أبشركم تعلمت الررقص الشرقي ورقصت عند زوجي .. < أقرو قصتي < فيس مستحي ههههههههه

الأسرة والمجتمع

السسسسلااااام عليكمم
كيفكم ياعسولااااااااااااااات ~~
7
7
7

انا كتبت موضوعي ونا عارفه ومتأكده مليووووووووون ف الميه اني حلاقي اعتراااض من بعض
الاخوااااات :09: اغلبكم حيقولو لاترقصو عند ازواجكم رح تقل هيبتكم و و و او لاتفشلو نفسكم ~
7
7
7
واللي بتقول ماعررررررررررررف >> اكبر مشكله ..

7
7
7

واللي بتقول لو يحبني بيحبني سوااااء رقصت او مارقصت او انو رح يطاالع ف غيري حتى لو رقصت واتقنت وو و و

اول شي اللي بتعترض على موضوعي بقوولها انتي حرررررره بس وربي لو تجربين شعور اللي تهز وتتقن وتتمايل وترج جسمها وتتعلم شعورررررررر جمييييييييييييييييييييييييل جدن وصدقيني رح تكوني واااثقه جدن ..
:27:

ثاني شي بخصوص اللي تقول ماعرف تر انا زيكم ماكنت اعرف حتى احرك رجلي مااااااااااااعرف كنت اكبر فااشله
ماعرف للرقص ..الموهم وكنت كل ماحضر زواج اشوف هـ البنات يررررقصن ويهززززززن ويترجرجن ويدلعن .. وربي كرررررررهت احضر بسببهن واقول ف نفسي ياابخت اللي بيتزوجها بيملي عيونه من الرقص ويحس زوجته تعرف مو بس اللي ف التلفزيووووون .. << وش زايدين عنا هـ البنات اللي يعرضو رقصهم ف التلفزيون بالله بأيش زايدين تر كلهم ماكانو يعرفون شي بس تعلمووووووووو ..
اكملكم ساالفتي المهم ماكنت اعرف ارقص رحت فتحت اليوتيوب وقررت اتعلم .....
7
7

طبعن كان دق بدون موسيقى .. الموهم واحط قدامي مرايه واقلد اول خطوه كيف ارج الخلفيه بدون ما اقوي حررررررركة الركب والسيقان خخخخخخخخخخ وربي يابنات ف البدايه تحسي نفسك ماتدلين شي ويجيك احباط بس مع الوقت تتعلمممممممي واكر واكرر واكرر واتعلم .. لين طلعت بنتيجه حلووه ..

ثالث شي واللي هي مشكله كبييييييرررررررره الحياااااء واللي تقول ماقدرر وربي اقولها بالفم المليان رح يصير شي عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي بس انتي تعلمي .. اصلن اول ماتشوفي نفسك متعلمه رح يجيكي حماااااس

7
7
7
عندي نقطه مهمه حابه اوضحها للي تستحي ترقص اكيد محتاره كيف تبدا صح
يعني زوجها جاالس وهيا تعرض وشغاله رقص والوجه الوان هههههه احراج صح ...

اممممممممم انا اقولكم كيف تتفادو هذي الخطوه اول شي من فتره لفتررره وانتي لابسه بنطلون ضيييييييق اربطي على وسطك وهزززي وانتي تتفرجي تلفزيون طيور الجنه او اي شي .. وحتى لو بدون سبب وانتي فرحاااااااااانه نطنطي وهزززي لو حرررررركه وحركتيين وواجلسي وكملي سوااالف واضحكي مع الوقت بيتعود على انك من هواة الرقص ..

