خبيرة اعشاب
خبيرة اعشاب
موكاتشينو

هلا فيج اختي

بالنسبة للسنا فهو يستعمل كمسهل خفيف ..و لكنه لا يصلح لمن يعانون من التهاب القولون او الامعاء ..

و لا ننصح باستعماله على شكل مسحوق او بشكل متكرر

و عموما اختي لتنظيف البطن يمكنك استعمال الوصفة التالية فهي افيد لانها بالاضافة الى التنظيف عموما , تقضي على جميع انواع الفطريات و الميكروبات التي تعيش في الجهاز الهضمي

** حبتان من الترمس تسحقان و تخلطان بعسل و تؤخذان مرة في اليوم في المساء ..مع الاحتياط من مضغ الترمس ..يعني تبلع بلع

و يداوم عليها بشكل يومي لمدة اسبوع ..و لا تكرر الا بعد 6 اشهر على الاقل

و حياج
الجوهره المكنونه
موكاتشينو هلا فيج اختي بالنسبة للسنا فهو يستعمل كمسهل خفيف ..و لكنه لا يصلح لمن يعانون من التهاب القولون او الامعاء .. و لا ننصح باستعماله على شكل مسحوق او بشكل متكرر و عموما اختي لتنظيف البطن يمكنك استعمال الوصفة التالية فهي افيد لانها بالاضافة الى التنظيف عموما , تقضي على جميع انواع الفطريات و الميكروبات التي تعيش في الجهاز الهضمي ** حبتان من الترمس تسحقان و تخلطان بعسل و تؤخذان مرة في اليوم في المساء ..مع الاحتياط من مضغ الترمس ..يعني تبلع بلع و يداوم عليها بشكل يومي لمدة اسبوع ..و لا تكرر الا بعد 6 اشهر على الاقل و حياج
موكاتشينو هلا فيج اختي بالنسبة للسنا فهو يستعمل كمسهل خفيف ..و لكنه لا يصلح لمن...
السلام عليكم

اختي جزاك الله خيرا عندي سوال اعاني من افرزات كثيره من اكثر من سنتيين ولم احصل لها دواء وش تنصحيينني فيه
وسوال ثاني للتضييق وحده اعطتني خلطه وهي مكونه من ملح فارسي وكمون وسكر نبات وكركم
تعجن مع جلسرين وتوضع في شاش معقم وتستعمل في خامس يوم من الدوره
وانا خايفه ماتنفع معي وانا مركبه لولب وكمان خايفه تكون ماهي كويسه او تضر ماادري عنها هي تمدحها كثير

الله يسعدك ويوفقك تجوبينني على اسالتي وجزاك الله خيرا
المرجلية
المرجلية
ابغى اسال عن الطريقه الصحيحة لتناول الحلب 00 وهل للحلب انواع00 ولك جزيل الشكر:)
خبيرة اعشاب
خبيرة اعشاب
lady80

اختي بالنسبة لداء كرون فهو مرض مزمن ليس له علاج تام في الطب المدرسي

اما الطب البديل فيقدم الخلطة االتالية للتخفيف من مضاعفاته و الحد من انتشار البكتيريا

- ملعقة كبيرة من زيت الكتان يوميا على الريق

بالاضافة الى هذه الخلطة

200 غرام من عشبة الاسبغول
100 غرام من عشبة الفصة ( عند العطارين )
50 غرام بزر قطونا
50 غرام بزر كتان
50 غرام ترمس مطحون

تخلط المكونات و تطحن ناعمة و تحفظ في علبة زجاجية

الاستعمال : ملعقة شاي صغيرة من الخلطة قبل تناول الوجبة الرئيسية ( تستعمل كسفوف )

اما بالنسبة لعلاج السمنة فجربي اختي الخلطة التالية :

2ملعقه كبيره قشر قهوة + 2 ملعقه كبيره اكليل جبل + 2 ملعقه كبيره شواش الذره+ 1 ملعقه كبيره عشبه رجل الاسد === تخلط المقادير و تطحن

الطريقه :

تؤخذ ملعقه صغيره من الخلطه و تنقع في كوب ماء مغلى ..تبرد ثم يضاف اليها ملعقه خل تفاح و تشرب 3 مرات يوميا قبل الوجبات ب 10 دقائق
و حياج
خبيرة اعشاب
خبيرة اعشاب
om_mojahed

اختي جربي الوصفة هاذي و هي عبارة عن مرهم

المرهم يتكون من علبة فازلين او جلسرين

بالاضافة الى الزيوت التالية :
10 مللي زيت كافور
نص فنجان زيت خزامى
نص فنجان زيت نعنع

يذوب الفازلين او الجلسرين على نارخفيفة ثم تضاف اليه الزيوت و تحفظ في علبة

الاستعمال :
يدهن الصدغين و الانف و الجبهة و الرقبة بالمرهم كل يوم قبل النوم او حين الشعور بصداع

بالاضافة الى خلطة شاي الاعشاب التالية :

المقادير فنجان من كل نوع :

بابونج / بنفسج / لسان الثور/ اكليل الجبل/ مليسيا / جذور الكرفس/مليسا

تخلط الاعشاب و تؤخذ ملعقة متوسطة لكل كوب طبعا يحضر كشاي اعشاب 3 مرات يوميا بعيدا عن مواعيد الطعام

شافاكي الله اختي و نتمنى لك دوام الصحة و العافية