بــاتشي

بــاتشي @batshy_3

محررة برونزية

الحمل والريجيم ....الحقي واقري قبل ما تتهورين

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ....

كيفكم يادبدوبات ؟؟
باركوا لي انا حامل بالشهر الاول .....وعندي زيادة وزن فوق العشرين كيلو ....وكان ودي انحف قبل الحمل لكن حملت قبل ما الحق انحف...

وقريت في كثير من المواقع ان الحمل بالشهور الاولى مضر مرة...بس انا اخاف انو كلام فاضي لاني اشوف كثير حوامل يرجمون او ينحفون من الوحام ...

وانا مصرة انحف واعمل ريجيم متوازن مدة شهر وامشي نص ساعة كل يوم ...لان عندي نظرية تقول ان اللي وزنها كبيروزايد مرة مثلي انا:( :icon33::icon33:الجنين ما راح يتأثر بالريجيم لان الجسم راح يسحب من الدهون المخزنة...:)

انتم اش رايكم؟؟؟

لاتبخلون علي بتجاربكم اذا كنتم مجربين الريجيم مع الحمل باول الاشهر...:)

الله يوفقكم انصحوني انا مرة محتارة
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بــاتشي
بــاتشي
up وينكم بنات؟؟
سبيعيه ذوق
سبيعيه ذوق
ماانصحك يادبيه

الوحم بينزل كم كيلو ولو ماتوحمتي ولانزل ممكن ينضر جنينك

خلي الرجيم لبعد الولاده حبيبتي

وانتبهي لنفسك وكلي كويس

لا وازيدك من الشعر بيت بتزيدين على نهاية الحمل واااااااجد

<<<< ضيقت صدرك وزادتك هم خخخخخخخخخخ

انا زدت 28 كيلو بالحمل

وبعد الولاه طار منها 10 تصدقين
pizza girl
pizza girl
مبارك الحمل و ربي يتمملك لى خير يااا رب
شوفي حبيبتي الرجيم مضر جدا للحامل و حتى لو كان عندك زيادة وزن.. الجنين يحتاج نوعية اكل ممتازة.......مثل الكالسيوم و الخضراوات والفواكه الطازجة كل يوم و طبعا البروتينات من اللحم و البيض و البقول مثل العدس و الفاصوليا الخ....
بس النقطة المهمة بالموضوع و الي كثير عندهم مفهوم خاطيء انه الحامل لازم تاكل كثييييير ...و انا اقولك لا لا تاكلين كثيييير بس كلي نوعية ممتازة من الاكل الي ذكرتهم.....
و طبعا سوائل كثير ماي و عصاير طازجة و لبن رايب...
و بهذه الطريقة جنينك راح يكون بأتم صحة ان شاء الله و بدون ما يزيد وزنك انتي بس راح يزيد وزنك من بطنك يعني البيبي و السوائل و بسسسس...
و راح يروح اغلبه بعد الولادة على طول و يبقى كم كيلوا تقدري تتخلصين منهم خلال شهر او شهرين ر بعد الولادة ان شاءالله ......
انا لسه بكرية بس هذ الكلام سمعته و شفته من كثير ناس ...
والحمدلله قاعدة اطبقه على نفسي
انا الحين ببداية الرابع تقريبا...و ما زدت ولا شوي بالعكس نقصت 3 كيلو من الوحم
و راح احاول احافظ للاخير بس بدوووون تخفيف بس اختار النوعية و ابعد عن الحلويات و الدهنيات تماما و النشويات بعد القليل منه يكفي
طولت عليكي كتبتلك مقاااال :)
بالتوفيق حبيبتي
@ام ريم@
@ام ريم@
لاتتهوري الشهور الاولى من الحمل حساسه جدا وهي الاساس للجنين ابتعدي عن المقالي والمشروبات السكريه والغازيه واهتمي بالخضروات والفواكه وبالذات حمض الفوليك وبعدين الحرمه يزود وزنها بالحمل وبعد الولاده نظرا لتراكم السوائل عقب ماتقومين بالسلامه سوي رجيم
بسـ^_^ـمة
بسـ^_^ـمة
لااااااااااا تسوين رجيم ولا شي نصيحة
انا حملت وانا دبيييييييييييييية فوق ماتتصورين
لكن ربي رحمني وكان وحمي شديد على غير العادة وتوحمت على الحلا اللي هو سبب سمنتي
والحين بنهاية التاسع ووزني مازاد الا 5 كيلو فقط
ووزن البيبي مرة ممتاز
لانه كان يسحب مني وانا انحف
بس للامانة انا ماكنت اكل الا المفيد فقط وبرضه غصب عني مش بيدي
كنت اكل التمر واللبن والسلطات وعدس وفول واحيانا لحم اجبر نفسي به
وكرهت الرز والمكرونة والخبز الابيض

يعني بدل ماتسوين رجيم وممكن تضرين نفسك لا سمح الله
امتنعي عن الشوكولاتات والحلويات والدهون وكلي اكلك المعتاد بس كثري من السلطات والزبادي والاشياء اللي تساعد على حرق الدهون

الله يتمم حملك ويقومك بالسلامة ويرزقك بطفل سليم معافى يارب
وينحفني وياك بالصحة والعافية