نونييييي
نونييييي
بنات ما اعرف شو صاير عندي...من افتح الصفحه ٤٣ صفحة الانترنت تغلق ويقولي فيه مشكله جربت افتح مواضيع ثانيه او صفحات ثانيه عادي بس الصفحه ٤٣ فيها مشكله...بسم الله الصفحه مسكونه...بنات اعترفو شو قلتو في الصفحه الي فاتت؟؟؟ انا قريت شوي منهم ...مثل الادعيه الي حطتها نونييييي....ويا ريت لو تحطيهم مره ثانيه لان اريد احفظهم عندي في التليفون.... وقريت بعد سؤال بنت البلاد (مودموزيل) وبقولج الحين شو هم الادويه...ولازم الزوج ياخذهم ٣ شهور بس في ريايل نفع معاهم في اسبوعين مثل ما الدكتور قالي....زوجي خلص شهر والحين نمشي في الشهر الثاني...وفايدتها بآنها اتسرع من الحيوانات المنويه الذكريه واتنشطهم.... اول دوا اسمه stress tab وهذا ياخذ منه حبه الصبح وثاني دوا اسمه selenium وهذا ياخذ منه حبه المسا وفي شي بعد هذا اختياري بس انا عن نفسي ضفته لريلي مع حبة المسا والي هو (فولك اسيد) قوته ٤٠٠ يعني واااااااااايد خفيف بس انا ضفته لان معروف انه يخفف او يمنع التشوهات...وانا بعد اخذه... وبسس...بيني وبينج زوجي مش وايد ملتزم ساعات ينسى حبة الليل بس حبة الصبح ملتزم فيها لان ياخذها مع ادويتها وهذي اجباري ياخذهم....وحبة المسا ينساها... الله يرزقنا جميع... واليوم نزلت المنحوسه ان شاء الله اخر شهر اشوفها يا رب....
بنات ما اعرف شو صاير عندي...من افتح الصفحه ٤٣ صفحة الانترنت تغلق ويقولي فيه مشكله جربت افتح...
ولا يهمك حبيبتى ام البنات نقلتلك الصفحه كلها عندك يا قمر ويارب يعوض عليكى يارب وتكون اخر دوره وماتشوفيها الا بعد 9 شهور
نونييييي
نونييييي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يعوض عليكى يا شوشو يارب وتكون ان شاء الله اخر دوره ليكى وما تشوفيها الا بعد 9 شهور لكن ما تغيبى عنا كده التجمع نوم يا نوم من غيرك

الله يهون عليكى يارب ويشرح صدرك وتعدى عليكى فترة الوحام بسرعه وانتى باتم صحه وعافيه يارب

يارب يا ارحم الراحمين يا غفور يا ودود يا كريم ياقادر على كل ش اجعل ما فى بطن ام رانيا ذكرصالح معافى يارب

لابوتشيه
لابوتشيه
السلام عليكم بنات
انا عندي حرارة في المهبل ماأدري وش اسوي فيها استخدمت تحميلة وحدة دكتارين وزادت الحراره وتنقعت بموية وملح ومافيه فايده ابي شي يخفف الحرارة شوي بس لأن عندي موعد عند الدكتوره بكرا بس بصراحة مااقدر اتحمل هالحرارة تضايقني وش السوااااااااااااة
حــنــيــن
حــنــيــن
السلام عليكم

قدر الله وما شاء فعل

العلة عطتني العلامة

المهم انا والله العظيم مو زعلانه لأن اكيد بالموضوع خيرة

بحاول اقنع ابو الشباب بالشهر الجاي او اللي بعدة وان عيا بستنى لين تكمل توته سنه

بس ماراح اترككم راح ادخل كل يوم واشارك معاكم افراحكم واستفساراتكم

الله يوفق الجميع

مع انه كل العلامات واضحه انه حمل بس يمكن من الإبرة اللهم لا اعتراض على حكمك

الحمد لله
Bاحساس انوثهA
Bاحساس انوثهA
ان كان ذكر او انثى كلهم رزق وفضل ومنه من الله عز وجل
وان كان الله اختار لك ذريه اناث فهذا فضل من الله وخير
وان كان اختار لك ذريه ذكور فهو ايضا فضل من الله وخير
انا برأيي ان لاتضعوا هذه في اذهانكم..مايكتبه الله ويقدره فهو مكتوب
ورزق المؤمن معلوم عند الله..توكلوا على الله والقادم قادم مهما يكن
لكن المشكله قد تتضايق المرأة من كلام زوجها الذي لايؤمن بما
يعطيه الله او تتضايق من كلام الناس البعيدين عن الله دعي الكلام عنك ولتكوني شاكرة لله عز وجل وجزيتم خيرا