pampered child
pampered child
بنات بغيت اسئلكم .. كيف تعطون عيالكم ... توست مع الجبن ؟؟
بنات بغيت اسئلكم .. كيف تعطون عيالكم ... توست مع الجبن ؟؟
اقص اطراف التوست واهنه بالجبن الكاس واصب عليه شاي واوكلها اياه بالملعقه
احسه مفيد ومغذي
pampered child
pampered child
ههههههههههههههههههههههههههههههه والله إنك صادقة بس لاتلوميني... أكلوا مخي هالبزران... أحسب بنتك سنتين وشهرين... عيالي بينهم سنة... :) بس أنا ولدي طالعة له السنون كلها وحتي الأضراس...<<<بدا مجاكر الحريم... من جد ليه ما تعطينها نقط فيتامين د أو كالسيوم... أسألي الطبيب...مشت بنتك ولا لسه... إذا لأ, تري الماش رهيييب يقوي العظام.. بالنسبة للمصاص فيه نوع خالي من السكر هذا زين للأسنان...يجي مغلف بقرطاسة... علي أي قمر بيبي تي في...؟
ههههههههههههههههههههههههههههههه والله إنك صادقة بس لاتلوميني... أكلوا مخي هالبزران... أحسب...
ياحليلك انا بنتي ماطلع لها الا سنين تحت
لا وابشرك واحد مايل شوي بركب لها بريسز:hahaha: :22:
استعمل لها فيتامين اللي فيه صوره برتقال
بالنسبه للمصاص مااحب تتعود عليه لانه يسد الشهيه

وياليت تقولون لي على اي قمر بيبي تي توني اسمع فيها اول مره ادري عنها

ياقلبي ليش ماتعطين طفلك رز او خضار
زتحاولين تنوعين له في الاكل:) :)
أم ياااارا
أم ياااارا
لووووووووول...بنتي سنتين قووووق وتلاته تحت......... ليش 3 ماأدري؟؟؟الرابع وين رااااح؟؟؟
am aboude الحليب في الليل مو كويس لأنه يسوس الأسنان...
لكن ادا كان الطفل نحيف ماراح يكون عنده مخزون عدائي.... فيجوع... فيقعد يبكي وتضطرين تعطيه الحليب... بالليل.... أنا أحاول.. أحيانا تضبط وأعطيها مااااي واحيانا لازم الحليب...
نسيت أقول... اني اعطيها فيتامين.. أوستيوكير...

تردد قناة بيبي تي في...
Hotbird 10971 H 27500
مكتوب ان القناة بفلوس....
بس ما أدري كيف تجيني...
الحارس عندنا يعرف بهالأشياء وهو جاب القناة.... كيف الله أعلم جربوا...
بس من جد مرررررررررة مفيدة...
ام قودي
ام قودي
ام جود ترى غالبا الاطفال لما يكبروا يعملوا مشاكل بالاكل ...كانك تتكلمي عن بنتي بس انا صرت اقسم اللقمة واغرسها بالشوكة واعطيها الشوكة بيديها تنبسط وتاكل مع صحونها بس طبعا اوقات تعصقل ولا تنفع معاها هذه الطريقة ....فلا تضيقي صدرك
imay
imay
مساء الخير جميعا
انا عندي ولد عمرة سنة وشهرين الا كم يوم بس اكله كله حلـــــــــــــــــــــــــــيب حسيت( بطني يوجعن)
اكثر وحدة قريبة مني مع معاناتي
ولدي طووووووووووول اليوم حليب استخدم له حليب نيدوبالعسل وحليب السعودية يعني مرة ومرة
وهو نايم يرضع تقريبا 3 مراااااااات <<<<<<< والله مااتهنى بالنومة <<<< ببكي من الماساءة
مدري من وين ابدأ لان الله يحفظة كله حليب بس ببدأ لكم وانا طالعة الدوام الساعة 7 يشرب حليب لانة يصحى ويبكي وانا طالعى فأسكتة بحليب علشان يرجع ينام ........
يصحى الساعة 9 او 10 الصباح يشرب حليب ويجلس الى 2 او 3 وقت الغدا تعطية الشغاله شوربة او زبادي ويعصب ويبكي وحالتة حاله وبعدها بشوي تسوي له رضعة يشربها ويناااااااااام .......
يصحى على الساعه 4 او 5 ويجلس يلعب انا ارجع من الدوام السااااااعة 6 المغرب تعطية الشغاله زبادي اللي بالفواكة يحبة كثيررررر وانا اشتري له من جميع النكهات واحيان تعطية عصير داناو لاني جربت عصيرات الفواكو ماعجبة ولاشئ كلهم ينكبوووون بس داناو هو اللي يحبة
وعلى الساعة 9 يرضع حليب ويجلس يلعب الى وقت نومة وهو الساعة 12 واحيان 1 وهو ناااااااايم مستحيل ينام طبيعي ولا بيقوم الدنيا لازم ينام برضعة ويحضن الرضاعة بقلبة وتخيلواااااااااا طول ماهو نايم على اي حركة تطيح الرضاعة من يدة يصحى يبكيييييييي لانة ينام وهو حاضنهااااا ويمصمص فيها وهي فاضية
والفجر لازم يصحيني بنغمة مززززززززززعجة ومايسكت الا بحليب
وسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامتكم
اننصحوني ياامهاااااااااااااااااات ايش اسوي معاه بس ابغى اقلل كمية الحليب مو قادرة ابددددددددددد