التيمانيه
التيمانيه
فعلا يااخت انجل احسسسسسن شيء انا استخدمته لولدي هو اكسيلين والله وحده بوحده انا اول ماتجي ولدي الكحه على طول ومن دون مايقول لي الدكتور اجيبه من الصيدليه وحتى لو صرف لي ادويه ثانيه اجيب انا اكسيلين يعني لو استخدمتيه بانتظام ثلاث ايام بالكثير والله تروح الكحه وانا كمان استخدم اكسيلين بس للكبار والله يعافي بزارينا
ملح الحياه
ملح الحياه
(أكسلين) مره حلو ومرييييح للطفل ويتقبلون طعمه مررررررره علبته بيضا وعليه قطار...... وهالمره لما تعبوا كتب لهم الدكتور (سولان) soolan كرتونه أصفر بس طعمه يعني مو مثل الأكسلين بس مره مريح ......أنا عني جربت شراب(توسيبان) اللي بأوراق اللبلاب بس للأسف ما فادني ذبحتني الكحه مرررره......
الحنونه2007
الحنونه2007
(أكسلين) مره حلو ومرييييح للطفل ويتقبلون طعمه مررررررره علبته بيضا وعليه قطار...... وهالمره لما تعبوا كتب لهم الدكتور (سولان) soolan كرتونه أصفر بس طعمه يعني مو مثل الأكسلين بس مره مريح ......أنا عني جربت شراب(توسيبان) اللي بأوراق اللبلاب بس للأسف ما فادني ذبحتني الكحه مرررره......
(أكسلين) مره حلو ومرييييح للطفل ويتقبلون طعمه مررررررره علبته بيضا وعليه قطار...... وهالمره لما...
مرحبا
قصدكم بروسبان باوراق اللبلاب روعه
اكسيلين حلو
aemes5
aemes5
ميليرزوم وهوايضا خلاصه اعشاب
انا واخواتي ما نستخدم الا هو وايضا سلايفي رروعه وحده بوحده ههههههههههه (الكل قالها)
والله يعافيكم
almaghribiya
almaghribiya
يا أختي جربي الوصفة التالية
أطبخي التين المجفف في الماء، وأسقي الولد الماء ، وإذا رفضه ممكن تخلطيه مع الشاي وتضيفي السكر لأنه طعم الماء بيكون مر، أنا قريت في أحد المنتديات إنه دواء رائع للكحة وصاحبة الموضوع تقسم بالله إنه أحسن من أي دواء