خاطرة صلاله
خاطرة صلاله
بتعالج خاص بس كل مره أنابيب يعني أفضل الحقن المجهري طبعا بأمر الله ..إن شاء الله رح أحاول هالمره حقن مجهري ..الماديات ربك كريم بس المشكله في الوقت لأنه زوجي مربوط بعمل ودوامات ولازم أسافر للعلاج مو بمدينتي مراكز
.يااارب يوفقنا يارب جميع ..الان الاخت الدوره متأخره 8 أيام يارب يكوون حمل يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب..
االامل القريب
السلام عليكم لا تيأسي برحمة الله اختي انا عمري 24 ونصف ومستوى amh عندي 0.1 يعني اقل اقل اقل من المعدل الضعيف جدا لكن والله لا انقطاع برحمة الله وانا احارب العقم بذكر الله مع الاخذ بالاسباب وانا كتبت قصتي قبل ذلك وكنت ابكي وابكي والان لا اصبحت مبسوطه اكثر من الاول وبعد 15 يوم من البرنامج الذي وضعه لي الشيخ حفيد النبي (ص) سوف ارد لكم نتيجته
خاطرة صلاله
خاطرة صلاله
الحمدلله على كل حال ويااارب يرزقنا جميعا بكرمه ورحمته ولطفه....خواتي كل وحده كاتبه نسبه بس مافهمتها الحين أنا 0.40 والاخت الأمل 0.04 وأختي الامل القريب 0.1 يعني هالنسب أيش الفرق بينهم مو كلهم زي بعض وأانا 40 يعني شو؟ ليش ما اكون رقم مفرد مافهمت ياريت اللي عندها معلومه تفيدنا..
االامل القريب
مستويات AMH لا تتغير بشكل كبير خلال دورة الطمث وانخفاض مع التقدم في السن. امرأة سليمة، دون 38 سنة، مع وضع الجريبي عادي في يوم 3 من الدورة الشهرية، لديهم مستويات AMH من 2،0 حتي 6،8 نانوغرام / مل (14،28-48،55 بمول / لتر).
االامل القريب
لمبيض الخصوبة المحتملة نانوغرام / مل
الأمثل الخصوبه 4،0-6،8
انخفاض الخصوبة 0،3-2،2
قليلة جدا / غير قابلة للكشف 0،0-0،3
ارتفاع مستوى > 6.8