مستشفى الهلال الاخضر

الحمل والإنجاب

السلام لكل الحوائيات:):)
صراحه احترت وين احط الموضوع بس قلت ان شاءالله يكون هنا المكان المناسب السالفة اختي الكبيرة حامل وتراجع بمستوصف خاص ومرتاحه مع دكتورتها بس المشكله ان الدكتورة ماتطلع تولد الا بمستشفى الهلال الاخضر واختي محتارة ماتعرف احد قد ولد فيه من قبل:44: عشان كذا حبيت استفسر عن المستشفى منكم واللي ماتعرف شي عنه ترفع الموضوع ولها خالص الشكر والدعاء:26:
17
43K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كنز الحنان
كنز الحنان
وينه فيه بالرياض

انتبهي شوفي الاجهزه عندهم اذا حديثه او لا وشوفي النظافه

والمولد الله ربي يسهل لها ان شاءلله
Lily3
Lily3
صراحة هو مستشفى عادي جدا
وحدة سالت عنه وتقول لما راحت تشوفه لقته كانه فنادق مكة القديمة
وصراحة وصفها مطابق
عندك في نفس المنطقة مستشفى المبارك ما جربته في حمل وولادة بس هو عموما زين
وغريبة هالدكتورة ما تولد الا بمستشفى واحد:D
اميره البحار
اميره البحار
وينه فيه بالرياض انتبهي شوفي الاجهزه عندهم اذا حديثه او لا وشوفي النظافه والمولد الله ربي يسهل لها ان شاءلله
وينه فيه بالرياض انتبهي شوفي الاجهزه عندهم اذا حديثه او لا وشوفي النظافه والمولد الله ربي...
كنز الحنان مشكورة اختي المستشفى بطريق الملك فهد مقابل لوزارة الداخلية وصراحه ماقد جربنا المستشفى ابد عشان كذا سألت ع العموم الله يعطيك العافية....
اميره البحار
اميره البحار
السناعه كلها مشكوره اختي والله يرقع من قدرك ان شاءالله...
اميره البحار
اميره البحار
Lily3 Lily3 :
صراحة هو مستشفى عادي جدا وحدة سالت عنه وتقول لما راحت تشوفه لقته كانه فنادق مكة القديمة وصراحة وصفها مطابق عندك في نفس المنطقة مستشفى المبارك ما جربته في حمل وولادة بس هو عموما زين وغريبة هالدكتورة ما تولد الا بمستشفى واحد:D
صراحة هو مستشفى عادي جدا وحدة سالت عنه وتقول لما راحت تشوفه لقته كانه فنادق مكة القديمة وصراحة...
مشكوره اخت Lily3وجزاك الله خير بس عندي سؤال لك تجربة فيه واذا ايه ياليت تفيديني فيها وصراحه الوصف يخوف وبالنسبه للدكتورة تولد بمستشفى ثاني بس مو معروف وبعيد والله يعطيك الصحه والعافيه.....