**أم رناده**

**أم رناده** @am_rnadh

محررة ماسية

بناااات شوفوا غسول نيتروجينا ايش سوى!!!!!

العناية بالبشرة

:(السلام عليكم يابنات
أنا اشتريت أنا وأختي من فترة غسول نيتروجينا لعلاج حب الشباب أصلا الحبوب الي تطلع في وجهي حبة أوثلاث بالكثير وبماأن بشرتي دهنية والغسول يجفف البشرة حبيت أشتريه المهم كل يوم طالع في جبهتي حبه وأنا مطنشه ماتوقعت أنها من الغسول:09: والحبوب تزيد سالت اختي انتي أستعملتي الغسول قالت لا لكن زوجي أعجبه لأنه يجفف الوجه.أنا وقفت الغسول لأني شفت أن الغسول ما يعالج حب الشباب هذا يطلع حب الشباب وصار كل من شافني قالوا سلامات أيش هذي البقع في وجهك يعني مكان الحبوب طلع بقع بنية:icon33:بعد فترة صار عند زوج أختي نفس المشكلة حبوب في الأنف والجبهة كرهتة في نفسه وعلى كلام أختي أنه ماكان يطلع فيه حبوب فعرفنا ان المشكلة من الغسووووول
يابنااااات أبي حل للبقع البنيه الي تركتها الحبوب في وجهي:icon33:
ويا بنات اذا كتبتوا عن منتج بلاش المبالغة في المدح الي تخلي الواحد يشتري وهو مسكر عيونه:35:
أنا أشتريت فيزيبلي كلير بناء على مدح وحده لهذا المنتج بأنه روعه ويجنن وكأنك مسوية تنظيف عند مشغل و.........,,,و........... الخ الصراحة عاااااااااااااااااادي جدا ومافيه أي ميزة.
72
524K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ثغر البرق
ثغر البرق
والله ياحبيبتي انا ماجربته بس تأكدي أن البشرات أنواع أنا مجربه صابونة نيتروجينا ومانفعتني وأختي أنفعتها.......... يعني مو شرط الخلل بالمنتج !!!!!!!!!!!!!
تقبلي مروري
قمر111
قمر111
سبحاااااااان الله نتروجينا ما حبيته من اول ما طلع ولا فكرة اشتريه مدري ليه ما دخل مزاجييييييييي مشكككككوره اختي
* لميس *
* لميس *
افا وانا نفس حكايتك بس مدي يمكن منه اوغيره
roseline
roseline
وأنا نفس الشي أمتلى وجهي حبوب لأني أستمريت عليه وماتركته والحين وجهي كله بقع

والسبب أنو غسول نيتروجينا قووووووووووي جدا ع البشرة
البيـــداء
البيـــداء
نيتروجينا كنت استخدمه وكان رائع

الحين انا في الرياض وصارت بشرتي جاااااااااااااااافه

هههههههههههههههههه وابي شي يرطبهاا