كرهت زوجي فجأة 00ممكن مساعدة :(

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ..

بدخل في الموضوع علي طول..

اول شي انا بغربة بس مشكلتي اني كرهت زووووجي بشكل غير طبيعي << طبعا انا نفسي مو فاهمة القصة << بس فجأة كرهته وطلبت حتي الطلاق

وهو يقول ايش السبب << كل مرة اطلع بسبب بس مومقنع << مو طايقة حتي حركاته ولا حتي اشوف وجهه ..

شكيت قلت ممكن يكون من الحمل بس انا حملت اكثر من مرة قبل وما صارت معي هالحالة والحين انا بالشهر السابع يعني حتي الوحم كمل ..

والحين هو مسافر ولا حتي اشتقت له ولا اتصل عليه << يعني زايد ناقص بالبيت وبالعكس احس اني مرتاحة من غيره <<
والحين متاسفة علي حالي << ما عرفت ايش هالحالة << حتي شعور اني احب لالالالالا << حتي لما اشوف اثنين متزوجين اقرف منهم كرهت شي اسمه زوجين :(

بنات مين تعرف احد مرت عليه هالحالة او انها ممكن تكون من الحمل << والله تعبت من التفكير ونفسيتي دمار << صرت اوسوس اقول اني كبرت مع اني ما دخلت الثلاثين ..

دعواتكم حبيباتي .. وانتظر ردودكم ..
13
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أتعبوني حسادي
الله يفرجهآ عليكٍ..حبيبتي ادعي الله يهدي مابينكم..
وحصني نفسكٍ وزوجكٍ واولادكٍ وبيتكٍ..الله يبعد عنكمـ الحسد والعين..
واحتمال كبير من الحمل والبزورة تحسي حالكٍ كارههـ كل شيء...
دعواتي لكٍ...
şυη - şεţ
şυη - şεţ
ان شاء الله يكون من الحمل ماله علاقه بالوحام هي حاله نفسيه شوي تجي مع الحمل وبترررروح ان شاء الله

واقري على نفسك وزوجك واولادك دائما
شوكلاطه حلوه
شوكلاطه حلوه
حبيبتي انا زيك اهو شبه اللي كرهني وانا كذالك بس احيانا سبحان الله يتغير مرررره اتجاهي يصير حبوب مرررره مدري شالسالفه دايم نتمشكل بس عادي نرضى بس الاونه الاخيره صارت المشاكل بشكل رهيييييب بس عطيته مويه مقري فيها وخفت حالته اما انا مدري شفيني بين فتره وفتره يجيب لي هدايه غاااليه بس اذا اخذتها احس من داحخلي انو شي عااادي وهاذي الفتره حلمت بحرمتين ساحريني وحرمه ثانيه تقرا علي وهالساحرات يضايقونها مدري دايم احلم بافاعي وقطط مدري وش هاذا
روحي هايمة بذاتي
من الحمل ياقلبي اذا ولدتي حيتغير شعوركـ
انا الين التاسع وحامي كان
الله يتمم عليك يارب وتقومي بالسلامة
شربة عسل
شربة عسل
والله مدري وش اقوولك
بس انتبهي لا يجيب على راسك وحده ثانيه
ساعتها بتندمين صح
ادرري انه غصب عنك بسسس لا تظهريله كرهك
وش ذنبه هووو
تحطمين مشاعره