عجوز شابه
عجوز شابه
انا زيك بفصل كنب متصل لغرفة الحريم بس المشكله اني مالقيت شئ اعجبني ما سألت عن نوعية القماش
هدووءالليل
هدووءالليل
شوفي يا الغلا نصيحة أبعدي عن الشاموا وعن المخمل ماتنفع أبد

خاصة المخمل القطيفة زي هذا

وهذا تراه نفس الخامة بس يفرق الشغل والموديل فرق السما عن الأرض
ومع ذلك الخامة موب حلوة

وهذي نوعية مخمل سوري أعتقد تلاقينها منتشرة في الأسواق بعضها مع الوقت يتمعس وتظهر لك خيوط سوداء
من بين نسيج القماش تخلي منظر الكنب قديم

زي كذا

لكن شوفي الكتان والجاكار والمخمل الأمريكي والتركي اللي كذا

روووووووووووعة

هذا مخمل بس نوع فخم وحلو طبعا اللي في الوسط التكايات جلد

وبتلاقين متره عند القثمي تقريباً 60ريال وفيها بس مجربته أنا رهيب

الساتان بأنواعه يناسب الخداديات فقط والستائر

هنا أقمشة قطنية روووووووووعة

شوفي نوعية من الجاكار رهيبة وتلاقينها دائماً في المفارش

أدخلي قوقل وشوفي أشكال الكنب الحلوة أختاري قماش كويس
وأهم شيئ إنتبهي لنوعية الأسفنج خذي الإماراتي القاسي
وخليه يحط خشب كويس ومغاطات الطنب تكون إيطالي اللي لونها اسود
عمق الكنب لايقل عن 90سم
إرتفاعه لايزيد عن 45سم مع الأرجل خلي بالك و40سم حلو للجلوس
@حنين الوفاء@
@حنين الوفاء@
شوفي يا الغلا نصيحة أبعدي عن الشاموا وعن المخمل ماتنفع أبد خاصة المخمل القطيفة زي هذا وهذا تراه نفس الخامة بس يفرق الشغل والموديل فرق السما عن الأرض ومع ذلك الخامة موب حلوة وهذي نوعية مخمل سوري أعتقد تلاقينها منتشرة في الأسواق بعضها مع الوقت يتمعس وتظهر لك خيوط سوداء من بين نسيج القماش تخلي منظر الكنب قديم زي كذا لكن شوفي الكتان والجاكار والمخمل الأمريكي والتركي اللي كذا روووووووووووعة هذا مخمل بس نوع فخم وحلو طبعا اللي في الوسط التكايات جلد وبتلاقين متره عند القثمي تقريباً 60ريال وفيها بس مجربته أنا رهيب الساتان بأنواعه يناسب الخداديات فقط والستائر هنا أقمشة قطنية روووووووووعة شوفي نوعية من الجاكار رهيبة وتلاقينها دائماً في المفارش أدخلي قوقل وشوفي أشكال الكنب الحلوة أختاري قماش كويس وأهم شيئ إنتبهي لنوعية الأسفنج خذي الإماراتي القاسي وخليه يحط خشب كويس ومغاطات الطنب تكون إيطالي اللي لونها اسود عمق الكنب لايقل عن 90سم إرتفاعه لايزيد عن 45سم مع الأرجل خلي بالك و40سم حلو للجلوس
شوفي يا الغلا نصيحة أبعدي عن الشاموا وعن المخمل ماتنفع أبد خاصة المخمل القطيفة زي هذا ...
مشكــــــــــــــــــــ كفيتي ووفيتي ـــــــــــــــوره طيب القماش السوري اش رايش فيه
كنز الدنيا
كنز الدنيا
صح صادقه
مريم2011
مريم2011
معرف
بس رفع