nado0o0sh
nado0o0sh
اوكي قلبو ابدي من الماركات الي سعرها متوسط وبا انك سمرا جربي ميبلين او ماك لكن خلينا على ميبلين روحي هناك وجربي دايركت على بشرتك ما اقدر اعطيك درجه معينه لكن ابدي من الميدوم وفوق البلاشرات والاضائات المشمي والذهبي بيطلع جنااان على لونك البلاشرات انصحك من ماااك بدون منازع لانه كثير مدلل البشره السمرا والحنطيه ومتجاهل البيضا شوي خذي msf اسمها شمبين او فن ان سن خذي تدرجات الذهبي مش البرونز الارواج هذي مررره صعبه احددها لك لنها تعتمد على لون البشره والشفايف نفسها عشان ماتتخسرين واجد ارجع واقول جربي دايركت على لون البشره واغلب المحلات يعطونك عينات تجربينها في الحمام شان تحددين عدل اللون الي يناسبك
اوكي قلبو ابدي من الماركات الي سعرها متوسط وبا انك سمرا جربي ميبلين او ماك لكن خلينا على...
اولا:يسلموو على الرد .. وثاانياا: اللهـ يرزقك من حيث لاتحتسبين ..ثالثاا: وهو الاهم .. انو انا منجد كنت محتااجه احد يرد علياا .. وبما انو نتي ردتي .. الله يعينك استحملي اسئلتي شوييييهـ ..

ابسألك .. >ميبلين< فين احصلــهـ وهواا كريم اسااس والا ايش .. وايش هواا الي اسمو ..>شمبين<بلاشر والا ايـــهـ.. معليش غشيمهـ < بس استحمليني ..:(

وبسسسسسس يسلموو انا عاررفه اني طوولت عليكي ..:27:
*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
اولا:يسلموو على الرد .. وثاانياا: اللهـ يرزقك من حيث لاتحتسبين ..ثالثاا: وهو الاهم .. انو انا منجد كنت محتااجه احد يرد علياا .. وبما انو نتي ردتي .. الله يعينك استحملي اسئلتي شوييييهـ .. ابسألك .. &gt;ميبلين&lt; فين احصلــهـ وهواا كريم اسااس والا ايش .. وايش هواا الي اسمو ..&gt;شمبين&lt;بلاشر والا ايـــهـ.. معليش غشيمهـ &lt; بس استحمليني ..:( وبسسسسسس يسلموو انا عاررفه اني طوولت عليكي ..:27:
اولا:يسلموو على الرد .. وثاانياا: اللهـ يرزقك من حيث لاتحتسبين ..ثالثاا: وهو الاهم .. انو انا...
طيب ايش مشكله بشرتك ؟؟؟؟؟؟؟ ايش الي تبين تغطينه ؟؟؟؟
في اثار ؟؟؟ بقع ؟؟؟ كلف ؟؟؟؟
او انو بشرتك باهته تعبانه مافيها لون ؟؟؟؟؟

اللهم امين اجمعين ان شاء الله

دبل وير مررره ثقيل
هي بشرتها مرره تعبانه ؟؟ لان الدبل وير عاده يستخدموه اما الناس الي تتعرض لأضاه قويه وتبان عيوب الوجه مثل الممثلين
او الي عندهم عيوب كثيييره وهو با الاساس للبشره الناضجه (احق الي في الاربعينات )
نوع الاساس يعتمد على نوع البشره
للسهرات خليها تجرب سان لوران او ماك
للبيت برجواز
بس ارجع واقول على حسب بشرتها
البشره الدهنيه ينفع لها الاساس الكريمي الثقيل اذا فيها عيوب كثيره
اذا مافيها عيوب تاخذ اساس سائل + بودره تغطيتها حلوه
او تاخذ الموس فاونديشن
البشره الجافه لاء تبعد عن الباودر وتعتمد الكونسيلر والاساس السائل وتحاول تتجنب الاساس الي يجي اثنين في واحد
البلاشر الكريمي حلو بس يبي له بشره صااافيه ومهاره في توزيعه مع المكياج الكامل
لكن احسه حلو لها في البيت اذا تبي توريد للشفايف قدام زوجها
الله يفقها ويسهل امورها

ميبلين تلقينها في سنتربوينت وهايبر بندا وكارفور ميبلين خذي من الاساس السائل يجي علبه زجاج

با النسبه للشمبين في منتج في ماك اسمه msf اختصار مينرلايز سكين فنش وهي عباره عن بودره مضغوطه تعطي لمعه معدنيه للوجه كانه مصقوووول
هذي درجات الmsf

وهذي الدرجه الي اقترحتها عليك (شمبين ) الحلو فيها انها ذهبي وبعيده عن البرونز وممكن تختارين غيرها بس ابعدي عن الزهر شوي

