سكربنات
سكربنات
للاسف اختي ماله علاج
ابد
لكن انت طولي بين الحمل والاخر لان الدكتور يقول كل ماطولتي كل مازادت فرصة الانجاب

والله يثبتنا ويصبرنا يارب

انا الان حملي الخامس ومتعب مره مره مره

لان الرحم مع كثرت العمليات والقص يضعف

الله يجعله بميزان حسناتنا يارب
كريمة الاصل
كريمة الاصل
طيب ما حد سمع وصفه عبدالباسط السيد تنقيع الرجل في مويه وخردل تنفع في هذي الحاااله؟ ياريت اللي جربتها تجااوب
اعشق ارضك
اعشق ارضك
طيب ما حد سمع وصفه عبدالباسط السيد تنقيع الرجل في مويه وخردل تنفع في هذي الحاااله؟ ياريت اللي جربتها تجااوب
طيب ما حد سمع وصفه عبدالباسط السيد تنقيع الرجل في مويه وخردل تنفع في هذي الحاااله؟ ياريت اللي...
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
كبيسه
كبيسه
حبيبتى خذيها منى كلمه لها علاج والحمدلله لا تخافين علاجها عمليه بسيييطه يفتحون فيها فتحه بسيييطه يشلووون الاتصاقات كلها وينضفوون الرحم وبعد 3 اشهر تحملين باذن الله بدووون اي مشاكل ختى كذا صار معها جلسة 11 سنه ما خلفت غير ولد وعمره 11 سنه ما خلت ولا بقت اخر شي قالو لها مشكلتك سهله مره عمليه نشيل فيها الاتصاقات ونصبر 3 اشهر وباذن الله تحملين وفعلا ماشاء الله تبارك الله عندها احلا بنت ولد والحين حااااامل غير العمليه مافي حل كله خرابيط وهم وتضيع وقت على الفاضي وسئلي دكتورتك وراح تقولك نفس الكلام
مقادير الزمن
مقادير الزمن
طيب ما حد سمع وصفه عبدالباسط السيد تنقيع الرجل في مويه وخردل تنفع في هذي الحاااله؟ ياريت اللي...
اختي في علاج اسمه حبوب ريابيل لعلاج الالتصاقات

وفي اشعه تفك الالتصاقات

بس على حسب التصاقاتك هل هي تمنع احمل ام لا