اذا تبغي الحيااء يرووح ونتي ترقصي ارقصي وانتي مبتسمه ابتساااااااامة الواااثقه ونااضري لتحت وسوي حركات المحترفاات ف الرقص اممممممممممممممم ماني عارفه كيف اوصلكم الموقف بس مو تمثلين لاااااااا فعلن ابتسمي وخليك واثقه كأنك ترقصي لوحدك لاتناضري فيه خليك متحمسسسسسه مع نفسك وهيك يعني

اللي بتقول حراام انا قصدي ارقصي قدااااااااااااام زوجك وبسسسسس واللي بتقول لازم اغااني ولا رح تفشلين نفسك والله بقولها ركززززززي ترى اصلن الرقص المصري مثلن يعتمد على الدق او الطبول والدفوف مو الموسيقى
يعني اللي تعرف رح تررقص حتى لو احد يدق مصررررررري ع الطاوله ههههههه والله ايام المدررسه على الطاوله البنات يدقو والبنات يتفننو وهاااااااااااتك ياااهززززززززز وربي خقيييييييييييت معهن كيف الرجال :arb: خخخخخخخخ

واللي بتقول كيييييييييييف بعد ه السنين ارقص واطيح هيبتي عنده اقولها طبقي الخطوات ورح تنبسطين من النتيجه

7
7

امممم بحكيلكم لما طبقت كل الكلام اللي فوق عند زوجي

وربي يابنات عيونه ماقدر يشيلهااااااااااااااااا >>>> استحت خخخخخخخخ

وحسيت نفسي واااااااااااثقه لاني تعلمت واتقنت بعد ماكنت فاااااااااشله درجه اولى :44:
وللأني اشتريت بدلة رقص تجنن تنحط من تحت السرررره بمساافه بيطلع شكل الجسم روووووووووووعه

اهم شي تكوني لابسه ستيان طبعن حلو ومزركش بس لاتخليه يغطي البطن لانو رح يخرب شكل الجسم

صدقونيي ي بنات اول ماتلبسي البدله تحسي نفسك وااثقه لأنها رح تخلي شكلك مهئ للرقص << انا الحمدلله خففت وزني حتى وصلت لنتيجه حلووه << وزني الان 50 ^^ بعد مااكان وزني 75

7
7
واللي جسمها معدوم وكرشه و و و تلبس اسود خفيييييييييييييييف ضيييييييييييييييق
واذا مرا مو عاجبها شكلها بالبدله المشخلعه مدري المخشلعه > ع قولكم هع

تلبس بنطلون اسود ضييييييييييييييييييييييييق وبدي ضييق بدون اكمام ولفي الربطه المررشه على وسطك وبتطلعين شي شي وهزززززززززززززززز ياااااااوززززززز
وملي عيون زوجك

وجددي ..

7
7
7

وربي له تأثير عجيب على الزوج .. واللي بتقول بيطالع غيري حتى لو رقصت و و و و
طيب جرربي اش وراااك ع الاقل تكوني مسويه اللي عليك وهذا شي يبسطك انتي مو بس زوجك ..

7
7
يلا بنات ابغى ردووووووووود تحمس ونحمس بعض

7
7
7

على فكره تر لمن ترقصي وتتقني رحح تكوني واثقه بعيون زوجك بيعرف انو بنات التلفزيون الرقااصات مو زااااااااايدين عنك ب شئ ............................. :27:

وبس ...

واللي متحطمه لاتحطم البااقين
فاهميييييييين:mad:

يلا نبغى ردود ونحمسسسسسسسسسس بعض
411
228K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زمن الجراح
زمن الجراح
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحكت عليك شكلك خايفة من ردود البنات
الحمدالله اعرررررررف ارقص وكم مرة اهز له
ولاكن اخرتها يمسك الجوال وارقص احسبة يناضرني وهو يسوالف بالواتس اب تحطيييييييييييم
صرت ارقص لنفسي باتلفزون هع هع
قلت اسمع بابو سروال وفنيله ماودك تهز معي قال ماخذ وحدة خبله ^_^
adloa7
adloa7
ربي يوفقك و يسعدك

حمستيني ارقص

بس ما اعرف

***** الله اتعلم
الجوري111111
الجوري111111
والله كلامك حلو

عجبتيني