتى تتطمنى 303_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنوف الغلا » يادكتورة انا الدورة له شهرين لم تجي ووعملت تحليل حمل ولم يظهر شي فمادا افعل لكي تنزل الدورة ،، استعملى حبوب البرمولت ن 3 حبات باليوم لمده 5 ايام 304_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة myprince555 » ما رديتي علي يا دكتورة انا مسقطة من سنة والسبب توقف نمو ونبض الجنين على نهاية الشهر الثالث ووتركت حبوب ميكروجينون من 5 شهور ولا حصل حمل رحت سويت تحاليل طلع عندي فايروس سايتوميجالو cmv نسبة igg 73 عطتني الدكتورة حبوب famvir حبتين خمس ايام وبعدين مرة باليوم لمدة شهر والى اللآن ماصار حمل هل فيه امل احمل مع هذا الفايروس او لا؟؟ وهل هو خطير وهل ممكن يروح مني واحمل طبيعي وهل ممكن يموت الجنين مرة ثانية لو حملت؟؟؟؟؟؟؟؟ وشكرا جزاك الله خير ،، 305_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الأمومة » مرحبا دكتورة انا سبق ولدت قيصري قبل 4 سنوات اجهضت قبل 9 اشهر وعمر الجنين كان 3 اشهر سويت تنضيف وحملت واجهضت مرة ثانية قبل شهر سؤالي الاول ؟ مالذي يجب علي فعله لاحمل مرة ثالثة حمل سليم ان شاء الله وما هي نصائحك التي يجب علي ان فعلها لاتجنب الاجهاض مرة اخرى سؤالي الثاني ؟ النزيف وقف عني من اول يوم من التنضيف بس رجع لي وله اللحين 7 ايام مستمر هل فيه ضرر على صحتي منه وهل يمكن يكون دورة ولا ايش اختي علما ان عمري 37 سؤالي الاخير هل عمري مناسب للحمل وهل حبوب الدوفوستان ضرورية لحالتي عند حدوث حمل مرة اخرى ؟ ومتى تنصحيني احمل؟ ياليت تطمنيني وتردين علي بأسرع وقت ممكن وشكرا لك ،، الاجهاضات المتكرره تحتاج تشخيص قبل الحمل .والدم ممكن دورة. استعملى حمض الفوليك من الان والمثبت اذا حملتى وممكن الهيبارين اذا كا ن فيه اجسام مضاده يادكتورنا الفاضله __________________
277_ السلا م عليكم الدكتوره اسماء ارجوكي افيديني لان عايشه بهم انا تاخرت بالحمل 3سنوات استخدمت...

( 20)

306_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسوله العسل »

مرحبا دكتوره انا فطمت بنتى امس واليوم صدري متحجر مررررررره الم شديد جدا اش الحل؟؟؟؟

،،

307_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملوحه بس قمر »
الله يعطيك العافيه دكتوره
ابسالك
وزن الجنين ممكن يزيد كيلو وزياده في شهر الثامن
ولا الاشعه الصوتيه تبالغ تزيد
عندي سوال ثاني الخياطه التجميليه وش افضل مع الولاده ولا بعد 10 ايام لان كل ددكتوره تختلف
ياليت تعطيني اسم مشروب او حبوب يزيد من حجم الجنين لان الجنين ىعندي صغير
الله يجزاك خير ويفرج همك
وجعله في موازين اعمالك

،،

308_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهات حجازية »
متى يكون الجماع بعد إبرة التفجير في حال رغبنا
بمحاولة تحديد جنس البيبي بعد إرادة الله
وأريد بنوته
وجزاك الله خير الجزاء

،،

309_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورده مقطوفة »
دكتورة انا فصيلة دمي A-
زوجي A+
حملت قبل 3 سنين و سقطت في شهرين .. واخذت ابره الانتي بدي بعد التنظيف بـيوم ..
بعدها بـ 4 اشهر حملت و في الشهر السابع عطوني الابره .. وبعد الولاده بعد عطوني الابره ..
حاليا اخطط احمل وعمر ولدي سنه و9 اشهر بسم الله عليه ..
هل ممكن يكون اثر الابره راح يعني لازم اعيدها اذا حملت .. او قبل الحمل ؟؟ ايش اسوي الحين .. احمل عادي ..؟؟ ما يأثر ؟؟

