ام سجا وسما
ام سجا وسما
حبيبتي توني مفصله لامي غرفه عندهم المتر 230 وطلعت الغرفع مع ستاره وحده 3600غرفتنا شوي كبيره حبيت افيدك وتبين شي ثاني انا في الخدمه وان شاء الله ازلها قريب
حبيبتي توني مفصله لامي غرفه عندهم المتر 230 وطلعت الغرفع مع ستاره وحده 3600غرفتنا شوي كبيره ...
مشكورة اختي وبارك الله فيك واطال الله عمر الوالدة وهي بالف صحة وعافية
ام سجا وسما
ام سجا وسما
خذي في بالك لما تروحين عندهم وتتفقين معاهم انك تكتبين كل شي في الفاتورة لو اكسسوار صغير في الستارة لازم تكتبينه عدد الخداديات تكتبينها وكل شي بدقة لأنهم بعدين لما يجيبونه لك لازم يكون ناقص هذي تجربتي وتجربة ناس غيري ولا جيتي تسألينه ليش يقول ما اتفقنا عليه ادفعي واعطيك اياه نصابين خليك شديدة ولا تتنازلين عن حقك وترا فيه اشياء حليوة وتناسب وبألفين تجيبن شي حلو بس لازم تدورين لأن السعر يختلف من محل الى محل بس مثل ماقلتلك الدقـــــــة في كتابة الفاتورة ولا تنسين لو خيــــــــــــط
خذي في بالك لما تروحين عندهم وتتفقين معاهم انك تكتبين كل شي في الفاتورة لو اكسسوار صغير في...
مشكورة اختي ووفقك الله لما يحبه ويرضاه ورزقك سعادة الدارين
الله يعين اصعب شيء عندي اختيار الاثاث يكون في بالي شكل ولون ويوم انزل السوق واشوف الوان ثانية يتغير رااي وبالنسبة للدقة والفاتورة صادقة اختي هذا شيء اكيد لازم الواحد يكون حريص اغلب العمال نصابين ويبون يمشون شغلهم
om.leen
om.leen
انا شفت كنبات مودرن حلوه
بحدود1200 الى 1500 من غير الستاره
يعني يحسبلك المقعد 200 او 150
يعنني كنب 3 انفار +نفرين+نفر واحد
3 قطع
مع الستاره 2000 بالراحه
لاتشيلي اهم الاسعار لانه رخيص مره
سمارا تمارا
سمارا تمارا
اذا انت من الدمام روحي للحراج وبتلاقين اللي تبغين
أم مشاري77
أم مشاري77
احسن شي حراج ابن قاسم ارخص كل شي عندهم عني انا والله مااشتري الا منهم تو مفصل مجلس ومطبخ من عندهم الامكان الثاني نارررر
احسن شي حراج ابن قاسم ارخص كل شي عندهم عني انا والله مااشتري الا منهم تو مفصل مجلس ومطبخ من عندهم...
من وين أقدر أفصل مطبخ؟؟
وكم يكلفني؟؟