هنا اضع لكم تجربتي الشخصية في شفائي من تضخم الغدة وكسلها بالقسط الهندي

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الكريمات أحببت أن أضع لكم تجربتي الشخصية بالشفاء من تضخم الغدة الدرقية وعلاج كسلها طبعا بفضل الله عز وجل ومن ثم استخدامي للقسط الهندي
وأيضا من كثرة ما وردني رسائل على الخاص عن كيفية استخدامه؟
عنجد يا بنااات كلمة رهيب وعجيب قليل عليه

في البداية اكتشفت بالصدفة باني أعاني من كسل وتضخم بالغدة الدرقية عن طريق التحاليل كان عندي تضخم في البداية بالشق الايس 2سم وعقيدات حول الغدة وتبين بالنتائج بان tsh عندي 15 وهو مرتفع لانه الطبيعي من 0 الى 3

في البدايه قرروا لي جراحة استئصال الشق المتضخم خوفا من تحول العقيدات الى ورم خبيث لا قدر الله:29:

انا رفضت وبقوة لاني سألت عن التضخم وجدت الكثير بيعانوا منه واذا ما بأثر على التنفس والبلع ما في مشكله وانا الحمدلله ما كنت اعاني من هذه الاسباب
وصرت اخذ حبوب الثيروكسين لكن بعض الاطباء قالوا لي ضروري تعملي الجراحة ؟
وكل شهر اعمل تحليل وتطلع النتيجة مرتفعة وازيد الجرعة لحتى وصلت لجرعة 100 غرام لاني بلشت 25 غراام

وبعد كل ثلاث اشهر اعمل اشعة تكون النتيجة تزايد التضخم والعقيدات

لحتى اهتديت على القسط الهندي وهو وصية رسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام وهذه صورته للي ما بيعرف

هو موجود عند العطاار ومش غاالي
بتجيبيه وبدقيه اول بالهاون وبعدين بتطحنيه بمطحنة القهوة انتبهي لازم تدقيه قبل الطحن لانه يمكن يكسر الشفرات الخاصة بالمطحنة

وبعدين بتوخدي مقدار ثلاث معالق يوميا معلقة الشاي ومباشرة وراه كاس ماء او عصير او ممكن تمزجيه بعسل انا هيك سويت لانه طعمه الصراحة غير مقبول مر جدا بس مفيد

طبعا قبل ما انتظم في تناوله عملت فحص واشعة
التحاليل كانت برضوا مرتفعة والتضخم زايد وصرت اوسوس وافكر بالمرض الخبيث لاني صرت اشعر بنخزات في الرقبة التضخم ما كان حدى يلاحظه نهائي بس كان يظهر بالاشعة وبعدين جزمت وقررت اخذ القسط الهندي وانتظمت عليه شهر كامل كنت اخد الصبح ملعقة وبالليل ملعقة مخلوط بعسل
وبعد الشهر طلبت من الطبيب اني اعمل خزعة للغدة واخد عينات من العقيدات لحتى أتأكد من انهم حميدي وأرتاح نفسيا
وبالفعل عملت تحاليل وخزعة

يا بنات قسما بالله النتائج كانت يا ربي لك الحمد شي لا يصدق:35:

اولا الطبيب الي عملي الخزعة قال لي ليش بتساوي الخزعة قلت له عندي عقيدات وتضخم استغرب وقال لا ما في تضخم نهائي ولا عقيدااات :11:عندك حبيبات
قلت له بعد اخد الخزعة دكتور شو الحبيبات قال هاي حبيبات بتفرزها الغدة عشان تعيد نشاطها ياااااااااااااااااااااااااه وين كنت عن القسط كنت بدي اخضع لعمليه إستئصااال الغدة الحمدلله ما رديت على الاطباااء

المهم واستنيت ليومين لحتى طلعت النتيجة وكانت

tsh صفر المعدل الطبيعي

وما في تضخم
يا بنات هذه تجربتي حبيت افيدكم

الي بتسأل عن الاعراض

تساقط شعر بشكل كبير

جفاف الجلد وخصوصا الكعاب

كسل وخمول
عدم انتظام ضربات لقلب

تنميل باليد

الشعور بالنوم

واحينا اضطرابات في الدورة
وازدياد في الوزن السبب انها تتوقف عن حرق الدهون وتنظيم الكولسترول والسكر

بنات اكثر من 75% من الغدة الدرقية عين وحسد انا حكتلي راقية شرعية
ويا بنات الي بتحب تعمل حجامة للتضخم ممتاز جدا بس انا المشكله بخاااف
وكثروا يا بنات من الاكلات البحريه زي السمك واي نوع غذائي يحتوي على اليود ممتاز وعصير الجزر

وبنات اي استفسار انا جاهزة ان شالله

بس يا ريت الي تدخل تدعي لي بظهر الغيب انه ربنا يحفظ لي بناتي وابني ويجعلهم من الصالحين ومن حفظة القرآآآن الكريم
وشكرا
189
316K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عقد الجمان 212121
اسال الله ان يشفي جميع مرضى المسلمين

فعلا الغدة الدرقيه اكثرها عين والله اعلم

جزااااك الله خير على ذكر تجربتك
ام الفرافر
ام الفرافر
مشكوره وجزاك الله خير امين
المصدعه
المصدعه
الله يشفيك ويخلي اطفالك لك ويخليهم لك
طيب يوم استعملتيه ما سارت لك اثار او تعبتي لان يقولون اللي فيه عين يتاثر منه
ام رنيييم
ام رنيييم
يارب يديم عليك الصحه والعافيه
ويحفظ لك بناتك وابنك ويبارك لك فيهم
اختى عندى كسل بالغده وجبت القسط الهندى بس مانا منتظمه عليه
ان شاء الله بعد كلامك باذن الله انتظم عليه الله يشفيك ويشفينى وجميع المرضى
انا ماكنت فيه شى بس بعد فرح سويته لبنت اختى الله يرحمها ويسعد بنتها يارب
والناس ماتذكر الله تقول الى عندهم امهات ماسوكذا يتيمه وابقى افرحها ومن خير ابوها الله يخليه لهم هى واخوانها
بعد كم يوم تعبت ورحت حللت قال الدكتور كسل غده اخذ الان 75الله يشفى كل مريض
راضية وصابرة
راضية وصابرة
جزاك الله خير و الله يحفظ و يصلح لك ابنائك يا رب