،،

310_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميرندا فروالة »
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انالي سبع سنوات وماصارحمل وراحت للدكتورة وقالت لي ان الرحم مليان دم وضعف في المبايض وحجم البطن كبير مرة وقاسي كانة حصى وكل مرة تعطني كلوميد ومنظم الدورة ارجوا الرد وافادتي باسرع وقت
،،

311_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة الامل »
السلام عليكم

جزاك الله كل خير دكتوره

انا حاليا حامل بالشهر الخامس لكن من وانا بالشهر الرابع وانا مااحس بحركات الجنين الا ضعيفه جدا
ومرات مااحس بها خصوصا ان كنت مرهقه ومتعبه
قالوا لي ان الرابع طبيعي لان حركاته تكون مثل النغزات بتحسين اكثر بالخامس
دخلت الشهر الخامس ولي تقريبا خمس ايام من دخلته والحركه بالكاد احس بها
واحيانا مااحس بها ابدا هل طبيعي هالشيء خصوصا انا مجربه الحمل ثلاث مرات
واول مره يصير كذا معي كنت احس بالحركه واااضحه
قالو تفرق حمل الولد والبنت عن بعض بحركته داخل بطن الام ان حركة
الولد اوضح حركة البنت العكس خفيفه حتى بالطلق يفرق
هل صحيح هالكلام ياغاليه الامر متعبني وخايفه انا رحت للدكتوره وسوت لي اشعه وانا بالرابع
وقالت فعلا الحركه خفيفه بس قالت ممكن يكون بسبب الصوم لانه كان برمضان ومعدتي خاليه
بس الان رمضان انتهى ونفس الحاله
وتجيني الام اسفل بطني فضيييييييعه خصوصا مع الشغل بالبيت واحيانا يستمر ايام
والام ظهري ايضا كل مره تزداد هل هالشيء طبيعي
انتظر ردك ضروووري واسفه على الاطاله

،،

312_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمه توب »
السلام عليكم عزيزتي
انا والدة قيصري وعمر بنتي 9شهور استخدمت نظام فيافي في النفاس
والحمدلله طلعت من النفاس 100% واول دورة جاتني بعد 5 شهور وبعدين
صارت تجيني كل شهر بس تتأخر من اسبوع الى 12 يوم وبعدين تنزل عادي
وتجلس 6 او 7 ايام ,اللي حصل انو في رمضان جاتني يوم 30 رمضان ومتأخرة
9 ايام ودحين من رمضان الين اليوم لها 11 يوم معايه ,لكن احسها ماهي دورة
دم بني زي اخر الدوره ولاينزل الا اذا رحت الحمام اغير الفوطة ,وانا مره طفشت
منها نفسي اصوم السته شوال قبل الدوام ,وبصراحه انا شكيت في النظام اللي استخدمته
(اللي هو السفوف ) لأني استخدمته الدورة السابقه من زود العنايه اللي مالها داعي ,وأخر لي الدورة هذه
ايش رأيك احد حصل له زيي .؟؟؟؟؟ وكيف اخليها تنزل كلها وتريحني

،،

314_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيلااا »
السلام عليكم دكتورة

الله يجزيكي الخير يارب

دكتورة انا تزوجت من شهرين
من فترة تعبت كتير ونمت بالمستشفى والدكاترة ما عرفوا حالتي وشكو اني حامل
كنت اعاني من صداع مزمن غير محتمل ودوخة ولعيان والم بالظهر
بالأخير اجتني الدورة
المهم دكتورة هل هاي كانت مؤشرات حمل فعلاا ؟؟
وكمان انا حابة اني احمل بس خايفة تتكرر معي هالحالة ؟
وبتنصحيني آخد الفوليك أسيد قبل الحمل ؟
والله يجزيكي كل خير يارب

،،

315_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لووون الورد »

السلام عليكم
يادكتوة الله يجزاك خير عندي سؤالين وارجو منك الافادة
هل حبوب ياسمين تنفع للي ماترضع ام هي للمرضعات فقط؟
وفي اي يوم من ايام الدورة ابدا باستخدام الشريط الجديد؟

،،

316_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kahleia »

