قلبي يا كتاكت
قلبي يا كتاكت
قلبي يا كتاكيت كلنا مانحط بالثلاجه الفواكه بالبرد بس انا لزوم الديكور هههههههه وثلاجتك رووووووووعه يا دمع الغرام وننتظر الباقين قبل لا تخلص المسابقه ههههههههههه والله من جدي
قلبي يا كتاكيت كلنا مانحط بالثلاجه الفواكه بالبرد بس انا لزوم الديكور هههههههه وثلاجتك...
ما كنت ادري :44: كان سويت لها ديكور

شكلها من جد المسابقة مع العلم ما علقتي على ثلاجتي ولا عشان مافيها ديكور :icon33:
قلبي يا كتاكت
قلبي يا كتاكت
خخخخخخخخخخخ ياحبي لكم صورت ثلاجتي ونزلتها ماشاء الله احس ثلاجتي فقيره مابها شي ماشاء الله عليكم عاد ورى ثلاجتي ذي ماشاء الله صايره دبى يمكن من الهوااااااااااا هههههههههههههههههههه مو تفسرونه حسد لا ترى اذكر الله بس قصدي انا فيه اشياء ماحطها بالثلاجه وانتوا حاطينه زي العسل والطحينه السائله والصوص والخل بانواعه مدري شكلي غلطانه
خخخخخخخخخخخ ياحبي لكم صورت ثلاجتي ونزلتها ماشاء الله احس ثلاجتي فقيره مابها شي ماشاء الله عليكم...
العسل والخل ما يحتاجو للثلاجة بس الطحينة وانواع الصوص اذا فكيتيها من الاحسن تحطيها

والاكل المعلب لو فتحتيها من الاحسن بالثلاجة بس مو نفس العلبة لانها تصير ضارة
قلبي يا كتاكت
قلبي يا كتاكت
ام مشاري شدني الكرتون الاحمر وش فيه غريب الصارحه ما مر عليه>>>نفس سؤال لعيون سلمى:hahaha: ماشاءالله ع ثلاجاتكم سيروا وانا اتفرج هع
ام مشاري شدني الكرتون الاحمر وش فيه غريب الصارحه ما مر عليه>>>نفس سؤال لعيون...
اعتقد كرتون رمان

واسفة يا عيون سلمى داخلة بموضوعك طول

بس عجبتني الفكرة والي وراها من المعلومات جزاك الله خير
ملكة الورد 1410
ملكة الورد 1410
ثلاجتك تهبل ماشاء الله بس اعترفي وش هو الحلا اللي مسويته شكله خطيررررررررر :) وبالنسبه للفواكه حنا مانحطها بالثلاجه نحطها بسلة برا علشان اللي يمر ياكل هههههههههههههههه
ثلاجتك تهبل ماشاء الله بس اعترفي وش هو الحلا اللي مسويته شكله خطيررررررررر :) وبالنسبه للفواكه...
ماراج قولك وش الحلى:p

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
شوفي هوه الطبقه الاولى بسكوت مغمس بالنسكافيه والخلطه بالخلاط سنكرس وقشطه وكريم كراميل ودريم ويب وبس
سهل وكله اكله زووووووووووووووجي وانا بس قطعه صغيره:06:
دمع الغرام
دمع الغرام
^^^^

بسرق طريقة حلاك واسويه وارسلك منه ولاتعطين زوجك الدبه الا نتفه كبر النمله ههههههههههههههههههههههههههههههه