جربت خلطة الجرجير مع البصل رووووووعة

العناية بالشعر

السلام عليكم حبيباتي ... "7"]"]"]:انا شعري يتساقط بالمره وكنت استعمل زيوت ولكن دون فائدة:(: والان الحمد لله استخدمت خلطة الجرجير مع البصل كنت قرئتهافي منتدانا الحبيب واستعملتها كل يوم لمدة اسبوع وخف التساقط كثير كنت احطها بعد ماصلي الظهر ولخلصت شغل البيت غسلته بالشامبو وبعدين احط كريم طبيب الشعر والله يااخواتي رووووووووعه الله يجزيها خير اللي كتبت الخلطه وانا باستمر عليها ان شاء الله حتى نفسيتي تحسنت بعد ماخف التساقط .. جربوها ودعولي وكريم طبيب الشعر استخدمه لي وبناتي والله انه حلو وكل عائلتي اسخدموه .
27
52K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سكر وردي
سكر وردي
مشكوره ومبروك وياريت تكتبين الخلطه بالتفصيل او حطي الرابط
نجـــلا
نجـــلا
اكتبي الخلطه ياحلوه علشان الكل يستفيد
حورية_ماركة
حورية_ماركة
كريم طبيب الشعر كثير من البنات اعدم شعورهم ..في بداية استخدامه يعطي نتيجة حلوة وبعدين يتسبب في تساقط الشع..رفانتبهي منه والله اعلم
ومشكورة
ام وجدااااان
ام وجدااااان
شوفي حبيباتي تاخدين حزمة جرجير وتغسلينها كويس وحطيها بالخلاط ومعاها بصله حجم وسط وادا كبيره خدي نص منها واحسن شي البصل الاحمر وثلاث ملاعق دارسين مطحونه ونص كاس ماء وخلطيها في الخلاط وبعدين حطيها في علبه تكون زجاج مثل علبةورق العنب وخليها في الثلاجه ودلكي شوي فروة الراس بتحسين بحراره اول ماتحطينه بعدين تروح ولفيه بكيس نايلون وخليها لمدة ثلاث ساعات او اربع والله يعطيكم الصحه والعافيه اما بالنسبه لكريم طبيب الشعر ماخدته الا لما شوفت ردود البنات اللي استخدموه وكل يقول رائع
ليونا
ليونا
شكورة ياعسل
لكن كيف ريحة البصل بعد غسل الشعر ؟؟؟؟