notm

notm @notm

عضوة جديدة

نزول دم في الاسبوع الاول للحمل ياليت تساعدوني

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هذي المشاركه الاول لي في هذا المنتدي وانا من متابعات هذا المنتدي من زمان
واتمنى تفيدوني في محنتي
لدي ولد وبنت الله يخليهم لي وهذا حملي الثالث ولكن بعد الطفل الثاني ركبت لولب سنه ونصف تقريبا
وحملت في الشهر الثاني من يوم فكيت الولب
ونزل دم عي في الاسبوع الاول من حملي ورحت للمسشفى وقالت نسويلك تحليل هرمونات ان كان ينمو طبيعي راح نحط لك مثبتات لين الشهر الثالث
سؤالي الي مرت في هذي المرحله وعدت كيف كان حملها وكيف كان الجنين سليم او عان من مشاكل ثانيه
وبعدين قالت لي صار تقدم من ناحيه معرفه تشوهات الجنين وهو اخذ عينه من مويه الجنين وفحصها بصراحه مافهمت كيف قصدها ياليت تدلوني مع العلم ان عندي ولد له مشاكل في خلايا الدماغ وتاخر في النمو الذهني وماابي ولد ثاني مثله وهذا بيد الله اولا واخير بس ان كان في حل ياليت ماتبخلون علي الي عندها خبره تقولي
16
143K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حـلا
حـلا
حبيبتي انا خذت الخبرة من كلام الدكتورات وهالكلام كل البنات او اغلبيتهم يعرفونه
كذا وحده هنا اشتكت انها جابت بنت مااكتمل دماغها وماتت بعد 15 يوم... وبعضهم يعيشون
ليه؟؟!!!!!!! لانها ماتأكل حبوب حمض االفوليك... فوليك اسيد ...
ووصت البنات كلهم ينتظمون يوميا على اكله خلال الحمل .. فهل انتي تاكلينه؟؟!!!!
وثانيا .. لازم تريحين جسمك وترفعين رجولك فوووووق وماتقومين الا للحمام وصلي بمكانك
وثالثا ..اكلك .. اذا كنتي تاكلين اشياء فيها بقدونس بقل كرفس او الاشياء الخضراء هذي
وزنجبيل وقرفة وحلبه واشياء ممنوعه اغلبها معرووووفه فاقطعيها
لان اختي جاها نزيف بالشهر الاول ولما قطعت هالاشياء وقف نزيفها علطوووول
وتركت المثبتات ....
ورابعا ابتعدي عن جهاز الكمبيوتر والجوال والتلفزيون والاشياء هذي لان لك سوابق في التشوه
واحرصي على تناول حبوب حمض الفوليك مهم جداااااااااااااااااااااااااا بتشكريني بعيدن ...

وطمنيني عليك ..
notm
notm
مشكورين على الردود الي طمنتني شوي
وبنسبه لحمض الفوليك الي تقولي عنه والله ماادري انا كنت اخذه اولا لني كنت مغتربه وقتها وفي بلاد مو عربيه وكانو يعطوني حبوب بس والله ماادري وشي وكان اول حملي مااعرف وش السبب ومثل مايقولون انه نقص الاكسجين وقت الولاده والله اعلم
على العموم مشكورين على الرد
والله يرزقنا الذريه الصالحه
حـلا
حـلا
خلاص حبيبتي انتي كم شهر لك الحين بهذا الحمل ؟؟؟ توك باول اسبووع؟؟
خلاص اجل ابدأي اكلي كل يوم حبة من حمض الفوليك ولاتنسين ولايوم
عالاقل الشهور الاولى ...الاطباء محرصين عليها جداااااااااااااااااااااااااا....
اما تاخذينها من مستشفى حكومي او تشتريها من صيديلة اسمها FOLIC ACID
notm
notm
ايه انا بالاسبوع الاول ويومين تقريبا رحت اليوم لدكتوره وماقالت اخذ اي دواء مدري ليه يمكن حتى تتاكد هو بثبت او بينزل حسب ماقالت لي ولسه التحليل الدم بيبين بكره حق الهرمونات وانشاء الله استعملها اذ وصفتها لي
monsaf
monsaf
اذا انتي بدوله اوربيه للحين لا تخليهم يسوون لج تحليل ماء الطفل
لان بياخذون ماء من داخل كيس الطفل عن طريق ابره رفيعه يمرروها بالبطن ويسحبون ماء

صديقتي سوتها هني بهولندا بشهرها الرابع لان كان عمرها فوق 35 ومن سحبو المي تمت كم يوم بالمستشفى تذب ماء الطفل لما نشفت ومات الطفل برحمها

انصحج لا تسويها
بس اذا كنتي بدوله عربيه هذا بحثا اخر

وعلى فوليك اسد هذا ما يكتبوه لنا هني باوربا يعطون بس حبوب الحديد لمده ثلاث اشهر او اقل حسب الحاجه بس

الله يعينا على طبهم الفاشل

وبالنسبه للدم ترى طبيعي لا تخافين
بس هالله هالله بالراحه اتركي كل شي على الاقل الاربع اشهر الاولى

عسى الله يرزقني بالذريه الصالحه ويرزق كل محرومه يارب العالمين