هي شي مشابه للبلاشر لكن ممكن تحطيته على كامل وجهك بلمسات خفيفه وراح اقول لك كيف

حق الوك الهادي وماتبين تلمعين واجد بس تبين نضارة (ما ادري شلون بشرح لك الطريقه )
امممممممممم طالعي با المرايه واشفطي خدودك لجوه خخخخخخخخخ ما ادري فهمتيها او لاء (عااارفه لما تبي نوصف وحده ونقول انها مرره نحيفه ووجها ضعيف كذا تسحب خدودنا لجوا ونمد الشفايف لبرى خخخخخخخخخ (عااد ما ادري نا شاء الله تكوني فهمتي )
لما تسحبين خدك لجوى بيتكون عنك خط فاصل يفصل وجهك لقسمين فوق تفاحة الخد وتحت يكون عندك الحنك
جيبي الفرشاه حقتك ويفضل انه تكون نحيفه شوي وفريها كم فره في ال msf وبعدها اظربيها با اصبعك شوي عشان يروح الزايد
وحطيها على الخط الفاصل لكن ارفعيها شوي لفوق وخليك رايحه جايه من عند اذنك الى تحت تفاحة الخد بس لاتوصلينها لاانفك او فمك
ولاتكثرين لان المستحضر جدا برااق بس ظربه خفيه تكفي

اذا تبين لمعه اقوى للسهرات اعملي تفس الطريقه لكن بعد ماتخلصين من الخطوات الي فوق اضيفي اي لون فاتح لماااع تفاحه الخد كميه جدا بسيطه وحاولي تدمجين اللتقاء اللوني شوي بطريقه دائريه وبرضوا وزعي المستحضر على اطراف جبهتك من فوق يمين ويسر واطراف النك يمين ويسار
ما اتوقع انك فهمتي عدل لكن بدور لك مقطع فيديو شرح وارسله لك على الخاص
دنيتـــي رنــو
يسلمووووو ياطيوبه على الرد ورزقكي الله ماتتمنين.
هي بشرتها عاديه ودبل وير السايل مو المضغوط يعني هي تبغاه لطلعات جربت ماك قبل وطبيعي وبودرته تشهب ومافيه حيويه وجهها!!
البلاشر الكريمي مايشيل البودره؟؟؟؟ وش رايك بماك ولا انجلوت؟؟؟لانها جربت قبل بالجامعه ماكس فاكتور فاشل وقووووي ماينمد معها بسهوله؟؟
ماعليه ياغنوجه هي ماعندها نت وصتني اسأل لها عن المكياج الزين .
شاكره لك ياقلبي انتظر ردك
جنان jenan9
جنان jenan9
الله ايبارك فيك و جزاك الله الجنة ياغنوجة و جعل ما كتبتيه بموازين اعمالك و الله استفدت كثير من كل اجاباتك السابقة
حبيبتى غنوجة ودى أسألك كم سؤال انا عندى أختى سنها فوق الاربعين عندها بعض التجاعيد ببشرتها سمعت ان فيه مثل البيس او الكريم يوضع قبل وضع المكياج بيخفيها لمدة 8 ساعات اواكثر اذا تعرفينه ياريت تكتبين اسمه او اى شى ثانى لمثل ها الحالة كمان لمنطقة الجفون و حول العينين هيا بشرتها مختلطة حنطية تميل للفاتح . ننتظر ردك و شاكرة لك حبيبتى.
ملكة غرفتي
ملكة غرفتي
الله يجزاكم خير اليوم المغرب شريت ماكس فاكتور والغريب اني حطيت الاساس على يدي واعجبني واخذت معه مرطب مناسب وشويه حاجات ورحت البيت ولما جلست اتصفح لقيت وحدة تقول الماكس فاكتور ما يناسب البشرة البيضاء وانه يسمر هل هذا صحيح؟ وش العمل لو كان صحيح؟ بالنسبة للبودرة انا ما اخذت معه بودرة لاني ما لقيت بودرة تناسبني او بالاصح انا اخاف من البودرة انها تطلع خطوط على وجهي لكن يوم رجعت ضاق صدري قلت ياليتي شاريه بودرة بس انا ما اعرف وش يناسب لون بشرتي وبالنسبة للكونسيلر ابي نوع يغطي الهالات السوداء لان بشرتي صافية والحمدلله بس عندي سواد تحت العين من النظارة جزيتم خيرا ساعدوني
الله يجزاكم خير اليوم المغرب شريت ماكس فاكتور والغريب اني حطيت الاساس على يدي واعجبني واخذت معه...
ايه صحيح حبيبتي انا كمان زيك مع اني مو بيضاء ولا سمرا يعني قمحيه بس لمن احطه يسمرني وقررت اني اغيريه
بس ماني عارفه وش اخذ اساس وبودره والكونسيلر كمان مرره محتاره ,,,