السلام عليكم انا حامل بالشهر الخامس وفي اول الحمل تعرضت لالتهاب اللوز فاخدت اموكلان حبتين واحد جرام واخدت مورفين لازيل الالم بلعت اربع حبات وفي الشهر الرابع بلعت مورفين حبة واحدة للصداع وكنت اتناوله للضرورة لعدم وجود البندول عندي في البيت فهل هذا لهو تأثير علي الجنين جزاك الله عنا خير الجزاء ومشكورة

،،

317_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القمر و الورد »

دكتووووووووووورة اذا سمحتي
انا تعبت نفسيا من دوخه المستشفيات الله يعين الجميع
انا حملت واجهضت في الشهور الاولى والحمدلله على كل حال
وكان عندي هرمون الحليب مرتفع 25 وشربت الدوستنكس لمدة 3 اسابيع وخفت ووقفته
وانخفض الى 1.6
انخفاض شديد وانا بدات بالكلوميد والابر المنشطه وانا كنت اخاف ان اصل لهذا الحد وابدا بالمنشطات
ما علاج هرمون الحليب المنخفض؟؟؟؟؟؟وهل انا بأذن الله خطوة الكلوميد صحيحه
وشكرا لك

،،

318_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسولــــه »

السلام عليكم يادكتوره
انا حامل بالشهر الثاني وسويت اشعه قالتي الدكتوره حامل بكيس حمل فاضي
واعطتني حمض الفوليك وبيبي اسبرين واكلت منها الصبح
والضهر نزلت مني افرازات بنيه مادري ايش سببها
وانا خايفه مره مادري اكمل اكل االحبوب والا اتركها
هل الأفرازات البنيه منها ضرر

،،

319المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تــــوت »

السلام عليكم
انا حامل باول الشهر الثامن
في بدايه الشهر السابع تقريبا ب10ايام سويت سونار وقالت الدكتوره البيبي صغير وزنه 1كيلو والباقي طبيعي المويه والمشيمه
صرفتلي حليب فيبي ميلك وكالسيوم حبه باليوم
وفيروقلوين 2حبه باليوم
وانا اللحين بالشهر الثامن متى اوقف الحليب والكالسيوم والا استمر عليها
لاني سافرت وتركت مراجعتي عند الدكتوره

،،

320_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الغلأ »

حابة اسال دكتورة الله يعطيك العافية
بالنسبة لعملية قص العجان اذا تمت بالبكر ضروري تتم بالولادات الي بعدها ؟؟؟
وهل من الممكن اني اطلب من الطبيبة الي تولدني انها ماتسوي لي توسيع يعني قص للعجان ؟

،،

321_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمله هانم »

السلام عليكم
يادكتوره انا في شهري الثالث ومعايا التهاب
واعطتني الدكتوره مضاد هايموكس وفوار كولى يورينال

هل فيها مضار علي والا على الجنين لاني خايفه بصراحه

،،

322_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مووون فلاور »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بداية الله يعطيكي الصحة والعافية يادكتوره
سؤالي هو اني تاخرت على الدوره 10 ايام وسيت تحليل دم وقالت الدكتوره إن نسبه هرمون الحمل ضعيفه وغن الحمل ضعيف وصرفت لي مثبتات حمل وحمض الفوليك وفيتامين b وقالت بعد عشره أيام نعيد التحليل ولمن رجعت البيت نزل مني دم كثير لونه احمر واستمر يوم واحد وباليوم الثاني شوي وانقطع
سؤالي هل وجو هرمون الحمل بالتحليل يعني إني حامل وهل اللي نزل مني دم الدورة الله يعطيكي العافية ردي علي لاني محتاره ماأدري أسوي تحليل ولا لا والغثيان في هالفتره ذابحني علما باني طبيعيه وعندي بنت وولد الله يحفظهم .

