برفانه

برفانه @brfanh

عضوة نشيطة

هذي الخلطه يا تبيضك ياتسمرك وحده من الثنتين مانها مفررررر

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات أنا استخدمت الجلوسوليد فتره صغيرونه حسيت جسمي عمق شوي واستغربت تركته
وبعد فتره طويله سمعت الأخصائيه تقول
الجلسرين تأخذيه لوحده خام على البشره بيسمممممر
وإذا ينخلط مع الليمون يفتح بشرط ان كمية عصير الليمون تكون أكبر شويه من الجلسرين الطبي يعني كوباية عصير ليمون تأخذي معاها كوبايه إلا ربع جلسرين

وأنا انصدمت من كلامها لاني دائم أقرى البنات يكثرون من الجلسرين في الخلطات

وأخصائيه ثانيه قالت ان أي عمليه تزييت للبشره حتى لو كانت زيوت طبيعيه بتسمر البشره
علشان كذا يابنات إذا نظفتي جسمك تحسين ببياض لأن الزيوت تعمق اللون وتزيد إفراز الميلانين تحت الجلد وأنتو عارفين ان الميلانين هو الصبغة السمرا في الجلد
بنات أنا صدقتها لاني فعلا لاحظت شعري تغير لونه من بني فاتح لأسود داكن من يوم مابدات استخدم حمامات زيوت سود شعري بقوه ولي سنه مارجع لونه الأول
ترى حتى الشعر فيه ميلانين يتأثر

علشان كذا ?ـِْ???ـِْ? بنات أي زيت تبغين تحطينه على جلدك حطي كميه من عصير الليمون معاه حتى زيت اللوز لاتحطينه لحاله والفازلين كمان لاتنسونه هو بعد
يمكن أول ماتستخدمينه تحسين انه يفتح لأنه يساعد الجلد الميت يخرج من الجسم بس إذا استمريتي عليه يعمق لونه بعدين لليمون مطهر للبشره ويفتح وإذا مانفعك ماراح يضرك

آخر شيء ?ـِْ???ـِْ? بنات حذاري حذاري حذاري تحطين جلوسوليد في المنطقه الحساسه غلط غلط غلط يزيد البكتيريا ويسود أكثر وأكثر
هذه معلومات عندي بغيت أوصلها لكم لأن قلبي يعورني إذا وحده كتبت خلظه فيه علبة جلوسوليد وثلاث ملاعق عصير ليمون انتبهو ?ـِْ???ـِْ? بنات قبل ماتكتبين أي خلطه لأنك ممكن تعدمين بشرات كل اللي ردو عليك

هذا كل اللي عندي وسامحوني على الإطاله

وتكفون محتاجه دعواتكم لي بالتوفيق والنجاح في الدنيا والآخره
29
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام شادن القمر
ام شادن القمر
مشكوره
هنــــــاي 🌷
يســـــــــــــــــــــــــــــــــــلموا
في مكاني هدوء
في مكاني هدوء
بالتؤفيج حبيبتي ،،

معلومه طيبه نسمعها و ان شاء الله نمشي عليها ^_^
رووعة مكاني
رووعة مكاني