عوباء
عوباء
جزاكم الله خير بنات

ماقصرتو الله يعطيكم العافيه
هماي انا
هماي انا
لو انـآ منتس قصمن مآ اخذ بضاعه بريده بقرش ..

ياطويله العمر /
أغلب المحلآت والمآركآت بشكل عام يجيبون لنـآ بقايآء الرياض . يعني الزباله بختصار ..

عندك زرآ قصمن انه شسمه يارب يجيك اكتئآب فرق مليون طعش ثلآث ارباع زارآ اللي بالرياز ..

../
نصيحه لآتشترين هالحزه اصبري لبعد العيد او ليتك الله يصلحك شاريه قبل رمضـآن ايام التخفيض ..

.."
المهم الشوزآت ..
عندك خطوآت (بشآرع الصفرآء ) عنه اشيـآء حليوه ..واسعاره منآسبه يعني السبور ان ان هذآ صار بـ خمس وستين

الشنآط /
آذآ بنتك سبريه ( كبيره )
نيو لوك عنده شنآط جلد نفس حقات المصرين > خوش تشبيه
فيه بني وسكري وابيض واسود ..

آممم لو شسمه تروحين لرياز ابرك لتس وفيه محلآت اسعـآره كويسه وتقليد المآركه
ولآهب مكرره ..

واتوقع اختنـآ في الله حوريه كفت ووفت ..
بنت السعودية%
بنت السعودية%
:mad::mad:^^^

وش دعوة بضاعة بريدة وش فيها بالعكس تجننننن

وزارا بضاعته اللي بالرياض نفسها بالضبط اللي ببريدة

هذاك أول يجيبون لنا بقايا الماركات بالعكس الحين البضاعة بسرعة تخلص ويمكن تلقين نفسها ببعض مجمعات الرياض ماخلصت

حياك اختي ببريدة مثل ماقالوا لك البنات فيه النخيل والعثيم وفيهم اكثر الماركات :27:
عوباء
عوباء
:mad::mad:^^^ وش دعوة بضاعة بريدة وش فيها بالعكس تجننننن وزارا بضاعته اللي بالرياض نفسها بالضبط اللي ببريدة هذاك أول يجيبون لنا بقايا الماركات بالعكس الحين البضاعة بسرعة تخلص ويمكن تلقين نفسها ببعض مجمعات الرياض ماخلصت حياك اختي ببريدة مثل ماقالوا لك البنات فيه النخيل والعثيم وفيهم اكثر الماركات :27:
:mad::mad:^^^ وش دعوة بضاعة بريدة وش فيها بالعكس تجننننن وزارا بضاعته اللي بالرياض نفسها...
الله يقطع شيطانك والله انك توحفه :42:

ومشكوره ع اضافة المعلومات تحيتي :26:

شووووووووووووووووووووكرن ياعسل :26:
mesho1910
mesho1910
اووووووووف عندك كثيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

النخيل والعثيم مووووول

لكن عندك الحسون سنتر بصراحه حجاته رهيبه ورخيصه روحي له بعد العيد اشري اغراض المدارس ماراح تندمين

ايه وعندك سامره فيه مكياج واكسسوارات وشنط واغراض ولاديه وبناتيه وكل شي ذا تلقينه مقابل النخيل بلازا