،،

323_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم رزونة »

السلام عليكم
دكتورة انا حامل في بداية السابع وهذا الحمل الخامس لي
ولاداتي كلها طبيعية والحمد لله
عندي نقص في الصفائح الدموية..عددها 71 الف
هل فيه خطورة من نقص الصفائح سواء علي او على الجنين؟
وجزاك الله عنا كل خير

،،

324_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أموله11 »

مرحبا دكتوره أنا باقيلي يوم وأدخل التاسع وتجيني آلام خفيفه أسفل البطن من اليسار تحت هل هذا بداية طلق ومعي غازات فضيعه وش الحل

،،

325المشاركة الأصلية كتبت بواسطة danatal-bahar »
السلام عليكم دكتورة
انا ركبت لولب بعد ولادة طفلي الثالث و شلته بعد سنتين و الان لي سنه ما كتب الله حمل
دورتي منتظمه لكن صارت بدل 28 يوم صارت 25 او 26 يوم
ولاحظت الام و ثقل في الثدي الايسر و ظهور شعرات قاسيه و طويله حولين الحلمة هل يدل هذا على وجود مشكله؟؟؟

،،

326_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rabee3 elwarrd »

مرحبا دكتورة يعطيك العافيه
بس بغيت اسالك وش الفرق بين بيبي اسبرين و بين جوسبرين لاني كنت آخذ بيبي اسبرين والحين عطوني جوسبرين وخايفه للحين ماخذيته ليت اتاكد انه مامنه ضرر

،،

327المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوف شهه »

اهلين

اسالكي دكتوره من بعد عملية القيصريه ماحس بانحصار المثانه! من بعد ماحطو فيه هوز تصريف المباله وصار لي شهر ماشهر بالانحصار البول غير اذهب واجد كميه كبيره لم اشعر بها؟ فما السبب هل هو عادي او من اثر التخدير!

،،

328_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ferdawss »

السلام عليكم
دكتورة عندي سؤال
أنا في الشهر الرابع من الحمل واعاني في أغلب الاوقات من مغص شديد في معدتي مع اسهال حاد وغازات
واسمر معي هذا الوضع أزيد من اسبوع.
فهل هذا امر عادي ؟؟وهل أعاني من تسمم الحمل ؟
جزاك الله

،،

329_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحده شعنونه »

السلام عليكم
كيفك يا دكتوره
انا طلع عندي ورم ليفي في عنق الرحم وحجمه 8*7 ملم
الكلام دا كان من 7 اشهر واكتر
وبعدها بفتره سار ينزل دم مع الجماع
وقال الدكتور انه من الورم وانه الورم في مكان حساس ولو استاصلوه احتمال يسير مضاعفات ويحصل نزبف ويضطرو يستاصلوا الرحم

وانا دحين حامل في الشهر التالت وعملت الترا ساوند والورم سار حجمه 1.8 *1.8 ملم
حابه اعرف رايك في موضوع الولاده وهل حتكون طبيعيه والا لازم قيصري
وهل فيه احتمال يكبر الورم اكتر من كده وتتوقعيه يوصل لاي حجم
وبس
ربي يعطيكي الف عافيه وصحه

،،

330_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم رامي الشريف »

السلام عليكم
هلا بالدكتوره اسماء
انا قبل 9شهور سقطت وجلست اتعالج لحد ماحملت ولله الحمد واعاني من امساك من بداية الحمل الى الأن والحين في الشهر الرابع رحت للدكتورة وصرفت لي حبوب كالسيوم فيتامينات وفروز وتعبتني بزياده واليوم جاني مغص اسفل بطني
حسيت اني بسقط مره ثانية الم فضيع بالله يادكتوره ساعديني وش اسوي ؟ارجو الرد ضروري وفي اقرب وقت
وجزاك الله الف خير

،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحاجه شيخه »

اهلبن دكتورة
انا يادكتورة عندي ولد بيكمل سنتين وناويه احمل عشان تكون ولادتي بشهر8 او 9 او 10 او11 بشكل اقصى وانا استخدم ياسمين وقبلها جينرا ومدري متى افك الحبوب لاني خايفة اولدعلى اختبارات شهر 6 او 7
برايك متى افك الحبو ب علما ان الشريط بينتهي 28/10/1431
يعني متى اخلي اخر دورة ؟؟:39:
لوسمحتي ردي لي باقرب فرصة والله مرة مهمومه

،،

331_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه عنيزه »
السلام عليكم دكتوره...كيف حالك...انا حامل بالاسبوع الاخير من التاسع قالت لي الدكتوره اليوم
لقينا بتحليل الدم اجسام مضاده هل يضر الجنين وما عطتني اي دواء ...ردي علي الله يفرج عليك...والله اني خاااااايفه بعد ماسمعت ان الجنين يمكن يموت لاسمح الله.وش الاشياء اللي تفتح الرحم وتجيب الولادهوالله يجزااااااااك خير

