$ لجين حياتي $
$ لجين حياتي $
صح بس اعتقد الشيب اللي بالحديث يقصد به كبر عمر
الانسان وهو بالاسلام يعني يشيب ويهرم وهو مسلم والله اعلم
shaatoor
shaatoor
صح بس اعتقد الشيب اللي بالحديث يقصد به كبر عمر الانسان وهو بالاسلام يعني يشيب ويهرم وهو مسلم والله اعلم
صح بس اعتقد الشيب اللي بالحديث يقصد به كبر عمر الانسان وهو بالاسلام يعني يشيب ويهرم...
حبيبتي
الشيب ما اظنه يكثر من الهم (الله يكتب لك و لنا الاجر ) الا من كثر الصبغات و تعطير الشعر
لكن اللي تبغى التغيير و "النيو لوك " على قولهم تصبر على النتائج و تتحمل الضرائب:44:
nsalaa88
nsalaa88
حبيبتي الشيب ما اظنه يكثر من الهم (الله يكتب لك و لنا الاجر ) الا من كثر الصبغات و تعطير الشعر لكن اللي تبغى التغيير و "النيو لوك " على قولهم تصبر على النتائج و تتحمل الضرائب:44:
حبيبتي الشيب ما اظنه يكثر من الهم (الله يكتب لك و لنا الاجر ) الا من كثر الصبغات و تعطير...
شاكرة مرورك عزيزتي واذا على سواد الشعر قريت مرة موضوع عن رجوع لون الشعر الى الطبيعه عن طريق وصفه فيها اكليل الجبل اعتقد اذا لقيتها كتبتها لك ان شاء الله :26:

وانا بعد مثلكككككك الله لا يحرمنا الأجر

مشكورة حبيبتي :26:

مشكورة يالغلا :26:

اقرئي معي الملخص عبر الرابط وستجدين اجابة لسؤالك:
14- الشيب له أسباب غير كِبَرِ السنِّ، فقد يكون مبكرًا؛ لخوف الله عز وجل، أو لغيره من الأسباب.
15- فعن ابن عباس رضي الله عنهما قال: قال أبو بكر رضي الله عنه: يا رسول الله قد شبت؟ قال: "شيبتني هودٌ، والواقعة، والمرسلات، وعمّ يتساءلون، وإذا الشمس كُوِّرَت"(34).
16 - وعن أبي جحيفة رضي الله عنه، قال: قالوا: يا رسول الله، نراك قد شبت؟ قال: "شيبتني هودٌ وأخواتها"(35)، والله عز وجل الموفق للصواب.
وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
http://docs.google.com/viewer?a=v&q=cache:-o7jRHDlXrwJ:www.saaid.net/book/11/3698.doc+%D9%85%D8%B9%D9%86%D9%89+%D8%AD%D8%AF%D9%8A%D8%AB+%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%A8&hl=ar&gl=sa&pid=bl&srcid=ADGEESgVmrA1UvXNyWLMB5KvCbD7R4aba86tEHETdhpOsgxT8qtb2fBnOvokwGlYM05q1ZMa4UPWcDILlQCXh3Us4lnH-09TPCAMAU0-9GCbPbnZXIpaP7iKYLQHKc_P_QCYXCou4zD5&sig=AHIEtbSy-lak4IdJfq7srGd4R4b524NK3Q

لا يا أختي بالعكس والأحاديث الأخيرة اللي ذكرتها تبين ذلك
واسأليني انا عن الشيب والهم
الحمد لله:26: