قهوة_المساء
قهوة_المساء
ياقلبي تسلمي ياليال

خليني اقولك ايش احب

العبايه اهم شي الاكمام احب يكون الموديل فيها

بس مشكلتي ماعرف اذكر مره وحده عبايه جدا عاديه بس

ع الاكمام الشغل فيها كان فصوص ماعرف ايش بس لونها فيروزي خاقوقي

مدري كيف جابت الفصوص والاكسوريز الي عليها وبعدها يجي القمااش

اشوف ع بنات اقماشه عبايه رهيبه اروح للمحلات بكبره خط الازياء

ع بريفت الاختيار الاول وووغيرو ولاحصل مثل اقمشتهم ولاسالت راعي المحل

قال احسن شي صالونه طب ملينا منها الي اقصدوه ناعم اقماشه

وسواده حلو وتحسيه طايح ماعرف اوصف بس موب حرير لاتقوولي وحده انو حرير الى اذ كان فيه انواع مادري؟؟

يلا يلا ساعديني <<<ماتنعطى وجه :35:والباقين بعد ولاتنسون القماش
قهوة_المساء
قهوة_المساء
اقول معد الا هي اذا فيه وحده شافتني وتاخذ عني فكره جعلها تشوف الي تشوف اهم شي رابي عارف كمان نحتري اي وحده نحتري نقدها على كذا نتقوقع (اقعدي ببيتك) اهم شي النيه يبنات قبل كل شي اني ماقصرتي سوتي شي مايسونه بنات الوقت هذا متستره امام الرجال والحريم ماعليك منهم اهم شي النيه&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; وخلص موضوعي تراني عصبيه واندفعت الله يعينكم علي بس الحق حق المهم اختي توها عامله عبايه مررررررررررررررررره ذوووووووق كشخه عند عذراء الرياض المصممه المعروفه ب1000 وتراعي بس عبايه انما ايه هذا رقمها 0541700644
اقول معد الا هي اذا فيه وحده شافتني وتاخذ عني فكره جعلها تشوف الي تشوف اهم شي رابي عارف كمان...
طيب غلاي متقدري تصوريها :35: عشان الوحده تقتنع اخاف نروح ونفصل عندها وبلاخير ماتعجبنا ؟؟

فياليت تصوريها اذا تقدري
دندونه1
دندونه1
فيه مصممه العبايات للي يبي عبايات كشخه (عذرى الرياض) 0541700644 عندها تصاميم ملابس وجلابيات للقرقيعان انا توني مجهزه عندها ملابس بنتي للعيد لاني ابغى ارتاح قبل رمضان واتفرغ للوناسه وساعه الصدر مابي اتعب راسي ويطلع رمضان ماتهنيت فيه من العجله والروحات
.لوليال.
.لوليال.
اقول معد الا هي اذا فيه وحده شافتني وتاخذ عني فكره جعلها تشوف الي تشوف اهم شي رابي عارف كمان نحتري اي وحده نحتري نقدها على كذا نتقوقع (اقعدي ببيتك) اهم شي النيه يبنات قبل كل شي اني ماقصرتي سوتي شي مايسونه بنات الوقت هذا متستره امام الرجال والحريم ماعليك منهم اهم شي النيه&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; وخلص موضوعي تراني عصبيه واندفعت الله يعينكم علي بس الحق حق المهم اختي توها عامله عبايه مررررررررررررررررره ذوووووووق كشخه عند عذراء الرياض المصممه المعروفه ب1000 وتراعي بس عبايه انما ايه هذا رقمها 0541700644
اقول معد الا هي اذا فيه وحده شافتني وتاخذ عني فكره جعلها تشوف الي تشوف اهم شي رابي عارف كمان...
ههههههههههه يا حبي لك والله يا دندونه ....
من جد عصبيه بس فلللللللللله خخخ

الله يوفقك حبيبتي ...انا مو من الرياض ..
بس حلوالبنات بعد يستفيدون منك يالغلا ...
ولو هي راده على كلام الحريم ماراح يعجبهم العجب ولا الصيام برجب
مايوقفون قرق :35:
.لوليال.
.لوليال.
انا اعجبتني هذي حلوة وقماشها خفيف انتي غير يالشك والزينه وشوفي محلات الكلف والخياطة عندهم اشياء روعة انتي ابدعي انا تو فصلت عبايه زيك للمناسبات بس سويتها ساااادة وحطيت واخذت من محل الكلف لولو منظوم وجاهز وحطينه على شكل دوائر وبوسطة وردة حمراااااااا طاع شكلها رهييييييب وانتي وذوقك
انا اعجبتني هذي حلوة وقماشها خفيف انتي غير يالشك والزينه وشوفي محلات الكلف والخياطة عندهم...
وااااااااااااااااااو شكل حركتك حلللوه
ما ادري كيف توزيع اللولو يعني في اي جهه من العبايه ....
ياليت تصوريها اذا تقدرين ....