،،

332_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتي وانا »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا دكتوره اسماء انا توني مخلصه نفاس من خمس ايام ولا جتني الدوره ولا اخذت اي مانع هل ممكن انه يصير حمل ؟؟ لاني استنى الدوره تجي عشان اخذ حبوب منع حمل ..
مع اني اشوف افرازات بيضاء غليظه مدري ليش ؟؟

،،

334_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لدلع-ناسه »

احابة اشكر الدكتورة على تواجده في المنتدى
جعله الله في ميزان حسناتها
انا حامل في الشهر الخامس واعاني من حكة شديدة في المنطقة الحساسة مع كثرت الافرازات

،،

335_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الحبايب7 »
السلام عليكم دكتوره انا عامله القيصريه الرابعه من 11ش وهى الحمل الثامن لى واناارضع طبيعى فالدوره نزلت معى بعد النفاس وعمر بنتي 11ش وحصل لقاء زوجى بس عزل الا فى يوم20من الغسله اى قبل موعد الدوره بيومين ولى الان 27يوم مانزلت واخاف يكون حمل لانى قيصرى وحملى صعب واستفراغ شديد وسؤالى
1-هل ممكن حدوث حمل بهذا الوقت من الدوره ؟
2-هل على الرحم خطوره والجرح فى حال فيه حمل؟وما مدى الخطوره ؟لاسيما مع الوحم الشديد والاستفراغ ؟
3-هل لو فكرت باجهاضه خطر على؟
وعاى فكره بين القيصريات 3س و3ش الا هذه المره اول مره تحدث لى حمل مبكر
ولى اربع ولادات طبيعى بينها 2س
اسفه على الاطاله وارجوامنك التفاعل والرد على سريعا ولك خالص الشكر والدعاء لاننى تعبانه نفسيا

،،

336_المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام شووق 2010 »
صباح الخير دكتورة اسماء
انا متزوجة لي سنه وشهرين وماحصل حمل
بعد الكشوفات الدكتورة قالتلي مافيك شي انتي سليمه ميه بالميه وقالت خلي زوجك يحلل
حلل زوجي طلع نسبه حركه الحيونات المنوية عنده 15
بعد فتره قلت للدكتورة تعطيني كلوميد اخذت لمده شهرين وصار اول مره بويضتين حجمها 22وماصار حمل
والشهر الي بعده هذا الشهر اقصد البويضه صار حجمها 24
قالتلي الدكتورة اذا ماصار حمل لاتراجعيني لين زوجك يتعالج
المشكله زوجي وصفه دكتور علاج اسمه بيفورس تعب منه وجاه اسهال وانتي بكرامه وتعب في بطنه
وكره العلاجات وماعاد يستخدم شي
طبعا الدكتور مع اخصائي عقم دكتور مسالك بوليه لان في منطقتنا مافيه دكتور عقمبس حبيت منك دكتورة توصفين لي علاجات لتسريع حركه الحيوانات المنوية
وجزاك الله خير

،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رودي 2010 »

السلام عليكم \انا معي فقردم واعطتني الدكتوره حبوب اسمها foliron وبعد استخدامها لمدة شهر وصارحمل قالة الدكتوره استخدامها مايضر تكون مثل حمض الفوليك ياليت تفيديني اتركها واستخدم حمض الفوليك ولا استمر عليها لمدة شهرين وبعدين استخدم الفوليك وفيه استفسار ثاني ياليت تفيديني انا ابصبغ شعري وعمر الجنين سبعه اشهر يكون عندي مناسبه في ذا الوقت اخاف يضر الصبغه في هالشهر اواصبغ في الشهر الثالث يكون ضررها اخف مايكون فيه خطر ياليت تفيديني الله يوفقك في الدنيا والاخره

،،

الجوف شهه
الجوف شهه
وين جوابي مشاركة 327
(( ام فيصل 2001 ))
(( ام فيصل 2001 ))
مرحبا دكتوره انا معي الم في اسفل البطن واسفل الظهر من فتره طويله

عمري 44 وعندي 7 اطفال والم اثناء الجماع واحينا احس بطقطقه في الحوض خاصه

عظمة العانه لما اتحرك يمين وشمال

ممكن تفيديني ارجوك