الجرانيت الصيني

المنزل والديكور

السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
أنا متابعة قديمة ولكن أول مرة أكتب موضوع أنا ودي أسئل عن
الجرانيت الصيني النخب 1 من جربة منكم اومن عنده خبر
ودي احط منه لدور الثاني ينفع ولا ماينفع جاوبوني الله يعطيكم العافية
10
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أجتياز
أجتياز
اختي ... الجرانيت الصيني والرخام الصيني ....... يتشرب بالماء والقهوه والشاي ... فيكون فيه بقع
يوجد بورسلان صيني وسراميك متر في متر وهو نوعيه ممتازه وله الوان عديده ارى انه افضل

واتكلم عن تجربه في ذلك.... تحياتي
أنسام الليل
أنسام الليل
انا عندي الجرانيت حا طته كديكور في الجدار............وشكله حلو محد يدخل بيتي الي يسالني عنه
وللاسف اني ما اعرف انزل صور على الانترنت
أم التوئم
أم التوئم
انا عندي الجرانيت حا طته كديكور في الجدار............وشكله حلو محد يدخل بيتي الي يسالني عنه وللاسف اني ما اعرف انزل صور على الانترنت
انا عندي الجرانيت حا طته كديكور في الجدار............وشكله حلو محد يدخل بيتي الي يسالني...
أجتياز مشكورة على الرد والله يعطيك العافية
بس أنا ودي تكون الارضيه قص ليزرسئلت عن السراميك قالوا لي
مافيه قص ليزر بس الجرانيت موجود أنا ركبت الدور الارضي جرانيت
أسباني لكن مااقد اركب منه للدور الثاني لانة غالي بالنسبة لميزانيتنا
أم التوئم
أم التوئم
أجتياز مشكورة على الرد والله يعطيك العافية بس أنا ودي تكون الارضيه قص ليزرسئلت عن السراميك قالوا لي مافيه قص ليزر بس الجرانيت موجود أنا ركبت الدور الارضي جرانيت أسباني لكن مااقد اركب منه للدور الثاني لانة غالي بالنسبة لميزانيتنا
أجتياز مشكورة على الرد والله يعطيك العافية بس أنا ودي تكون الارضيه قص ليزرسئلت عن السراميك...
أنسام الليل الله يجزيك خير على الرد
أنا مترددة لااركبه لان صاحب المحل قالي ب26 مع ان شكلة يجنن
أخاف أنه مو ذاك الجودة علشان كذا قلت خلني اسئل لاني ماعندي اي فكرة
عن مواصفات الجرانيت
الكيكة
الكيكة
الجرانيت وااااااايد حلو و افخم من لسيراميك ...اختي الجرانيت في منه أنواع .. اختاري الصيني full body ....الزين و تقدرين اجربينه بالمحل قبل لا تشترينه .. صبي عليه شاي و انتظري شوي قبل لا تمسحينه .. و شوفي النتيجه

تخيلي امي مركبه جرانيت بالحوش ... و ما بقع ولا تكسر ولا تأثر
حوش امي احلى من استقبال بيوت ناس وايد .