وحده بتسجل
وحده بتسجل
بالنسبه للصور اللي فوق هل تأيدون ان يكون اغلب الدواليب السفليه ادراج سحب ولا كلهنا مثل الصور ولا نص ونص حسب الحاجه
وحده بتسجل
وحده بتسجل
اهلين ام بدر مدري ماعندي فكره عن الهوز انا استفسر والفكره حلو بس الكلام هل بيعيش مع الشغاله مو تخربه من اول شهر انتي يمكن تحافظين عليه مهما كان

والشفاط احنا مأسسين فتحه فوق الفرن مباشره للشفاط ولا ادري عن الاسعار والجوده وعندي شفاط في وسط المطبخ غير حقت الفرن حاطه ثنتين زياده للحرص بالنسبه للزيوت عندي ملحق خارجي صغير اومطبخ بالاصح بتاع كولو بقلي فيه القلي الثقيل مثل رمضان اليومي
ياختي حيرتيني الله يعيننا
umziad3
umziad3
بنات ..احنا سوينا سباكة لصنبور المطبخ في الجدار ..وانا ابغاه يكون في المجلى هل تختلف السباكة ؟؟
وحده بتسجل
وحده بتسجل
ام زياد

الصنبور الجداري يكون فوق ارتفاع لمجلي يعني المجلى 90 سم اومتر هذا يكون 1.10 او 1.20

اما الصنبور اللي يكون فوق المجلي يكون تسليكه تحت يعني برتفاع 60سم الى 70سم بالكثير ويوصلونه بليات توصيل مثل السخان ويكون مركب في المجلى

عرفتي الفرق الحين انتي شوفي كيف مسلكه لكم هل برتفاع فوق المتر معناته ماينفع تحطينه على المجلي واذا تحت المتر ينحط على المجلى<<< ياذا المجلى اللي مشغلنا الله لا يلهينا الا بطاعته
عقد لولو اصلي
عقد لولو اصلي
ام زياد الصنبور الجداري يكون فوق ارتفاع لمجلي يعني المجلى 90 سم اومتر هذا يكون 1.10 او 1.20 اما الصنبور اللي يكون فوق المجلي يكون تسليكه تحت يعني برتفاع 60سم الى 70سم بالكثير ويوصلونه بليات توصيل مثل السخان ويكون مركب في المجلى عرفتي الفرق الحين انتي شوفي كيف مسلكه لكم هل برتفاع فوق المتر معناته ماينفع تحطينه على المجلي واذا تحت المتر ينحط على المجلى&lt;&lt;&lt; ياذا المجلى اللي مشغلنا الله لا يلهينا الا بطاعته
ام زياد الصنبور الجداري يكون فوق ارتفاع لمجلي يعني المجلى 90 سم اومتر هذا يكون 1.10 او 1.20 ...
السلام عليكم
كيفكم بنات الله يعين على هالمطابخ اجل وش بنسوي في تاثيث غرف النوم
شكلنا بنطلع بالتلفزيون خخخخخخ لاتزعلون بس امزح
والله حبيتكم في الله وانا مااعرفكم الله يجزيكم خير
انا خلاص صرفت نظر عن مفاتيح ابواب المطبخ بس بسالكم اقفال الاطفال اللي في ايكيا وهوم بلازا
اي نوع من مسكات الدواليب ينفع معاها؟
لاني شريت في مطبخي الاول وماركبت في المسكات حقت الدواليب