مالي بالدنياغيرامي
سؤال وجيه انا صح طالعه 3 متوسط بس بسال

ليش اخترتوا الادبي بدل الاعلمي لانه بس حفظ مو فهم ولا في ميزات اخر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيمفونية الحياه
سلاااااااام ...
الارجوحة المجروحة مشكووورة على هالتجمع ...
مالي بالدنيا غير امي ايه عشان الحفظ والفهم وبعد على حسب المواد اللي تحبين انا اموت بشي اسمه ادب وتاريخ وجغرافيا..
وبالنسبه لتجهيزاتي مريولي يطلع من الخياط بكرة..والشنطه حقت العيد من رينا..واذا بغيت اغير الله يخليلي خواتي اخذ من شناطهن..والاغراض الباقيه مثل دفاتر واقلام ما يهموني يعني عادي لو بعد اسبوع اشريهن لان اول اسبوع ما فيه دراسه البنات يجون عشان يتفرجون ويتكشخون بس..
باااي لي عودة...
صعب وصالي
صعب وصالي
الارجوحه المجروحه
ماشاء الله فكرتك مررره روعه وياليت اللي تلقى تبسيط او يوتيوب للانجليزي تحطه هنا
الارجوحه المجروحهـ
سؤال وجيه انا صح طالعه 3 متوسط بس بسال ليش اخترتوا الادبي بدل الاعلمي لانه بس حفظ مو فهم ولا في ميزات اخر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سؤال وجيه انا صح طالعه 3 متوسط بس بسال ليش اخترتوا الادبي بدل الاعلمي لانه بس حفظ مو فهم ولا في...

عااادي حياتي اسألي زي ما تبغي..

انا ميولي ادبـي ... الادبـي يمشي معايا اكككثر من العلمي ...

الادبي ترا كمان يحتاج فهم ..لاني اساسا لو ما فهمت ما راح اقدر احفظ..

و كمان التخصص اللي ابغااه ادبــي...
الارجوحه المجروحهـ
سلاااااااام ... الارجوحة المجروحة مشكووورة على هالتجمع ... مالي بالدنيا غير امي ايه عشان الحفظ والفهم وبعد على حسب المواد اللي تحبين انا اموت بشي اسمه ادب وتاريخ وجغرافيا.. وبالنسبه لتجهيزاتي مريولي يطلع من الخياط بكرة..والشنطه حقت العيد من رينا..واذا بغيت اغير الله يخليلي خواتي اخذ من شناطهن..والاغراض الباقيه مثل دفاتر واقلام ما يهموني يعني عادي لو بعد اسبوع اشريهن لان اول اسبوع ما فيه دراسه البنات يجون عشان يتفرجون ويتكشخون بس.. باااي لي عودة...
سلاااااااام ... الارجوحة المجروحة مشكووورة على هالتجمع ... مالي بالدنيا غير امي ايه عشان الحفظ...
انتي موافقه ع الفكره؟

اذا موافقه قولي عشان احط اسمك معانا