مدرسة رياضيات
السلام عليمكم ورحمة الله وبركاتة
الف مبروك التجمع الجديد والله محتاجتة من زمان ..مشكورة ام محمد..المهم وحدة تسأل عنمدينة هاميلتون زوجها يبغى يدرس دكتوراة في جامعة ماكماستر بس يبغون يشترون بيت متواضع او شقة ثلاث غرف ايش رايك .. هذة البداية وستتواصل زيارتي لكن ..
اصولة
اصولة
السلام عليمكم ورحمة الله وبركاتة الف مبروك التجمع الجديد والله محتاجتة من زمان ..مشكورة ام محمد..المهم وحدة تسأل عنمدينة هاميلتون زوجها يبغى يدرس دكتوراة في جامعة ماكماستر بس يبغون يشترون بيت متواضع او شقة ثلاث غرف ايش رايك .. هذة البداية وستتواصل زيارتي لكن ..
السلام عليمكم ورحمة الله وبركاتة الف مبروك التجمع الجديد والله محتاجتة من زمان ..مشكورة ام...

تسلمي يام محمد على الموضوع يلي ايجى في وقته

حابة اتعرف علي احد من اوتاوا :39:
Amarige
Amarige
السلام عليكم بنااات
انا اختكم ام سهيله فى kitchener-Waterloo
ال عايز ة اى حاجة انا تحت امرها ان شاء الله
the_diamond
the_diamond
]السلام عليكم ابارك لكم هذا التجمع وعندي كم سؤال اتمنى انكم تساعدوني بقدر المستطاع وشكرا
انا انشاء الله جايه على كندا بعد خمسه اشهر الى مدينه صغيره تدعى كنجستون ودي اعرف كل شي عن هذه المدينه وسف التحق بمعهد school of english التابع لجامعة كوينز ابغى اعرف اي معلومه عن هذا المعهد او اي شخص درس فيه وسؤال اخير هل يتواجد اي سعوديون او عرب في تلك المدينه ولكم مني جزيل الشكر[
الفجر البعيد%
الفجر البعيد%
الله يجزاك خير ام محمو على الملف كنا محتاجينه كثيررررر

مستوره انا بهاملتون والبرد هنا شدييد لكن البيوت دافئه ماتحسي بالبرد وما اعرف عن المدن اللي بردها اخف..

وراح تتعودوا على البرد مع الملابس ماحتحسوا ان شاءالله حتى لو كنتوا برا البيت..

مدرسه رياضيات ماعندي فكره ان شاءالله يفيدوك..